السفري يتخلَّف عن السفر مع الرجاء إلى الجزائر

السفري يتخلَّف عن السفر مع الرجاء إلى الجزائر
الخميس 2 يناير 2020 - 23:40

تَخَلَّفَ يوسف السفري، مساعد مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن السفر رفقة بعثة الفريق إلى الجزائر لظروف عائلية مفاجئة، دفعته للاعتذار عن السفر مع البعثة، حسب ما علمته “هسبورت” من مصادر داخل إدارة الرجاء.

وطَلب السفري من مدرب الفريق جمال سلامي والمكتب المسير في آخر لحظة السماح له بالبقاء في المغرب، بسبب ظروف عائلية قاهرة حالت دون سفره مع البعثة، التي توجهت صوب الجزائر على دفعتين، أمس واليوم استعدادا للمواجهة التي ستجمع الفريق “الأخضر” بمضيفه مولودية الجزائر لحساب ذهاب ربع كأس محمد السادس للأندية الأبطال، السبت المقبل، وبعد ذلك بأيام قليلة سيواجه “النسور” شبيبة القبائل لحساب منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بالجزائر.

من جهة أخرى تروج معلومات حول أن خلافا ما قد حدث بين السفري وأحد اللاعبين بالرجاء، قد وتر الأجواء ودفع مساعد المدرب إلى عدم مصاحبة الفريق صوب الجزائر، علما أن السفر كان قد غادر الرجاء في فترة سابقة معللا ذلك بظروف عائلية قبل أن يعود إلى الفريق عقب مغادرة المدير الرياضي السابق فتحي جمال.

وكان السفري قد شغل منصب مساعد مدرب بالرجاء، رفقة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، والفرنسي باتريس كارتيرون، ليُقدم بعدها استقالته، ويرفض العودة لمنصبه قبل أن يختاره المدرب جمال سلامي ليكون مساعدا له وهو الأمر الذي رحب به سفري.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه مضيفه مولودية الجزائر في الرابع من يناير الجاري، بعدها سيُواجه شبيبة القبائل الجزائري في العاشر من الشهر ذاته لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

6
  • مستغرب
    الجمعة 3 يناير 2020 - 02:45

    المفروض اننا بصدد الحديث عن فريق مهيكل و من كبار القوم محليا وقاريا يعني كل واحد يعرف ماله وماعليه للأسف بصفة عامة في المغرب يكفي هزيمة واحدة لتزعزع استقرار فريق باكمله إذا ماتبث ان هناك خلاف للسفري مع احد اللاعبين فيجب فتح تحقيق و توبيخ المتسبب في المشكل ومعاقبته

  • مزابي
    الجمعة 3 يناير 2020 - 06:04

    نتمنى للسلامي النجاح في قيادة الرجاء إلى الأفضل وهو قادر بإذن الله وما انتصاره على الخصم التقليدي في مناسبتين إلا مؤشر على ذلك ،أما مسامر المايدة فسينزعهم واحدا تلو الآخر واتمنى ان يتخلى على القادم من الجديدة فلم يعد يقدم إلا الركض والدفع يفتقد إلى التقنية

  • Bozar
    الجمعة 3 يناير 2020 - 08:38

    هده هي عقلية الهواة…يحب تطبيق الاحتراف بمعناه الحقيقي وان لكل ما له وما عليه……السفري يجب عليه ان يتعلم كيف يكون ادجوان وجبيرة يجب عليه ان يحترم لادجوان ……والمدرب هو من يقرر…..سطوب….اما ان يمتنع السفري عن مرافقة البعثة فهدا هراء…

  • karim
    الجمعة 3 يناير 2020 - 10:42

    أتمنى أن يكون الطارئ مؤقت و أن لا يصيب السفري أو أقاربه أي مكروه، تبقى كرة القدم لعبة و العائلة أولى. متمنياتي لفريق الرجاء بالتوفيق.

  • متتبع
    الجمعة 3 يناير 2020 - 21:01

    الحل عند زيات انتداب لاعبين للفوز بالألقاب والا سيخرج خاوي الوفاض. انظروا ماحدث مع الفتح لعبنا بالفريق الثاني ضيعنا 3 نقط .الناصري ينتدب للقضاء على الرجاء وزيات تتفرج. الواجهات الثلات تحتاج انتدابات في المستوى يا رءيس. انت دخل بالهدرة الرجاء فريق كبير يحتاج مول الشكارة

  • ابو علي
    الجمعة 3 يناير 2020 - 21:50

    لا شك ان هناك تطاحن بين السفري و بعض اللعبين

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة