احتفاء بالفائزين في البطولة العربية للدراجات

احتفاء بالفائزين في البطولة العربية للدراجات
صور: هسبريس
الأحد 28 نونبر 2021 - 12:29

استقبل المجلس البلدي لمدينة سوق السبت، أبطال المنتخب المغربي أبناء المدينة الذين شاركوا في البطولة العربية للدراجات بمصر في الفترة الممتدة ما بين 14 و27 نونبر الجاري، الفائزين بثلاث ميداليات ذهبية ونحاسيتين وميدالية فضية.

وخلال هذه البطولة التي جرت أطوارها بأرض الكنانة، تحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات، بمشاركة 8 دول عربية، أهدى يوسف الغريسي عن فئة الفتيان، المنتمي لفريق شباب سوق السبت، ميدالية ذهبية للمنتخب المغربي.

كما أحرز فهد البهجة، عن فئة الشبان، المنتمي لفريق أمل سوق السبت، ميدالية ذهبية بعدما احتل المرتبة الأولى في سباق اختراق الضاحية لفئة الشباب، واحتل زميله في الفريق حسام عمار المرتبة الثانية، لينال بذلك الميدالية الفضية، فيما تمكن الشاب بلال عريض، من فريق شباب سوق السبت، من الظفر بالميدالية البرونزية بعد احتلاله المرتبة الثالثة.

وفي سباق اختراق الضاحية لفئة الإناث والشابات، فازت لاعبة المنتخب المغربي رجاء شاكير، المنتمية لفريق شباب سوق السبت، بالميدالية الذهبية. كما فاز باب الله شاكي المنتمي لفريق أمل سوق السبت، فئة أقل من 23 سنة، بميدالية نحاسية بعد احتلاله المرتبة الثالثة، فيما لم يحالف الحظ الدراج يوسف الإسماعيلي، بطل العرب في النسخة السابقة، بسبب عطل في الدراجة.

وفي تصريح لهسبريس، عبرت البطلة رجاء شاكر عن فرحتها بهذا الاستقبال الذي يعتبر الأول من نوعه، مؤكدة أنها ستواصل المشوار بكل عزم، معتبرة أن تجربتها الأولى خارج أرض الوطن كانت موفقة رغم المنافسة الشديدة.

وأضافت رجاء أن فوزها في البطولة العربية التي أقيمت في مصر، “جاء بعد تضحيات الفريق، وبفضل المجهودات التي بذلتها الجامعة المغربية للدراجات الهوائية والمساعدين وكافة المؤطرين الذين كانوا وراء هذا الإنجاز”، داعية إلى إيلاء الاهتمام بالطاقات الرياضية المحلية المتعددة والمتنوعة التي رفعت راية المدينة في محافل دولية ووطنية.

من جانبه، قال بلال عريض إن تجربته الأولى كانت صعبة، ومع ذلك استطاع أن يفوز بالمرتبة الثالثة، معتبرا هذا الفوز حافزا له للمضي قدما في مشواره الرياضي، موجها شكره للمدربين والمسؤولين الذين عملوا بجد من أجل احتلاله هذه الرتبة.

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 15

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 3

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة