الطالياني: لن أتردد في التقاط صورة جديدة مع الملك محمد السادس

الطالياني: لن أتردد في التقاط صورة جديدة مع الملك محمد السادس
السبت 6 غشت 2016 - 22:15

أكد المغني الجزائري رضا الطلياني أن الجدل الذي طال التقاطه صورة مع الملك محمد السادس، والتعليق عليها، لم يؤثر فيه البتة، معتبرا أن الأمر بالنسبة له عاد، وزاد: “هناك من يحب الطلياني ومن لا يحبه، وهناك من يحب المغرب ومن لا يحبه، وهناك من يحب الجزائر ومن يكرهها”.

وأفاد الطلياني، في رد على سؤال لهسبريس خلال الندوة الصحافية التي سبقت السهرة الختامية للمهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الخامسة، على أنه لو التقى الملك فلن يتردد في التقاط صورة معه، وقال: “لو التقيت جلالة الملك محمد السادس نصره الله فلن أتردد في التقاط صورة معه للمرة الثانية”.

وفي حالة عرضت الجنسية المغربية عليه، قال الطلياني إنه لن يرفضها، مشددا على أنه لو طلب منه الغناء في الأقاليم الصحراوية سيلبي النداء، وزاد: “أنا فنان ومواطن من هذا العالم، ولو طلب مني الهنود الحمر الغناء عندهم فلن أرفض”.

وأورد الفنان الجزائري، رضا الطلياني، أن الأغنية المغربية بخير وفي تقدم ملحوظ، وقال: “الفنانون المغاربة الشباب فهموا ما لم نفهمه نحن، ومنهجية عملهم منظمة وجيدة، فعلا هم فهموا جيدا”.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الطلياني أنها مهمة ومعقدة، مشددا على ضرورة توفر الفنان على مختص في مجال التواصل والإعلام والإعلاميات، “ليقدم صورة جيدة عن الفنان ويكون رهن إشارة استفسارات المتتبعين”.

ولم يتوان الطلياني في التأكيد على أن مساره الفني يسير بخطوات متأنية، مؤكدا أنه يشتغل بطريقة تقليدية وقديمة، معتبرا أن غناءه في العلب الليلية لا يؤثر على مساره الفني، لأن “جمهوري يتواجد في كل مكان، يبقى فقط اختيار المكان المناسب والملائم”.

وأعلن المغني الجزائري أن العمل الموحد الذي يجمع مطربين من المنطقة المغاربية مازال الاشتغال عليه متواصلا، مشددا على أن “الرغبة أكيدة لإخراج عمل في المستوى، وهدفنا هو إيصال رسالة مفادها أننا إخوة وبيننا مشترك كثير، وهي كذلك رسالة إلى دعاة التفرقة”.

وستختتم آخر سهرات المهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الخامسة بحفل فني يشارك فيه كل من حسن تسغناس وقادر الجابوني ورضا الطلياني، وذلك بفضاء “لاكورنيش” الذي احتضن جميع سهرات تظاهرة “الناظور في لقاء مع العالم”.

‫تعليقات الزوار

16
  • جمال
    السبت 6 غشت 2016 - 22:23

    غيحصل ليك الشرف سيدنا غالي عندنا.

  • ولد كرسيف
    السبت 6 غشت 2016 - 22:29

    القرار الاول هجوم شرس من جميع القنوات والجرائد عليه.القرار الثاني منعه من إحياء السهرات في بلاده.القرار الثالث منعه من الدخول التراب الجزائري.القرار الرابع مناقشة داخل برلمان بلاده لسحب الجنسية منه.هادشي عادي عندهم مالفين كيدروه.كلشي يتقبلوه إلى شي حاجة دجيهم من المغرب.

  • فريد
    السبت 6 غشت 2016 - 22:33

    الطالياني كدير باش يتبغا ذكي و بلال كدير باش يكرهوه الناس مكلخ .

  • هشام ها
    السبت 6 غشت 2016 - 22:33

    الجزائري ألي مسمي نفسو طالباني،أنت وغيرك من الفنانين الجزائريين ملي تتبغيو تنهبو أموال البلاد تتبداو تتمسكنو باش تجمعو الدرهم المغربي فقط،دائمٱ أقول لدينا فنانون مغاربه يحسنون الاغنيه المغربيه الاصيله.

  • سالم
    السبت 6 غشت 2016 - 22:35

    يجب أن نقطع مع هؤلاء المتملقين
    نعم الملك شخص مميز جدا ولاكن المغرب دولة عظيمة تاريخا وموقعا ومصيرا, لا يصح إختزاله في شخص أي ما كانت مكانته

  • BLAL
    السبت 6 غشت 2016 - 22:47

    هاد الفنان جزائري اذا حصل على الجنسية المغربية غاديا السلطات المختصة تسلمه وثائق لكن انا اذا بغيت وثيقة تثبت جنسيتي المغربية الى من ساتجه?B

  • المصطف امحند اليزيد
    السبت 6 غشت 2016 - 22:49

    قال اذا عرضت علي الجنسية المغربية فلا ارفضها !!!اسول بعدا الإجراءات والمساطير الإدارية عاد جاوب بزاف د الناس يستخفون ب الجنسية المغربية بعد ما منحة الى الشاب خالد

  • معلق
    السبت 6 غشت 2016 - 23:02

    السلام عليكم هؤلاء المغنين و الفنانين لا ملة ولا دين لهم فهم يتبعون الدرهم و لو وجدوه في دار ابليس و استني بعض الشرفاء و لكن هم قلة و اما رضا الطلياني فلن أوجه له أية انتقاد مادمت لا اعرفه و لم اسمع له و لا يهمني من يكون ولكن القاعدة السائدة هي من جعلتني أنبه وارجو أن يخيب ضني

  • Algérien mur
    السبت 6 غشت 2016 - 23:23

    C'est un menteur,au fond il ne cherche que l'argent,comme khaled,le Maroc pour eux,c'est les galas et le cachet en devise,ces gens n'ont ni foi ni loi,tous ceux qui les intéressent c'est un bon paquet de devise.Moi je suis Algérien,je vous demande de le gardé pour de bon,on n’en à rien ***

  • anoir
    السبت 6 غشت 2016 - 23:30

    اي اجنبي يتملق للملك او للمغاربة ويشكر المغرب كبلد فهو من اجل مصلحته وليس لانه يحب المغرب الى كنتي انت باغي المغرب احنا ما باغيينكش

  • مغربي
    السبت 6 غشت 2016 - 23:31

    "الراي "مجرد فولكلور يتغنى به عامة الناس ، وفي المغرب توجد مجموعة كبيرة من الشباب تتعاطى لهذا اللون الغنائي ،فلماذا لا يهتم منظموا المهرجانات بهم حتى يكون لهم نصيب في الساحة. لاحظ المغاربة إعلاء شأن مغنين جزائريين مغمورين ولم يظهروا ظهورا مقبولا إلا في بلادنا، وما كان لأحد أن يعرف بوجودهم لولا سهراتنا و إعلامنا،فلماذا هذا الظلم في حق شبابنا ؟و هل كانت تفعل الجزائر نفس الفعل مع فنانينا؟

  • انس المغربي
    السبت 6 غشت 2016 - 23:33

    هذيك تسمى الاقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة اسنيور الطلياني،وليس الاقاليم الصحراوية، وباش كملها قالك لو طلب منه الهنود الحمر الغناء للبى النداء،اش جاب هاذي لهاذي ولا السيد ضابط كلامو مع التصرحات الصحفية

  • Amal
    الأحد 7 غشت 2016 - 00:07

    Regardez le tatouage sur son bras!!!!!!!! Je ne connais pas cette personne et je n ai rien contre lui.

  • خلدون
    الأحد 7 غشت 2016 - 00:14

    لي بغا اتبرع برزقنا او يحي السهرات والاشهارات وياخد الفيلات اجي للمغرب اخسر كليمة وحدة وادي رزقنا نحن لن نتعلم من من يبقوه كبلال وخالد المغاربة سبغوا اعطيك حوايجوا الله اهديكم ديروا الخير فولاد بلادكم او تهلاو فيهم هوما لي دايمين اما هؤولاء غير عبادين اللومة وتابعين الدرهم و قد سبق لهاد الطالياني باش قال بانه جزاءري ولا يعترف بصحراءنا

  • مواطن
    الأحد 7 غشت 2016 - 03:03

    رضا الطالياني اعرفه معرفة شخصية وحبه للمغرب ليس حديت الولادة ..كان داءما يتردد على البلاد وفي فترة ما استقر هنا ..لاداعي للسب من فضلكم دون معرفة الشخص عن قرب هادا انسان يحب المغرب صدقا ليس لاجل التملق ..احترامي لكل التعليقات …

  • yalami
    الأحد 7 غشت 2016 - 10:40

    آ سي الطلياني: إ ذا أردت الحصول على الجنسية المغربية فعليك أن تقوم بطلب الحصول عليها, ربما تكون محضوضا للحصول عليها. أما أن تقول في حالة عرضت علي الجنسية المغربية أنك لن ترفضها فهذا منتهى الغطرسة, وفي حالة قبول طلبك للحصول على الجنسية فسيكون المغرب قد شرفك بذلك وليس العكس.

صوت وصورة
حقيقة خلاف زياش ودياز
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:58 5

حقيقة خلاف زياش ودياز

صوت وصورة
هشاشة "سوق النور" في سلا
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:30 1

هشاشة "سوق النور" في سلا

صوت وصورة
الركراكي والنجاعة الهجومية
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:04 1

الركراكي والنجاعة الهجومية

صوت وصورة
كاريزما | محمد الريفي
الإثنين 25 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | محمد الريفي

صوت وصورة
رمضانهم | الصيام في كوريا
الإثنين 25 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | الصيام في كوريا

صوت وصورة
الفهم عن الله | رضاك عن حياتك
الإثنين 25 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | رضاك عن حياتك