الاستقلال: لم يتعرّض أحد لمحتجي الشاطئ الأبيض

الاستقلال: لم يتعرّض أحد لمحتجي الشاطئ الأبيض
السبت 22 يونيو 2013 - 23:00

قال حزب الاستقلال إنّ تنقله اليوم صوب جماعة الشاطئ الأبيض جعل مجموعة، لا تتعدّى 10 أشخاص، تقف أمام مقر الجماعة وترفع أوراقا كتبت عليها بعض المطالب، خاصة مستوصف صحي، إضافة إلى شخص يحمل مكبرا صوتيا يرفع شعارات سياسية.

وزاد الحزب، ضمن توضيح توصلت به هسبريس بخصوص “اتهامات لشباط بتسخير بلطجيّة”، أنّه “لم يتم التعرض لهذه المجموعة بصفة مطلقة، من طرف أي مناضل من مناضلي الحزب بكلميم، الذين كانوا يرافقون الوفد”، واسترسل: “بل إن وفدا من الساكنة رافقنا إلى الشاطئ الأبيض حيث قدم رئيس الجماعة عرضا مفصلا عن الخصاص الذي تعرفه المنطقة، والتهميش الذي تتعرض له”.

“بخصوص مأدبة الغذاء، فالشاطئ الأبيض هو فضاء عمومي، وبرمجة الغذاء وسطه كانت بهدف لفت الانتباه إلى هذه الثروة السياحية التي يتم هدرها في وقت تتحدث فيه الحكومة عن نقص الموارد المالية.. ومن قاموا بهذه الحركة هم فقط خصوم رئيس الجماعة السياسيين، ممن لم يستصيغوا إلتحاقه بحزب الإستقلال قبل أشهر” يضيف التوضيح.

‫تعليقات الزوار

5
  • عاطل
    السبت 22 يونيو 2013 - 23:17

    انا اعرف شباط بلطجي ويعمل اكثر.
    فعلها يوم اخلى مقر الحزب من المعطلين الذين احتلوا المقر للضغط على الفاسي من اجل التوظيف.
    فكان ان استقدم شباط البلطجية من فاس واستعملوا العصي لطرد المعطلين الذين كذب عليهم عباس بمحضر 20 يوليوز

  • عابر سبيل
    السبت 22 يونيو 2013 - 23:41

    كفى كذبا و لنسأل سكان فاس عن حميد شباط لنعلم ان هذا الامر ليس بجديد عليه، حميد شباط يريد ارجاع فظاعات حزبه القديمة عندما كانوا يعملون محاكم تفتيش لمناضلي حزب الشورى و الاستقلال مباشرة بعد استقلال المغرب و كانت له معتقلاته الخاصة التي يعتقل و يعذب فيها مناضلي الحزب المنافس لحزبهم و مات من مات و عذب من عذب حتى تم القضاء بشكل تام على هذا الحزب و بقي اسمه فقط الآن كحزب صغير لا يعرف الكثيرون انه كان حزبا قويا وقت الاستعمار يناضل من اجل استقلال المغرب و هذا كله تم تحت اعين المخزن الذي لم يعر للامر بالا مادام حزب الاستقلال متحالف مع القصر في سياسته.
    الآن شباط يريد ان يعود للوراء و يفرض بالاساليب الهمجية سلطته على الآخرين و اذهبوا لتقرؤوا التاريخ الحقيقي لهذا الحزب مباشرة بعد استقلال المغرب من اجل فرض سياسة الحزب الوحيد قبل ان ينشق منه حزب الاتحاد الوطني للقوات الشعبية

  • JamalBruxelles
    الأحد 23 يونيو 2013 - 00:18

    حزب الاستقلال طغى هذه الأ يام على الساحة الإعلامية ، ؛ شباط ، غلاب،. شباط والدجاج… اهّدرو لينا على شي حاجة تفرّح هاد الشعب المسكين..واللّه القلب راه عامَر.

  • رشيد أشباك
    الأحد 23 يونيو 2013 - 01:40

    تحية عالية لهدا القيادي المحنك الدي استطاع بفظل الله أن يزيح مافيا نهب وفسدت في البلال لسنوات طويلة من خلال حزب الاستقلال الدي تحول الى مزرعة لااااا الفاسي ،والان وهاهو كما عودنا من خلال شخصيته المتواضعة يقوم بالتصدي لمن يريدون ان يجعلوا من هده الحكومة مزرعة لهم … ألف تحية وتقدير واحترام ونرجوا منك مواصلة المسيرة ضد هؤلاء الانتهازيون المسخرون من طرف أعداء الشعب والوطن والله الموفق .. كفى من التسلط …

  • سفيان
    الأحد 23 يونيو 2013 - 06:44

    حزب الاستقلال مرجعية تاريخية لكل المغاربة عوض أن يجمع أفراد من طبقة القاع الاجتماعي التي تعيش تحت الصفر ويزج بهم في ثكنات البلطجيةكان عليه أن يعمل على‏ ‏تأهيلهم وإنقاذهم من الهشاشة الإجتماعية ‏.والحقيقة أن لكل حزب بلطجيته وهذا دليل على أن التكوين الاكديمي السياسي لدى الاحزاب مفقود مفقوووود ياوطني

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة