الزمالك ينهي مشوار حسنية أكادير في كأس "الكاف"

الزمالك ينهي مشوار حسنية أكادير في كأس "الكاف"
الأحد 14 أبريل 2019 - 22:16

خرج فريق حسنية أكادير لكرة القدم من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته مساء اليوم الأحد بملعب الجيش بالسويس أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة بهدف دون رد.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء، المهاجم إبراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة.

وأنهى الفريقان الشوط الأول من المواجهة متكافئين في النتيجة والأداء، رغم سيطرة طفيفة لنادي الزمالك خصوصا في الربع الأخير من هذا الشوط.

وأثر خروج المهاجم فرجاني ساسي منذ الدقيقة 16 بسبب الإصابة على خط هجوم الزمالك، الذي حاول لاعبوه الاندفاع بقوة داخل المستطيل الأخضر للحسنية، وخلقوا فرصا للتهديف تصدى لها دفاع الحسنية بقوة.

وباغث الفريق الضيف فريق حسنية أكادير بهدف مبكر عند بداية الشوط الثاني من ركنية سدد منها إبراهيم حسن هدف اللقاء الوحيد.

وأنقذت العارضة شباك محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 75 بعد تنفيذ ضربة خطأ بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعرض لها عماد كيموي بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأعلى قبل أن تعود لكريم البركاوي الذي سدد الكرة خارج المرمى.

‫تعليقات الزوار

55
  • عبدو ألمانيا
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:27

    بل الحكم هو من انهى مشوار الحسنية. الزمالك فريق عاد جدا. في اوروبا يتم تحديد الهدف من عدمه خلال ثواني قليلة و الماما أفريكا لا زالت تتخبط في ويلات الجهل في جميع الميادين

  • omar
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:27

    الحكم هو من انهى مشوار الحسنية في كأس الكنفدرالية هدف مشروع الكرة تجاوزت خط المرمى

  • الحكم رجل المبارة
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:29

    للأسف فريق الزمالك يسرق التأهل من الحسنية بمساعدة الحكم…..والله مجزرة تحكيمية

  • محمد
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:30

    اكبر مهزلة تحكيمية شفتها في حياتي ،عار والله عار على التحكيم الافريقي الذي يجامل الفرق المصرية ،الان تأكدت من ان جميع البطولات التي حصلت عليها الفرق المصرية ومنتخبهم هي بسبب التحكيم المنحاز لهو بشكل فاضح،

  • محايد
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:31

    الحسنية انضلم تحكيميا رفض هدف صحيح 100%

  • Moncef
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:31

    حسنية أغادير للأسف الشديد أسد بلا أنياب يرهب الفريسة وينقض عليها لكنه لا يفترسها.

  • wydadi
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:31

    مبارة ممتازة للحسنية التحربة كانت لصالح الزمالك وكذلك الحظ الذي عاند الحسنية بالاضافة الى الأخطاء التحكيمية بداية ببطاقة الحمراء المستحقة الى الغاء الهدف، صراحة الحسنية شرفت الكرة المغربية بالقتال الشرس الذي جعل جمهور الزمالك يعض الأضافر حتى النهاية هاااردلاك الحسنية والقادم أفضل ان شاء الله. من مشجع ودادي

  • rachiid
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:33

    مشجع ودادي من القلب.ولم أندم على تشجيع الحسنية التي شرفت بشرف الكرة المغربية و استطاعت قلب الطاولة على المتشاءمين وجعلت الزمالك بلا شخصية في كلا اللقاءين ذهابا و ايابا. ولول التحكيم جد السيء لتاهلت. مبروك عليكم واتمنى لها قاعدة جماهيرية اكثر

  • الودادي
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:33

    أألو لقجع ظلم التحكيم أفريقي مهزلة تحكيمية بأمتياز طرد+هدف مشروع ملغي

  • هاجر
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:33

    مقابلة جميلة وحاولو الانتصار لكن ليس هناك حظ

  • sigis
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:33

    هنياء للحسنية على الأداء الرائع. هدف مشروع ويبقى مسلسل الكوارث التحكيمية المعتمدة خصوصا بعد حجب إعادة المحاولة. برافو الحسنية

  • mahjoub
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:33

    الحسنية رغم قلة التجربة تحرج فريق متمرس مكون من نصف المنتخب المصري مع بعض اللعبين الدوليين من تونس والمغرب في أول تجربة لها في المنافسات الخارجية، أعتقد كان ينقص الثقة في النفس وشيء من الحظ ،عموما برافو للفريق السوسي خرج بشرف ولعب بقتالية نفتقدها في المنتخب.

  • فؤاد من برشلونة
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:35

    مقابلة رائعة لفريق الحسنية رغم نقص التجربة الأفريقية مع ذلك الحسنية خلقت الرعب في جماهير الزمالك التي عاشت على أعصابها طيلة المقابلة برافو حسنية شرف كرة القدم المغربية

  • سوسي حر.
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:38

    يجب على ادارة الحسنية الاحتجاج على الكاف بسبب الحكم الطوغولي…بسبب مبارة بركان و مبارة الزمالك…مبارة اليوم لم يكلف نفسه باعطاء الاندار الثاني لقلب دفاع الزمالك و الطرد بعد عرقلة الفحلي على مقربة من مربع العمليات…و عدم احتسابه لهدف صحيح بعدل دخول الكرة لمرمى الزمالك….

  • سيناريو مكرر و متوقع
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:38

    لم تستطع الحسنية التفوق على فريق زملكاوي ضعيف و افتقر إلى النجاعة الهجومية كما في مباراة الذهاب. الزمالك هزم الحسنية كما هزم اتحاد طنجة من قبل. المباراة كانت في المتناول و لكن أضاعها اللاعبون برعونة.

  • سوسي
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:39

    فريق حسنية اكادير فريق قوي يبدو امامه فريق الزمالك ضعيفا ومرتبكا طيلة اطوار الشوط الثاني.الحض لم يكن بجانب الحسنية ونرفع القبعة للفريق السوسي الذي ابان عن علو كعبه .

  • محمد المغربي الطانطاني
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:41

    شخصياً لا أفهم أبداً كيف ضاعت الفرص المحققة للتسجيل الكثيرة للحسنية، وبالمقابل تتأهل الزمالك من غير استحقاق.
    الشمتة الشمتة الشمتة

  • كوايري سوسي
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:41

    الحقيقة ان الحكم هو من انهى مشوار الحسنية;الحسنية لعبت مقابلة جد جيدة واحرجت الزمالك في عقر ملعبه,على مسيري الحسنية البحث عن مهاجم فعال وقناص بمستوى عالي ,المهم ان الحسنية اخرست الابواق المهترئة من المحرحرين ببعض المجارير الرياضية المصرية اللذين كانوا يحسبون ان الحسنية سيكون لقمة سائغة للزمالك ,وان الزمالك سينتصر بحصة كبيرة!السؤال المهم :ماهو دور لقجع لما يعين حكام كرتونية لفرق مغربية!!?على ما يبدو ان الاتحادات القارية عليها المطالبة بحكام اوروبيين لادارة المقابلات بكاس افريقيا بمصر;لان ما وقع بمبارة الصفاقس التونسي ضد فريق من زامبيا ,وحكم الزمالك ضد الحسنية لا يمكن السكوت عليه ابدا.

  • حسيسان
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:41

    مخرج لايتمتع بالروح الرياضية هدف واضح وضوح الشمس للأسف فريق أغادير يجتر مرارة الإقصاء بأخطاء التحكيم القاتلة لابد من سلطة الكاف على مخرجي المقابلة

  • محمد
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:42

    الحسنية كانت افضل من الزمالك بكثير بل الحكم الذي اقصى الحسنية لم يطرد المدافع المصري الذي كان له انذار سابق زيادة على ذلك رفضه مشروعية الهدف لاگادير.
    اتمنى من الجامعة الملكية وادارة نادي الحسنية فتح تحقيق في الموظوع مع الكاف. (تحرك اااسي لقجع على هاذ لحوايج دايرنك رءيس الجامعة الملكية لكرة القدم)

  • ابن زعير
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:44

    بعد ان بدانا نطمئن للتطوروللعدالة التحكيمية في افريقيا في الخمس السنوات الاخيرة هاهم المصريون يعيدوننا الى نقطة الصفرويتاهلون بمساعدة الحكم وامام انظارالعالم وهوامرليس بغريب عليهم لان حليمة عادت لعادتها القديمة.واكثرمانخشاه هواستمرارحليمة على عادتها فيما هوقادم.

  • logique
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:44

    لا داعي للبكاء لنكن واقعيين الزمالك أيضا ثم رفض هدف صحيح له والنتيجة هي إثنين للزمالك مقابل هدف للحسنية أما الحسنية فضيعت التأهيل في أكادير فريق يجري فقط بدون عقل .

  • Ahmed
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:48

    مأسف جدا هدف واضح. لكن مايحز بالنفس ان مخرج المبارة تعمد عدم اضهار الإعادة اتناء المبارة مهزلة في كل شيء . تأهل فيه شك

  • ahmd tafraout
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:51

    دائما كما العادة الحسنية ينقصها لاعب خبرة في الهجوم وقناص.لأن لعبة كرة القدم ملحها هي الأهداف وليس الأداء.ونفس المشكل في مقابلة الدهاب .
    نتمنى في الموسم القادم أن يشاركو في أحد الكؤؤس الإفريقية وأن يصلحو الأخطاء وأن يستغلو المقابلات التي تلعب في ميدانهم لأنها دائما هي المفتاح. .ونتمنى لكل الفرق المغربية والعربية التوفيق والنجاح .

  • محمد الزموري
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:53

    الحسنية أهدرت الإنتصار في ملعب أدرار كان يفتقر للهداف الذي سيدخل الكرة في الشباك بكل سهولة وهذا ما تأتى للاعب رقم 9 ولم ينجزه أمام فريق الزمالك الذي لم يكن في يومه أما في القاهرة فهذا السيناريو معروف يجب أن تتقن اللعب مع الكل حتى مع الحكم ولكن الحسنية لعبت رجولة ونتمنى لها مشوار موفق وتجربة للمستقبل .

  • وجدي اصيبييل
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:55

    هكذا تفوز الفرق المصرية والتونسية
    أظن لقجع هو من اسقط الحسنية كما تزعموووون بدل مؤازراته من اجل اجتثاث بؤرة فساد الكاف والمتمثلة في لجنة التحكيم ولجنة العقوبات اللي يسيطر عليها التوانسة والمصريين بقاو خاصين لقجع لما تفوز بركان عليكم في اي مقابلة.
    الكرة المغربية يجب ان توجه بوصلاتها لتعمل على تطوير الحاني الواقعي في اللعب لا يعقل سترن الف فرصة ولا تسجل واحدة تؤهلك.
    انتهى الكلام والفاهم يفهم

  • متتبع
    الأحد 14 أبريل 2019 - 22:57

    بكل موضوعية وحيادية هدف صحيح للحسنية وهدف صحيح للزمالك…كل الفرق تسجل الاهداف بغزارة الا الحسنية هجومها عقيم … تعاقدوا مع مهاجمين اجانب مميزين اذا اردتم البطولات.

  • مهاجر
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:03

    بغض النضر عن الهدف مشروع أولا.دعونا نتكلم عن الحسنية.شخصيا أراها ضيعت التأهل بنفسها.كان عليها حسم التأهل في المغرب لكثرة تضييع الفرص التي أتيحت لها أنذاك.أم اليوم كذالك كان بإمكانها الفوز لولا تراجعها إلى الوراء.وترك المساحة لفريق الخصم للهجوم.لأنه غالبا لما كان لاعب الحسنية يقومون بهجوم إلا وأرتكب مدافعوا الخصم أخطاء وهذا ما لم تستغله.

  • رجاوي من هولندا
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:05

    هده هي كرة القدم مرة تنصف المتألق ومرة تخدله وخصوصا إن كان سببه التحكيم،المهم هو خروج برأس مرفوع وماقدمته الحسنية ضض الزمالك لن ينسوه المصريين من الفرق المغربية والتي أعطتهم دروس في القتال حتى نهايتها.

  • الثقة
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:06

    باراكا من العنصرية، مالكم فين غادين بهاذ التعصب ديالكم؟ الحسنية خسرات سالينا.

  • ولد حميدو
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:06

    تم إقصاء الاهلي و لا يمكن أن تخرج الفرق المصرية بلا فول و لا حمص و في الحقيقة ما ازعجني هو المعلق المغربي الدي قال بأنها هزيمة مشرفة فهل هناك هزيمة و إقصاء مشرف

  • النبراس
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:08

    اين الذين كانوا يطبلون ويتمنون تأهل الحسنية واقصاء الرجاء ..لو تأهلت الرجاء لما عرفت كيف تتغلب في هذه المقابلة السهلة..الحسنية ملي ماقدراش لاش تسابق مع الكبار..

  • عقم هجومي
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:26

    أكرر لجميع الاخوة المعلقين الذين يحملون الحكم مسؤولية الاقصاء. خلينا موضوعيين كيف يتأهل فريق بدون هجوم ناجع. النقد البناء هو أن نعترف أن العقم التهديفي عدو أي فريق من المغرب او بوركينافاصو.
    و ما لم اتقبله ليس الإقصاء هو دور الحارس في توزيع التصريحات عوض التركيز و الاستعداد القبلي.
    يا إخواننا إقصاء طبيعي لأي فريق لا يستثمر في المجموعة بالتطعيم و سد الخصاص.
    وليس هناك اقصاء مشرف … الاقصاء اقصاء و انتهى

  • محمد
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:39

    الحسنية تودع بغلض تحكيمي برفض هدف التأهل الى النصف النهائي.الله ياخد فك الحق الحكم .ديما نفس المشكل مع التحكيم الافريقي ضد المغرب كان الله في عونك يا بلادي ودمة لنا عزة وفخر وتامر صيام فالمقابلة الصحفية ما حسبش راسو من الحسنية

  • اكلموس بو تقرابت
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:42

    مهزلة تحكيمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ! ما هو دور لقجع اذن ! على اتحادات المنتخبات الافريقية التحرك للضغط على الكاف لتتحرك ,وعلى الفيفا ان تقوم بواجبها وتعيين حكام اجانب لنهائيات كاس افريقيا بمصر,وعلى المسيرين بحسنية اكادير البحث عن مهاجم قناص بمستوى عالي,برافو الحسنية احرجتم فريقا كبير بتاريخ ذهبي كبير,واخرستم بعض المطبلين والابواق والبيادة المحرحرين ببعض المجارير اللذين ظنوا ان الزمالك سينتصر بحصة كبيرة!

  • محمد امين
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:46

    الحسنية سجلت هدف ياسادة، أين لقجع لكي يدافع عن الحسنية

  • بن دنون
    الأحد 14 أبريل 2019 - 23:50

    لو مرت رجاء العالمي لقهرت الزمالك دهابا وإيابا،ويبقى الرجاء العالمي قاهر أندية شمال إفريقيا ويصول ويجول في الأدغال الإفريقية ويشرف كرة القدم المغربية،"النسر الغير المرود ويصعب على الافارقة ترويضه،إلى العالمية يالعالمي،حلق عاليا يانسر في سماء إفريقيا.

  • غيور على الرياضة
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 00:02

    انهزم فريق الحسنية لقلة خبرة لاعبيه وهو ما كان متوقعا . فياريت لوكان مكانه الرجاء لما شاهدنا مباراة نهائية لانه سيعلم للزمالك وللحكم أدبيات اللعبة . فلاعبوه لهم من التجربة والخبرة في مثل هذه المقابلات ويرفعون رأس كل رياضي مغربي أمام أعتد الفرق ولنا في مباراة الترجي خير دليل على ذلك . فيوم أن تأهل الفريق السوسي لهذا الدور أدركت أن مسيرته ستتوقف في أرض الكنانة وان تخطاها فستكون معجزة . يكفيه ما فعل بالكوكب لانه فريق ضعيف مثقل بالمشاكل فينبغي أن يدك شباك الزمالك بدل المراكشيين.

  • محمد
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 00:02

    الحكم ينهي مشوار الحسنية في كاس الكاف

  • توفيق
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 00:23

    هناك هدف شرعي للحسنية ، فحكم الساحة وحكم خط المرمى اخذو القرار بعدم احتسابه لكن المشكل الحقيقي هو مخرج المباراة الكاميرا الامامية خادعة ولايمكن الجزم بصحة الهدف ام لا لكن لو اعاد اللقطة بواسطة الكاميرا الجانبية لظهر بصفة نهائية هل هي هدف ام لا

  • عاشق الحسنية HUSA
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 01:54

    حسنية أكادير قبل أن يكون ضحية للحكم الأنغولي الذي قاد مباراة الفريق أمام الزمالك والذي ارتكب أخطاء تحكيمية فاضحة أثرت على نتيجة المباراة، هو ضحية أكبر للعبة توازنات داخل "الكاف" توفر الحماية والعدل التحكيمي لأندية دون أخرى، وضحية لمسؤوليه الذين فضلوا الصمت في محطات استراتيجية اعتقاد
    ا منهم أن لا جدوى من الاحتجاج والضرب على الطاولة..
    في هذا الصدد لابد من التذكير وبعيدا عن أية مزايدات شعبوية أو محاولة لدغدغة العواطف أن الحسنية كان الفريق الأكثر تضررا من أخطاء
    التحكيم، إذ لم يقتصر الأمر على مباراة واحدة فقط، بل امتد لأربع مباريات دفعة واحدة…
    لكل من يقول لوًتاهلت فلانة؟!؟ واه الحسنية التي تأهلت بجدارة و استحقاق و أمتعت بشهادة الحميع بكرةًجميلة .

  • oscar
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 01:59

    يجب محاكمة الحكم لان الهدف صحيح 100/100 وعليه فتاهيل سرق من حسنية اكادير من قلب مرمى الزمالك .

  • عابر سبيل
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 02:40

    مهزلة بمعنى الكلمة و سيشهد لها التاريخ هدف صحيح مائة بالمائة لم يحتسب للحسنية

  • Jawad
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 06:45

    في الحقيقة أن تأهل الحسنية لهاذا الدور على حساب الرجاء كان ضلم لان بركان والحسنية لعبا على إقصاء الرجاء أي هناك تلاعب في مبارة الحسنية وبركان كما أن بركان اشترت من الحكم مبارتها والرجاء

  • احمد
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 06:48

    الحقيقة هارد لك حقيقى لفريق الحسنيه فريق محترم جدا لكن ينقصه كتير لاعب هداف او قناص وهذا كان واضح من مباراه الذهاب شغل كتير وحركه كتير ومجهود كتير لكن بدون وضع الكره ف الشباك = صفر ، يمكن يكون هدف صحيح الملغى لكن الزمالك أيضا له هدف صحيح ١٠٠٪‏ تم الغاؤه بدون داعى . عموما هارد لك والجاى أحسن لفريق حسنيه اغادير

  • بركاني
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 08:10

    الحسنية اضاعت التاهيل في اكادير فرص بالجملة لم بتم استغلالها عدم فعالية المهاجمين امام المرمى بخلاف في البطولة الوطنية المهاجمون يسجلون وفي المنافسة الافريقية هناك عقم .
    اما الحديث عن التحكيم كرة واحدة غير واضحة دخلت لم تدخل ويتحدثون عن ظلم تحكيمي بل هناك من ادرج حتى لقجع في الاقصاء لكي تتاهل بجب ان تدك شباك الخصم كما فعلت الوداد ون بركان وفريق الزمالك فريق عادي وفي المتناول تابعنا اللقاء جميعا .

  • مصطفي المصري
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 08:47

    مبروك للزمالك رغم اني اهلاوي مصر كانت في حاجة الي الفرحة بعد خروج الاهلي وكان صعب خروج جميع فرق مصر والمغرب عندها الوداد ونهضة بركان حظ موفق للزمالك والوداد في الفوز بالكاسين

  • رضوان
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 08:51

    كان على الاعب بوطيب أن يلعب في صفوف الحسنية وليس الزمالك اللدين لايريدونه ! وكانت الحسنية ستنتصر دهابا وإيابا…

  • ابوايمن
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:24

    النفخ الاعلامي هو من ضخم من قوة الحسنية ، وهو فريق عادي جدا ، ولا يستطيع بهذه المجموعة كي يذهب بعيدا، رغم الحضور الهائل للجمهور في المقابلة السابقة بملعبه، لم يستطع تجاوز الزمالك ،وبالأحرى بميدان هذا الأخير ، ثم التقليل من قوة الخصم الذي استصغروه وانه لم يعد يخيف كما كان من قبل ، كل المقابلات تأخذ بجدية مهما كانت قوة الخصم او ضعفه ، وهذا ما سقط فيه لاعبوا الحسنية ، فكان في ذهن اللاعبين انهم سوف يلتهمون الزمالك بسهولة ، لكن داك هو الغلط ، الزمالك له تجربة كبيرة في الميدان ، وليس بالسهل تناوله ، الحسنية تنقصها التجربة مع الفرق القوية ، اما تأهلها الى هذا الدور كانت فقط ضربة حظ انها واجهت فرق مغربية في ذاك الدور ، لو انها سقطت في مجموعة اخرى لما وصلت الى هذا الدور ، على الحسنية ان تبحث عن لاعبين في المستوى ، في وسط الميدان والهجوم ، مايسترو ورأس حربة هداف،الاعلام يقوي الحسنية بالعاطفة وليس بواقعية ولتغليط الجمهور السوسي ،الحسنية فريق عادي جدا وليس في مستوى المنافسات الافريقية ،لان المقاس اكبر منه

  • ابن المنصوره
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 11:24

    كل التعليقات هنا تتحدث عن هدف ملغى للحسينيه واما عن هدف الزمالك ماحدش شافه واصابه فرجانى ساسى عن تعمد والحكم لم يكلف نفسه باشهار بطاقه صفراء اعتقد ان الحكم لم يجامل الزمالك وشكرا مقدما

  • Neutre
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 13:26

    Agadir aurait du continuer le match à 10 joueurs pendant un mi temps et demi . Daoudi aurait du etre expulsé après son agression sur le meilleur joueur du Zamalek Ferjai Sassi

  • الشريف
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 15:47

    سي لقجع كيدافع او كيضغط من اجل نهضة بركان فقط . واش نهضة بركان حسن من حسنية اكادير

  • hiham
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 20:07

    يجب أن تكتبوا الحكم أنها أحلام الحسنية وليس الزمالك

  • السافوكاح
    الإثنين 15 أبريل 2019 - 20:24

    أثلج صدري انتصار الزمالك على الحسنية..على الاقل راينا الراية الشرويطة العرقية تنزل الى الارض منحنية امام قوة العربي ! المجد للعروبة!

  • الحمد لله
    الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 15:48

    انا ودادي و اقول الحق الحكم الم ينهي مشوار الرجاء ضد بركان

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة