الجيش والفتح يعانقان الفوز في البطولة

الجيش والفتح يعانقان الفوز في البطولة
السبت 30 نونبر 2013 - 23:10

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه أولمبيك آسفي 1-0 في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة ال11 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إبراهيم البحري في الدقيقة 11.

ورفع الفريق الرباطي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث في الموسم مقابل سبعة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى 16 نقطة وارتقى من المركز الثامن إلى الخامس بفارق الأهداف أمام فريق الرجاء البيضاوي، الذي سيحل الثلاثاء المقبل (الثالثة بعد الظهر)، ضيفا على فريق حسنية أكادير (الرابع ب17 نقطة).

وكان فريق الجيش الملكي قد فاز في وقت سابق اليوم على جاره ومضيفه الجمعية السلاوية بهدفين سجلهما كل من المهدي النغمي (د 45+2 ض ج) وعبد السلام بنجلون (د 52)، مقابل هدف لمحمد آيت عبو (د67 ض ج).

ورفع فريق الجيش الملكي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني في الموسم مقابل أربعة تعادلات وخمس هزائم، إلى عشر نقاط وارتقى من المركز ما قبل الأخير إلى المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد فريق الجمعية السلاوية، الذي مني بالهزيمة الرابعة عل التوالي والسادسة في الموسم مقابل أربعة تعادلات وفوز واحد، عند سبع نقاط في المركز ما قبل الأخير.

‫تعليقات الزوار

8
  • MAHHERE
    السبت 30 نونبر 2013 - 23:34

    Pour le match du FUS contre l'OCS, il faut reconnaitre que la malchance a été du côté du club safiot qui a raté la victoire, ou, au moins le match nul; les joueurs safiots ont bienfait circuler le ballon; mais ils n'ont pas pu concrétiser en buts les occasions offertes; un match nul aurait été bénéfique pour les deux équipes, mais la dame chance était du côté du FUS qui n'a rien montré sinon le but marqué sur une erreur du gardien safiot.

  • lamia
    السبت 30 نونبر 2013 - 23:55

    mes encouragement au capitain taoussi,,, ,,,mlagré les affrontements des soldats avec les slaouis le jour du match entre salaclub et real army ,,,les militaires,,,savent comment gérer le scénario de la confrontation,,,,, dima askar,,, dima askar,,,la plus faible equipe cette année c est l association de salé,,,vu que les slaouis n adore pas le football,,, ils ont spécialisé dans le basket,,,,mais bravi quand méme ,,,j aimé ce derby entre sala et l armée,,,,c

  • المهدي
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 00:00

    5هزائم 4 تعادلات انتصاران والرتبة 12 لاسفي مع الزاكي

  • نور
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 01:42

    الحمد لله وحده
    أسوأ مقابلة أجراها فريق الفتح.
    لم يقنعني تصريح السلامي على راديو مارس عندما علل بالمستوى الهزيل الذي قدمه الفريق في هذه المقابلة بالعياء الذي أصاب اللاعبين جراء المقابلتين الأخيرتين وفي الحقيقة حتى في المقابلات السابقة لم يقنع. ماذا سيفعل في ثلثي البطولة المتبقية هل بهذا الفريق سيجاري البطولة الإحترافية؟هل هذا هو الفريق الذي وعد به السلامي المكتب أثناء توقيع العقد؟
    مع الأسف لم أشاهد ولو هجوما واحدا منظما طيلة المقابلة من طرف الفتح هناك فرق شاسع بين الفتح وآسفي من حيث الخطة وطريقة اللعب وظهرت بصمة كل مدرب على حدة.
    أنوه بالمسيرالكفء أبرون عندما قال في احدى استجواباته بطولتنا بها مدربين غير أكفاء ومستحقاتهم تفوق مستواهم بكثير باستثناء- ثلاثة أو أربعة- انوه بالمدرب الكفء بنشيخة في الدفاع الجديدي على العمل الجاد الذي يقوم به.
    بالله عليك يا مكتب فريق الفتح ألم تستحيي عندما توافق على إجراء مقابلة الفريق على الأرضية الفاسدة لمركب مولاي عبد الله.عار ثم عار على جبينكم عندما توافقون على ذلك.لقد زرت مركب مولاي الحسن وكم كان إعجابي لجودته من حيث الأرضية للاعبين والفرجة للمتفرجين.

  • abdellatif
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 08:28

    بسم الله الرحمن الرحيم أقول لصحفي هسبريس ليست لكم مهنية وبحقدكم الواضح على الفرق الغير المنتمية لمدينتكم وا لكل يعرف بما تتصف به من سمعة سيئة أقول لكم بان فريق الفتح الرباطي ولا فريق الجيش ليسوا بأقزام حتى تضموهم تحت عنوان واحد فلكلا الفريقين ألقاب مستحقة عن جدارة واستحقاق وليست هدايا من الحكام او عن طريق الرشاوى وحتى الديربي المقام بينهم يمر تحت المنافسة الشريفة بعيدا عن التلاعبات اللارياضية ومن هذا المنبر أؤيد السيد رشيد الطاوسي الذي قرر عدم الكلام في أي من ميكروفونات صحافييكم اللامهنيين والمتحييزين دائما للباطل ومن يدفع أكثر اتقوا الله في جميع الفرق المغربية واعلموا أنهم ليسوا من إسرائيل

  • L'orientaliste
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 09:04

    هنيئا لفريق الجيش الملكي بهذا الانتصار، والعودة مجددا للمنافسة على اللقب

  • يعيش الجيش
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 13:02

    هنيئا للجيش الملكي على هذا الفوز الثمين، و الذي مكنه من تنفس الصعداء و الإرتقاء إلى مركز أكثر ارتياح.
    إنشاء الله، سيتمكن الجيش الملكي العريق من المضي قدما نحو تحقيق الإنتصارات و تحسين موقعه في ترتيب البطولة هذا الموسم.

  • hamza mn rabat
    الثلاثاء 28 يناير 2014 - 15:25

    بسم الله الرحمان الرحيم فريق الجيش الملكي فريق كبير فريق عنده الاعبين في المستوى ولكن المشكل الذي يؤسف هذاالفريق وهو التسير

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين