"الخيانة الزوجية" توقع بـ"مخزني" في سيدي بيبي

"الخيانة الزوجية" توقع بـ"مخزني" في سيدي بيبي
الخميس 13 غشت 2020 - 03:09

أوقفت مصالح الدرك الملكي، الأربعاء بالمركز الترابي سيدي بيبي، ضواحي اشتوكة، مخزنيا وامرأة، هي أم لأربعة أبناء، بإحدى المنازل في دوار “حاسي”، بعد شكاية تقدم بها زوج الموقوفة.

ووفق المعطيات المتوفرة لجريدة هسبريس، فإن المخزني، الذي يعمل بالمقاطعة الإدارية الأولى بآيت اعميرة، كان على علاقة بالسيدة منذ مدة، كما أنها وزوجها ينتظران تنفيذ مسطرة الطلاق التي تنظر فيها ابتدائية إنزكان.

وأضافت المصادر ذاتها أن الزوج، وعلى إثر شكوك حول تصرفات زوجته، عمد إلى ترصد تحركاتها، قبل أن يهتدي إلى تواجد المخزني برفقة الزوجة بإحدى المنازل، ما دفعه إلى ربط الاتصال بمصالح الدرك الذين ضبطوا المعنيين داخل المنزل.

ووضع الموقوفان تحت تدابير الحراسة النظرية لأجل البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

‫تعليقات الزوار

15
  • لاحول ولاقوة الا بالله
    الخميس 13 غشت 2020 - 03:15

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم في هذه الدنيا ما بقى ما يعجب.اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يا رب العالمين.

  • مواطنة
    الخميس 13 غشت 2020 - 05:58

    الخيانة الزوجية مشكل أسري شخصي … متى سنهي هذه الجاهلية؟

    الدولة عليها الإهتمام بالاقتصاد والسياسة وتقدم المغرب
    والسجن يجب أن يمتلأ بالسارقين والقاتلين والمغتصبين.

    اما 2 مزوجين بيناتهم مشاكل أو من يعلم قصتهم
    ما دخل الدولة وأموال دافعي الضرائب من المواطن البسيط في هذا الأمر؟ ما علاقة سيارات الشرطة وبنزينها وساعت عمل شرطي من المفروض أن يحارب السرقة والكريساج أن يترك هذا ويذهب للتقصي من وراء الجدران في علاقة زوجية أو علاقة حب بين شخصين؟

    ما هذا الهراء؟

  • hammi
    الخميس 13 غشت 2020 - 07:45

    While it is ethically wrong, it is a waste of time and unacceptable for the police to get involved in such things. All three involved are adults, and they should be able to make their decisions. Besides, The couple is going through a divorce process. There are plenty of heinous crimes that the police and courts must focus on such as mugging, theft, rape,…. etc.

    Adultery is morally and ethically wrong, but it should not be a crime.

  • عزيز
    الخميس 13 غشت 2020 - 09:00

    أسرة على مايبدو في وضعية هشاشة و تعيش مشاكل اجتماعية جمة وفي طور الطلاق ونقلب السكين في جرحها بتعقب ويلاتها ونشر غسيلها والقانون أيضا لا يرحمها فلا حول ولاقوة إلا بالله!أستحضر الأبناء الأربعة ومعاناتهم وما سيؤدونه من ثمن وما ذنبهم وأتساءل عن مستقبلهم وتأثير ذلك على المجتمع.
    التخلف يترصدنا ونساعده على محاصرتنا

  • سفر الأحزان
    الخميس 13 غشت 2020 - 09:22

    قال الله تعالى:( ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ) صدق الله العظيم. اللهم ردنا إليك رداً جميلاً

  • ريحان
    الخميس 13 غشت 2020 - 09:53

    على الذين يدعون التحرر الفكري أن يعلموا أن الزنا جريمة وفاحشة حرمها الله عز وجل وحذرنا منها.

  • سعيد
    الخميس 13 غشت 2020 - 09:54

    هذ المخزني إذا كان يعرف انها متزوجة وربط معها علاقة كيفما كانت هذه العلاقة فهو يستحق السجن لأن مثل هؤولاء هم من يخربون الأسر كالشياطين امرأة متزوجة ولها أبناء وتأتي بها إلى المنزل فأنت تستحق السجن والطرد من العمل إذا كنت تعلم أنها متزوجة فأنت تستحق العقوبة

  • الستار
    الخميس 13 غشت 2020 - 10:35

    الله تعالى من اسمائه الحسنى ومن صفاته العلا : السَّتَّار. اللهم نسألك الستر.

  • افقير
    الخميس 13 غشت 2020 - 10:35

    الله تعالى احل الطلاق ومسطرة الطلاق بين الزوج والزوجة كانت ماضية كان عليها ان تنتظر حتى يتم الطلاق وتتزوج بالاخر ادا كانت نيته سليمة النتيجة هي هي هضم حقوقها وحرمانها من الكفالة والبطالة تنتظر الرجل الاخر لدالك اقول مهلا مهلا

  • مواطنة 1
    الخميس 13 غشت 2020 - 10:36

    مواطنة : صدقت وألف شكر اختي الكريمة ، يراقبون العلاقات الجنسية الرضائية بين الناس ويلقون القبض على كل من تبث في حقه انه يحب … لكن الذين لم يثبت في حقهم ذلك فهم في نعيم !!! عندما تتصل بسيارة اسعاف في المغرب لتنقد روح شخص في خطر أو تتصل بالشرطة لردع سارق يهدد الناس لن تلق جوابا حتى يفوت الأوان ، لكنهم حين يسمعون أن الأمر يتعلق بعلاقة حب وأنا أقول أنها علاقة حب فهم يعرهون للقبض على الناس . هل السجن سيعيد الزوجة لحب زوجها أو الزوج لحب زوجته ؟ هل السجن في صالح الأولاد ؟ هل السجن سينهي علاقة حب بين شخصين ؟ نحن دولة مسلمة وهذا ما تقولون ! أين الاسلام فيما نراه في الاخلال بالواجب في المستشفيات ، المصالح الإدارية ، التعليم ؟ اين الاسلام في مسؤولين يتعمون برواتب خيالية وتحفيزات عن عمل لا يقومون به ؟ قبل أن تتصل أو تتصلي بالشرطة للقبض على زوجتك أو زوجك في وضع خيانة عليك أولا أن تجلس معه أو معها لتسأله وتسأل نفسك عن السبب في حاجته لأخرى او بحثها عن آخر !!!!

  • الحجاج
    الخميس 13 غشت 2020 - 11:28

    فينكم يا المدافعين عن حرية الجسد، نوضو ديروا وقفات احتجاجية وساندوا هذا " الكوبل " أمام القضاء باش على الأقل يبان أن عملكم تمليه مبادؤكم وليست لكم اهداف أخرى خفية. بصراحة لا اظنكم ستفعلون لان مخزني وامرأة من عامة الشعب لن يكون لقضيتهما صدى يعود عليكم بالنفع أيها الأنتهازيون المتاجرون في كل شيء.

  • إلى المدعوة مواطنة
    الخميس 13 غشت 2020 - 12:27

    الظاهر أنك من أصحاب صايتي حريتي أو أصحاب عصيد و زمرة من لديه أجندا ممولة من الخارج لتدمير كل قيم الإسلام في المغرب. سبحان الله نجدكم دائما في المقدمة للدفاع عن كل ماهو شاذ , وسخ ، نتن أو منافي للقيم. لو مثلا كان الخبر حول منع محجبة من دخول مسبح بالدار البيضاء لاختلقتم الأعذار لقلب الحق باطل. انشر هسبريس الله يرضي عليك.

  • مواطن مغربي
    الخميس 13 غشت 2020 - 13:53

    اقول للمواطنتين 1و2 اترضينا هدا لزرجة اخيك او لزوجة ابنك والمغرب دولة إسلامية ولكن نحمد الله ان امثالكم قلة قليلة اللهم احفظ المغرب وانصر الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها وتحية لرجال الشرطة

  • ex mowatine
    الخميس 13 غشت 2020 - 18:53

    عدد ديسلايكات التعليق رقم 2 هو بالظبط عدد السنوات التي تلزمنا لنصبح دولة متقدمة

  • الحق حق
    الخميس 13 غشت 2020 - 20:29

    لا شيئ يبرر الخيانة لا فقر لا مشاكل كل منزل به مشاكل لكن ليست الخيانة هي الحل ماذنب الاطفال نسأل الله السلامة والعافية للجميع الدنيا فانية

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب