الإرهاب يوقف تحليق طيران أمريكا نحو إسطنبول

الإرهاب يوقف تحليق طيران أمريكا نحو إسطنبول
الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 21:52

أوقفت الولايات المتحدة جميع الرحلات الجوية المتجهة الى اسطنبول بعد الهجوم الإرهابي على مطار أتاتورك في إسطنبول.

وقال مسؤولون في البيت الابيض إنه “تم إبلاغ الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالهجوم بواسطة مستشارته لمكافحة الإرهاب له، ليزا موناكو”، بينما قررت إدارة الطيران الاتحادية أيضا وقف الرحلات الجوية القادمة من اسطنبول الى الولايات المتحدة.

شبكة تلفزيون ” سي ان ان ترك” أعلنت عن ارتفاع حصيلة الضحايا إلى مقتل 28 شخصا وإصابة 60 آخرين .. بينما أظهرت لقطات فيديو، نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، حالة الذعر التي انتابت الركاب داخل مبنى المطار الذي أغلقت مداخله ومخارجه.

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وضمن تعاطيه مع هذا الاستهداف للمطار الضخم في إسطنبول، عمل على عقد اجتماع طارئ مع رئيس الوزراء، بن علي يلدرم، ورئيس هيئة الأركان خلوصي أكار، في القصر الرئاسي بأنقرة.

‫تعليقات الزوار

4
  • ابن طنجة
    الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 22:26

    اوربا تقف وراء تفجيرات استنبول بدعمها المالي واللوجستيكي للاكراد الخونة واللي احفر شي حفرة هيطيح فيها

  • mohamadina
    الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 23:13

    صراحة كارثة حقيقية …هذا لم يعد ارهابا فقط بل انها الحروب والتطاحنات السياسية والاقتصادية التي تغذي هذه الهمجية بقتل وسفك دماء الابرياء دون وجه حق..

  • عباس حسني
    الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 23:15

    العالم الإسلامي متهم بصناعة الإرهاب وتسويقه إلى العالم والدين الإسلامي موضوع شبهة لدى الغرب والمسلم يصور على أنه إرهابي حرفته ازهاق الارواح وإشاعة تقافة الموت والدمار، والحال أن الإسلام دين السلم وإشاعة الأمان جاء لتحرير الإنسان من ظلم أخيه الإنسان وخلق أجواء الدعة والطمأنينة ليعيش بنو البشر أحرارا كراما لا أفضلية لأحد على أحد إلا بالتقوى واتيان السلوك الحسن
    اقول ان الارض الإسلامية تتهم باستنبات الإرهاب وزرع ثمرة الإرهاب والحقيقة ان البلاد الإسلامية هي المستهدفة من الإرهاب وهي الضحية الأولى التقتيل والتعنيف وهاهي اليوم تركيا تتعرض تباعا للإرهاب الأعمى الذي لا يفرق بين جنس ولا دين ولا لغة، وكل بقاع الأرض الإسلامية تتعرض لالة الإرهاب التقتيلية تقوده دول معروفة وما زرع الفتن والمحن في كل أرض الإسلام الا صورة من صور الإرهاب الهمجية والإسلام منها براء الذي يقوده الغرب الصليبي الحاقد على كل ما هو إسلامي

  • لحنين75
    الأربعاء 29 يونيو 2016 - 02:38

    السلام عابكم : هذا العمل الشنيع الإجرامي و الارهابي الجبان و التي راح منها كالعادة الا الأبرياء المسافرون الأطفال و النساء وشيوخ التي قامت به مجموعة من مرتزقة PKK الكوردية بمساعدة المخابرات السورية والإيرانية … نرجوا الله ان يعين الدولة التركية من يغلبها على أعدائها الخسيسين داعش و الPKK بعدما تخلت عنها الاتحاد..تعازينا لشعب و لرئيس التوركي السيد اردوغان .والسلام عليكم شكرا هسبرس. .

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين