الشرايبي: سنشتكي أكرم إلى الملك

الشرايبي: سنشتكي أكرم إلى الملك
الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:01

قال إدريس الشرايبي، المرشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي، إنه قام باجتماع حضره 130 شخص، ممثلين في مسيرين ورؤساء سابقين للوداد ومحبين للفريق ورؤساء جمعيات، من أجل تدارس رفض أكرم للنص القضائي الصادر في السماح للمفوض من طرف المحكمة، من أجل الإطلاع على بطائق الانخراط المتواجدة بالفريق، وإن كان هؤلاء الأشخاص المنخرطين سبق وأن دفعوا ثمن الانخراط بفريق الوداد الرياضي.

وأبدى الشرايبي في تصريح لـ”هسبريس الرياضية”، استغرابه الشديد من الموقف الذي تبناه أكرم، في رفض عرض بطائق الانخراط للمفوض المرسل من طرف المحكمة، وهو بذلك – حسب الشرابي – يرفض قرارا أصدر باسم جلالة الملك، “الشيء الذي يوضح مدى الجبروت الذي وصل له أكرم بالوداد”. حسب نفس المتحدث.

وأكد المرشح لرئاسة الوداد الرياضي، أن هذا هو السبب الذي عجّل بإقامة اجتماع بين العديد من الأطر الودادية، من أجل الوصول إلى حل يلغي “هيمنة” عبد الإله أكرم على الفريق، مشيرا إلى أن الحل الأول الذي توصلوا له، يتمثل في بعث رسالة للملك يوضحون فيها عصيان الرئيس الحالي للفريق البيضاوي تنفيذ حكم أصدر باسم جلالته، والحل الثاني اللجوء إلى القضاء من أجل الدفاع عن حقوق الوداد.

وتطرق المتحدث أنه إلى جانب مناقشة موضوع البطائق داخل الاجتماع، تم عرض برنامجه الترشيحي لرئاسة الفريق، حيث تم وضعه بين يدي الأطر الودادية والجمعيات من أجل دراسته وإضافة ما يمكن أن تتم إضافته وإلغاء ما يمكن إلغاؤه، وذلك للوصول إلى الهدف المنشود وهو “خدمة الوداد”. حسب تصريح الشرايبي.

* لمزيد من اخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية

‫تعليقات الزوار

6
  • hicham
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:24

    أكرم وجه من أوجه الفساد في هذا البلد و للأسف لا يوجد من يقف في وجه هذه الطفيليات التي شوهت صورة المغرب و أصبحنا أضحوكة للعالم . لك ألف شكر هسبريس

  • OUED ZAMI
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:52

    المشكل يخص العائلة الودادية المرجو عدم اقحام الملك في مشاكل قد تحل عن طريق برلمان الفريق او الذهاب الى القضاء لقد مللنا من تكرار مثل هاته الترهات انه تهافت واضح و فاضح على كرسي المسؤولية وما يذره من اموال طائلة تدفع تحت الطاولة عند ابرام كل صفقة انتقال للاعبين لا حول ولا قوة لهم لقد كرهتم الجماهير الشغوفة بالجلدة حتى اعتزلت حضور المباريات لقد ساهمتم جميعا في تدني مستوى اللعبة حد التعفن المرجو من امثال اكرم ومعارضيه الانصات الى عين العقل وحل المشاكل عبر طاولات نقاش وتشريح لواقع مترهل للخروج من الازمة التي ضربت كرتنا الوطنية بشكل عام بذل تبادل السباب والاتهامات .

  • fdouli
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 17:54

    ما دور الحكومة إذن؟
    وجوه التبحليس

  • sweden
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 18:31

    لن يرحل أكرم عن الوداد حتى يرحل بشار الأسد عن سوريا !

  • aicha
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 19:10

    arrêtez vos conneries nom de DIEU!!!! le roi le roi le roi!!!! oh ça ne va pas??? le roi a des dossiers beaucoup plus GRAVES à gérer. nous réclamons tous un Etat de loi et de droit, et nous sommes les premier à les dépasser, c'est pas normal ça!! nous avons voté un gouvernement, nous avons voté des députés et nous avons un tribunal. Nous devons SAVOIR, qu'avec la nouvelle constitution, le roi n'a pas le DROIT de SE MÊLER du travail de ces institutions, donc arrêtons de lui demander des des choses inadmissibles!! Et après nous crions au scandale : oh là là, le makhzen fout son nez dans tout, il n'y a pas de démocratie, changeons nos mauvais comportement s'il vous plait. Monsieur, vous avez un jugement,alors faites le EXÉCUTER par le TRIBUNAL, donc COURREZ, COURREZ et puis COURREZ comme le font TOUS LES MAROCAINS pour défendre votre droit.

  • Hassan
    الأربعاء 12 مارس 2014 - 22:18

    و اين هو دور القضاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صوت وصورة
أحكام قضية الدهس بالبيضاء
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:58

أحكام قضية الدهس بالبيضاء

صوت وصورة
معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:55

معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02

احتجاج بوزارة التشغيل