الأمريكيون يبحثون عن ' سارة بالين الساخنة '

الأمريكيون يبحثون عن ' سارة بالين الساخنة '
الخميس 4 شتنبر 2008 - 23:13

يعتقد بعض الأمريكيين أن المرشحة الجمهورية لمنصب نائب السيناتور جون ماكين في السباق إلى البيت الأبيض، سارة بالين، تشكل “رمزاً للجنس.”


وعلى مقياس “ريختر” للبحث على الإنترنت، الشبيه بمقياس “ريختر” للزلازل، بلغت عمليات البحث على الشبكة العالمية عن سارة بالين مستويات قياسية، وبمجرد أن أعلن ماكين عن أن حاكمة ولاية آلاسكا ستكون نائبته، حتى قفز المقياس إلى 10درجات كاملة، رغم أن مقياس ريختر للزلازل لا يزيد على 9 درجات.


وإذا ما قورنت علميات البحث عن “جون ماكين” و”باراك أوباما” و”جو بايدن” بعمليات البحث عن “سارة بالين”، فإن المرء لن يجد أي مجال للمقارنة على الإطلاق.


فخلال يومين فقط، بلغت عمليات البحث في الولايات المتحدة الأمريكية عن سارة بالين الذروة، وزادت على عمليات البحث عن أي شخصية أمريكية خلال الأعوام الثلاثة الماضية.


وفي الثلاثين غشت الماضي، بلغ البحث عن بالين أربعة أضعاف عمليات البحث عن أوباما، وثمانية أضعاف البحث عن ماكين، وحوالي 10 أضعاف البحث عن بايدن.


ولكن عن ماذا على وجه التحديد كانوا يبحثون؟


من بين 1323عملية بحث فريدة حول “سارة بالين”، خلال الأسابيع الأربعة الماضية، كان هناك أمور لا يمكن أن تخطر على بال مثل: السيرة الذاتية لبالين وسجل التصويت لها وموقفها من الإجهاض.


وباختصار، كانت مجالات البحث عن سارة بالين تتمثل في 10 مجالات هي البحث العام عن “سارة بالين” و”مجلة فوغ”، وما إذا كانت هناك أي مقالات عنها في تلك المجلة.


ومن مجالات البحث الأخرى صور بالين photo، ومهرجان الجمال حيث كانت بالين قد شاركت في مسابقة للجمال، والبحث عن السيرة الذاتية تحت بندي bio وbiography، ثم الصور pictures، وكذلك البحث عن فضائح بالين، ثم حاكمة آلاسكا و”الساخنة بالين” أو “بالين الساخنة.”


وكان البحث عن “صور بالين الساخنة” hot photos هو الأكثر انتشاراً وشيوعاً، وهناك من بحث عن صور لبالين وهي ترتدي البكيني أو لقطات عارية لبالين.


بالإضافة إلى ذلك، كان هناك من يبحثون عن عمرها وحالتها الاجتماعية ومدى التزامها الديني، وما إذا كانت كاثوليكية أم مورمونية أم يهودية.

‫تعليقات الزوار

3
  • assauiry
    الخميس 4 شتنبر 2008 - 23:19

    الأمريكيون يبحثون عن ً سارة بالين ً في تذبيرشؤونهم لأنها المرشحة الجمهورية لنائب السيناتور ً جون ماكين ً مارأيكم نحن نساعد وندعم ونهلل للفاسدين ، وأباطرة المخذرات والإنتهازيين في انخاباتنا ونضعهم مسؤولين ينوبون عنا ؟ ..هذا دون مراعاة سلوكهم ، تزكية أحزابنا أولا هي السبب .

  • 9anas lhchiche
    الخميس 4 شتنبر 2008 - 23:15

    يالجمالها الرائع انا ادعوك الى الجلوس معنا .اي قناص الحشيش و اصدقائه.في ليلة تقصيرة عالمية لكي تتعرف على شباب المكافح المغربي

  • khabchi Abdelilah
    الخميس 4 شتنبر 2008 - 23:17

    إذا كان الأمريكيون يبحثون عن ‘ سارة بالين الساخنة ‘،فما دخلنا نحن المغاربة في هذا.لدينا مشاكلنا الساخنة التي تنتظر نزول كائنات فضائية لحلها.رمضان كريم وكل عام وأنت ساخنة يا بالين.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات