أحمد منصور يجرب لعبته في المغرب

أحمد منصور يجرب لعبته في المغرب
السبت 26 يوليوز 2008 - 19:50

مذيع برنامج شاهد على العصر في قناة الجزيرة يجرب لعبته في المغرب

بعد أن أنهى أحمد منصور حلقات شهادة الزور مع الوزير الجبوري والتي نالت من شخص الرئيس الشهيد صدام حسين حاول نفس اللعبة مع الأستاذ عبد الهادي بوطالب للنيل من شخص المرحوم الحسن الثاني ليبني مجد برنامجه على حساب تاريخ الشعوب والقادة العرب. ومعلوم أن نهاية الرئيس صدام المشرفة والتي خلفت أثرا عميقا في نفوس الشعوب العربية والإسلامية ، جاءت بعكس ما أراد المحتلون حيث شنق الرئيس الشهيد فجر عيد الأضحى والعراق تحت نير الاحتلال الأمريكي البغيض وبقرار منه وبأيدي الرافضة الخونة . ومن أجل طمس معالم هذه النهاية ذات الدلالة من ذاكرة الأمة جندت قناة الجزيرة الخليجية للنيل من الرئيس صدام حسين بواسطة مذيع معلوم الهوية والاتجاه والقصد والغاية.

وقد وجد المذيع أحمد منصور ضالته في وزير من قبيلة الجبور المعروفة بخيانتها لصدام والذي عاش في كنفه لسنوات طويلة ثم خانه وفر إلى الخارج ليكون ضمن فريق الخيانة التي جاء بها المحتل الأمريكي إبان غزوه للعراق .

ومذيع الجزيرة الذي لا يخفي نزقه وغروره ويحاول لفت أنظار المشاهدين بضحكاته الصاخبة من ضيوفه وبجحوظ عينيه في لقطات معلومة حدثته نفسه بإعادة نفس اللعبة التي مارسها مع الوزير الجبوري مع الأستاذ عبد الهادي بوطالب الذي ليس من طينة الجبوري ، والذي لن يرضى لنفسه أن يكون كالجبوري لؤما وخيانة مع عاهل نشأ في كنفه. وقد صفع المذيع أحمد منصور خلال الحلقة الأولى عدة مرات عندما جرب عملية تشويه سمعة المرحوم الحسن الثاني فواجهه الأستاذ بوطالب بتسفيه أحلامه . وكلما حاول المذيع استدراج الشاهد للزور باءت محاولته بالفشل. ولقد حاول هذا المذيع في حلقة من حلقات شهادة الجبوري النيل من شخص الحسن الثاني عندما أخبره الجبوري أن الحسن الثاني قال له يوما عن صدام إنه عندما يحضر المؤتمرات العربية نكون كأن على رؤوسنا الطير فعقب المذيع بسخرية : الحسن الثاني المرعب يقول هذا عن صدام؟

لقد قفز المذيع اللاهث وراء الشهرة عن شهادات في حق زعماء مصر ومنهم من أباد آلاف الأرواح البشرية وكان وراء أكبر هزيمة عربية ، ومنهم من خان الأمة ووقع على معاهدة الذل والهوان والاستسلام ، ومنهم من انبطح للعدو ، وجثم على صدر شعب الكنانة حتى صار ملكا بلا عرش وأخذ يفكر في ولاية عهده لنجله من فرط تمسكه بالسلطة ووصل بشعبه الحضيض من جراء حالة طوارئ لا نهاية لها حتى غاب الرغيف عن معظم الشعب ، وكممت الأفواه بعبارة كفاية . وقفز المذيع الشاطر عن شهادات في حق حكام الخليج أولياء نعمته الذين حولوا المنطقة العربية إلى قواعد للمحتل لينال من العراق في عهد رئيس رفض الذل والهوان ، ولينال من المغرب بلد الإباء.

ولو تصفح هذا المذيع تاريخ العرب الحديث الذي يريد ه للشهادة لما وجد صفحات أنصع من صفحات تاريخ المغرب والعراق في عهد المرحومين الحسن الثاني وصدام حسين.لقد رفض الحسن الثاني تسليم  الصحراء للمرتزقة بالرغم من كيد الكائدين كما رفض صدام تسليم كردستان العراق للمرتزقة الذين صار رأسهم رئيسا للعراق تحت الاحتلال تأكيدا لخيانته.

وفي الأخير نقول للمذيع المصري : دعك من تاريخ الزعماء من حجم الحسن الثاني وصدام وشوف لك قصة كسرة الخبز التي غابت عن أرض تسقيها مياه النيل العظيم ذلك أدنى أن تأتي بالشهادة على وجهها.

‫تعليقات الزوار

6
  • حسن
    السبت 26 يوليوز 2008 - 19:54

    كلام كله نكت فماكان صدام غير جزار للشعب يقتل ويحرق بالكيمائي ويدفن الأحياء ويقطع المياه ويسمم الارض وانت نكتة العرب ياكاتب

  • عبدوا
    السبت 26 يوليوز 2008 - 19:56

    لا اعرف لمادا تتشبتون بالمظاهر فقط. فانت من الناس الدين يعتبرون صدام شهيدا. فصدام وحش في صورة انسان . عش فالواقع و بلا احلام .

  • mustapha
    السبت 26 يوليوز 2008 - 19:58

    وفيقو يا لمغاربة و زولو عليكوم هاديك لعقليه الساذجة كاديرو فالملك بحال شي إلاه داكشي لي دار للحسن الثاني كاع ما دارو هتلر فالحرب العالمية 2 راه جوع الشعب و عيشو فالخوف .رجعو لتاريخ ديال بصاح و شوف الجرائم لي دار ,و قالك أمير المؤمنين الله يرحم عمر بن الخطاب رضي الله عنه.
    و بزاف عليكوم أحمد منصور و قناة الجزيرة نتوما تفرجو غير فدوزيم و المغرب و شميشة.

  • 111
    السبت 26 يوليوز 2008 - 19:52

    شوف أخوتي نتوما كاملين للي كتب هذ المقال و للي قراه و للي كتب التعاليق شتي هاذ أحمد المنصوري و لا هذ الجزيرة و لا الصحافة كاملة تقول للي بغات على الحسن الثاني المهم حنايا تانعرفوه مزيان أخويا الله يرحم الحسن الثاني و ربي بواب الجنة فتح ليه…..بيس

  • مغربيه
    السبت 26 يوليوز 2008 - 20:02

    الجزيره قطريه وحاكمها القطري او اميرها لا عرف تدرون كيف استولى على حكم ابيه هذه هي القصه اب الامير سافر الى سويسرى واينه انتهز غياب الاب وجلس عللى العرش والملك الحسن الثاني طيب الله ثراه رفض ما قام به الامير فصار خلافات وحب للمغرب كما تعرفون فلا تستغربون ما تفعله الجزيره ولكن كلشي من المغرب حالين البيبان لكل من هب ودب ديرو العز لينا

  • aziz
    السبت 26 يوليوز 2008 - 20:00

    this writer is an idiot, not even the slightest minimum of journalism, please rspect people’s intelect

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 20

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات