الفندق الفخم "فيرمونت لا مارينا" يصل إلى مرحلة التسليم نهاية السنة الجارية

الفندق الفخم "فيرمونت لا مارينا" يصل إلى مرحلة التسليم نهاية السنة الجارية
صور: هسبريس
الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:00

أعلن مسؤولو شركة “إيغل هيلز” للاستثمار والتطوير العقاري، إلى جانب شركة “أكور”، الرائدة عالميا في مجال الضيافة، أن الأشغال في الفندق الفخم فيرمونت لامارينا الرباط-سلا باتت قريبة من نهايتها.

ويتم العمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة من أجل افتتاح هذا الفندق الفخم، ومن المرتقب إنهاء هذا المشروع الفندقي وتجهيزه من أجل التسليم في نهاية شهر دجنبر من السنة الحالية.

وسيمكن هذا الفندق من فئة خمس نجوم من تعزيز خيارات الضيافة الفاخرة للزوار في منطقة الرباط–سلا، وسيصبح أحد المعالم البارزة التي سيكون لها تأثير إيجابي على قطاع السياحة في المنطقة.

وجرى تقديم مستوى تقدم الأشغال في هذا الفندق خلال زيارة صحافية نظمت أمس الخميس، حضرها محمد اليعقوبي، المدير العام لشركة “إيغل هيلز” المغرب، وإسماعيل لوباريس، مدير المبيعات والتسويق بسلسلة فنادق “أكور” شمال إفريقيا، وجيروم لوبيير، المدير العام للمجمع السكني “فيرمونت لامارينا”، الذي تولى منصبه منذ فاتح شهر أكتوبر الجاري.

هندسة معمارية عصرية

يتميز فندق وإقامات “فيرمونت لا مارينا الرباط-سلا” بهندسة معمارية عصرية، وتصميم أنيق يتماشى مع المحيط الذي يتواجد به، بحيث سيُكمل الرؤية الاستراتيجية التي تتبناها شركة “إيغل هيلز” بخصوص مارينا الرباط-سلا، باعتبارها مجموعة متجانسة تسعى إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة للمدينة والازدهار السياحي للجهة ككل.

ويصل عدد غرف فندق فيرمونت لامارينا الرباط-سلا، المصنف 5 نجوم، إلى 186 غرفة وجناح فخم، فضلا عن 88 إقامة سكنية فاخرة تحمل توقيع “فيرمونت”.

وبحسب التفاصيل التي جرى تقديمها خلال الزيارة الصحافية، تمتد مساحة الشقق على 44 مترا مربعا، وهي متوفرة من غرفة، غرفتين أو ثلاث غرف مفروشة بالكامل وفق أفضل المعايير التي تشتهر بها العلامة.

وتتيح “فيرمونت لا مارينا الرباط-سلا” لسكانها المستقبليين فرصة العيش في منازلهم مع التمتع بمزايا خدمة 5 نجوم، والاستمتاع بمرافق حصرية ذات جودة عالية.

وسيضم المجمع السكني إلى جانب الفندق والإقامات السكنية، 13 محلا لأرقى العلامات التجارية الفاخرة، ليضمن بذلك لجميع القاطنين تجارب ذوقية راقية، وفضاء للعناية بالذات، فضلا عن قاعة لممارسة الرياضة، وشرفة برؤية بانورامية على قصبة الأوداية التاريخية، ومسبح ومطعم.

وسيتم منح المالكين ميزة حصرية تتمثل في الولوج إلى مستويات النخبة في إطار برنامج مجموعة “أكور” (ALL-Accor Live Limitless)، والحصول على أثمنة استثنائية خلال الإقامة في أحد فنادق المجموعة البالغ عددها 5100 فندق، منها 500 فندق مرموق في العالم، مثل بلازا في نيويورك، سافوي في لندن، فيرمونت في St Andrews، ورافلز في سنغافورة، والقائمة طويلة.

ويمكن للمالكين الذين لا يقطنون بصفة دائمة داخل شققهم الانضمام إلى برنامج الكراء الذي تديره مجموعة “فيرمونت”.

جدير بالذكر أن “إيغل هيلز” هي شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي، تعمل على تطوير المراكز الحضرية الجديدة في الأسواق العالمية ذات النمو المرتفع، وتعمل حاليا على تطوير عدد من المشاريع المختلطة في المغرب والبحرين والإمارات العربية المتحدة وإثيوبيا، والأردن وعمان وصربيا.

أما شركة “أكور” فهي مجموعة رائدة عالميا في مجال الضيافة والفنادق، تقدم خدماتها ذات المستوى المميز والعالي عبر أكثر من 5100 منشأة من الفنادق والمنتجعات والشقق والفيلات الفندقية، وأزيد من 10.000 مطعم وحانة في أكثر من 110 دول حول العالم.

وعلامة “فيرمونت” هي سلسلة من الفنادق والمنتجات الفاخرة التابعة لشركة “أكور”، وهي متواجدة في مختلف دول العالم وتقدم تجارب غنية لزبائنها وخدمات متميزة ذات المستوى العالي والمميز.

‫تعليقات الزوار

32
  • دكالي
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:18

    هذه المشاريع جيدة على المستوى السياحي و العمراني حبذا لو يتم استهداف أكبر لشرائح المجتمع المتعب

  • Driss Riz
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:19

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله ارحم الوالدين اما قومو ببناء الجامعات و المداريس مستشفيات جامعية
    حنل باغين نتعلمو ؤ نقراو ؤنختارعو…
    تشجيع وتجليل العلم
    أما الفناديق ؤ المطاعيم…
    الفنانين (واش من فن) معذرة (العفن)٠٠٠
    حنا باغيين ملتقيات علمية أدبية فزياءية رياضيات…
    صارحة حتى حنا باغين انكونو فحال الناس
    مالنا اش ناقصنا
    المغاربة قسما بالله العظيم إلى من اذكى الشعوب

  • صديقي
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:29

    الله يكمل بخير عقوبة شي مستشفى كبير ان شاء الله يكَونو فيه اطباء شرفاء

  • عبد الهادي
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:30

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مزيان الله يبارك
    وحنا مالنا؟

  • observateur
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:33

    c est du fard sur la morve .de la poudre aux yeux .combien de smig coûterait un séjour dans ce palace ?l authentique Maroc est le Maroc profond .le Maroc des bidonvilles celui des laissés pour compte .celui des gens qu on ne compte pas et non celui des marinas ou de de ceux qui disent que tout va pour le mieux .amen

  • وفضلنا بعضكم علئ بعض في الرزق ص .
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:48

    اللهم لا حسد . . . الله ءسخر . . . الله اسهل . . . اللهم اجعل كل مشروع مقام في المملكة المغربية الشريفة منارة عز وسؤدد ونجاح وتوفيق من اجل رفعة الوطن والمواطن علئ حد سواء وقوي به اقتصادنا عبر جلب السياح الاجانب من المشاهير واصحاب القناطير المقنطرة من السيولة النقدية ونحن بامس الحاجة اليها ومن اصحاب الثروات اللتي لا تعد ولا تحصئ من ان تحن قلوبهم وعقولهم وجوارحهم للاستثمار في المملكة المغربية الشريفة فاللهم ادم علينا الصحة والعافية والا من والا مان واجعل كل محب للخير في فعل الخيرات من مشاريع للتنمية نصيب كبير من الربح والنجاح والفلاح .

  • سعد العالي
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:49

    لا ننسى أن عندنا مشكل كبييير في المغرب ديال اليد العاملة المؤهلة لان المؤهلون في هاد الميدان الفندقي يفضلون الهجرة عوض الراتب المدل ف هاد البلاد
    بحكمي فندقي سابق 90% من خريجي المعهد)2002( انداك هاجروا إلى ما هو احسن

  • سمرة
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:56

    ما شاء الله.
    المفروض هذا الفندق يخلق فرص عمل للشباب المغاربة. لكن للأسف بما ان المغرب لازال يعاني من ظاهرة “انا من طرف الحج فلان…انا ابن فلانة..انا قريب السيد فلان… ففرص الشغل لن يحصل عليها الا أقرباء السيد فلان والسيدة فلانة. اما الشاب الفقير العاطل عن العمل فله الله وليه ونصيره.
    انشري يا هسبريس من فضلك لم أذكر شيئا مخلا للآداب او بعيدا عن الواقع.

  • ابن البادية
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 19:58

    الله يكمل ويبارك للبنائين اصحاب المشروع
    وستقول الغوغاء وماذا سنستفيده او ماذا سيستفيده الفقراء من مثل هذه المشاريع !

  • مهاجر
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:04

    سألت مؤخرا عن ثمن قضاء ليلة واحدة في فندق فيرمونت باكادير تاغازوت باي فاجابوني 300 يورو فما فوق فقلت له هل نحن أغنياء وفي دولة غنية جدا فضحكنا معا, واكتشفت أن هاته الفنادق لن يرتادها إلا نسبة 1 إلى % 3 من المغاربة فقط .

  • عابر
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:06

    جميع المعالم الجميلة تنسب لمدينة الرباط على الرغم أنها متواجدة بالتراب السلاوي مثال برج محمد السادس مارينا تيكنوبولس مركز المعمورة المطار… وحتى هذا الفندق الجديد ينسب للرباط سلا تذكر فقط إذا وقعت فيها جرائم

  • لاشى تغير
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:09

    الدول التي المصانع المختبرات الجامعات المدن المضيفة والعصرية والمخنز يشيد دور الدعارة الزبناء الجدد من اسرائيل

  • النجار
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:16

    لماذا يقولون الفندق المتواجد بالرباط-سلا ولا يقولون المتواجد بمدينۃ كما يفعلون مع مطار وكدلك الجامعۃ الدوليۃ بالرباط والتي توجد كدلك في سلا وكما سيفعلون برج محمد السادس ?????

  • Freeman
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:25

    It’s good news if it will bring more tourists to the country and will help the growth of the economy even though all hotel are the same just the company that change one thing i would love to see if people from Morocco that work in government wouldn’t stay on expenses of taxpayers money if it’s going to be like that it’s like giving money away
    Unless they want to pay from there own pocket that’s there business I have no right to tell them what to do
    I have been in Morocco where they have that celebration of party thron all the guest stay in 5 stars hotel on taxpayers expense most of them
    Director there friend Congress etc u know who u are shame on u

  • yaaaaaaaaadris
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:31

    هذا المنتوج موجه مباشرة للأثرياء، سواء كانت ثروتهم من أموال حلال، أو من أموال قَذِرة، و الغالب أن هذا الزمن اللعين، لا يوجد أثرياء من أموال حلال كلهم لصوص يا عزيزي

  • عقيم
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 20:33

    جامايكا وجزر الكاراييب.من اكثر المناطق جلبا للسياح في العالم.لكن ما يلاحظ هو الفقر المذقع لسكانها.نتمنى ان تؤدي هذه الفنادق الضرايب.وتشغل الناس باجر معقول.حتى ينعكس ذلك على محيطها.

  • Driss BAHJA
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 21:15

    نستغرب لهذه الشركة أداء متوسط الى ضعيف عدم الاستثمار في مذخل سلا و إهمال كلي لمرفق العبور بين العدوتين فالسائح سيشمإز بقتناء الترام عوض الفلوكة أما الطاكسي فلايمكنه العبور.

  • الزمامرة
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 21:34

    هي بحر سلا هزو الما السلويين غادي يقلبو فين يتبحرو لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

  • ماعنديش وماخصنيش…….ولله الحمد
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 21:36

    واخا ماعنديش ليه الجهد و ماندخلش ولكن كنفرح لمثل هذه المشاريع في بلادي…..

    كلشي اخدم و اترزق على الله من البنّاي للسرباي للموظف الاستقبال العساس…كلشي

  • إدريس
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 21:41

    فنادق عالميه ملاعب عالمية مستشفيات عفوا مستوصفات خارج الخدمه للشعب

  • Simo
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 21:49

    لللذى يطلب بناء الجامعات.الممول للمشروع ليست الدولة بل القطاع الخاص العالمي. المغرب لن يربح إلا الضرائب المحصلة ومناصب الشغل. وتشجيع الصناعة التقليدية والتجارة الى غير ذلك بطبيعة الحال.

  • محمد حقي
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 22:40

    ويييييه اللي ما شرى يتنزه !!!!

  • ميلود
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 23:02

    الى صاحب التعليق 2
    الفنادق والمطاعم يبنيها مستثمرون خواص لانعاش السياحة وهي ايضا تخلق مناصب شغل وضرورية للاقتصاد
    اما بناء المستشفيات في من اختصاص الدولة
    فلا داعي لخلط الأمور

  • MOWATINE
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 23:44

    les pauvre ouvrier qui ont construit cette grande hotels et d autre sont des pauvre et qui ne possede meme pas une petite maison ils loue des chambre ensemble et partage le dejeuner ensemble du pain et du the quelle contraduction

  • سائق شخصي لإحدى الشخصيات العامة بالرباط
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 23:54

    بالنسبة لمن يسأل عن استفادة الفقراء من هذه المشاريع، الشيء الوحيد التي سيستفيد منه الفقير هو أنه سيعفى من عناء المرور بجوار المارينا باعتباره أنه شخص غير مرغوب فيه ولن تتضرر بذلك معنوياته من رؤية النعيم الذي يعيش فيه أسياده مالين الخير.

    باراكا عليكم غير تابريكت وحي الرحمة تلك هي الأحياء التي تناسب مستواكم الاجتماعي الغير مشرف.

  • عبد الواحد
    السبت 9 أكتوبر 2021 - 01:43

    ايجل هيلز اماراتية ومجموعة اكور فرنسية وفيرمونت كندية , وكأننا أمام مشروع لبناء ميناء فضائي ! هل شاركت فيه مقاولة او شركة مغربية ؟ من يدري حتى الأمن والحراسة تابعان لمجموعة 4 البريطانية مثلا ؟

  • فيصل
    السبت 9 أكتوبر 2021 - 02:44

    التنمية ليست بالفنادق او عددها وإنما المستوى التعليمي و الصحي للبلد. عكر على خنونة كيما يقولو بالدارجة

  • عبدالقادر
    السبت 9 أكتوبر 2021 - 09:19

    مثل هذه المشاريع جيدة و فيهآ فائدة كبيرة لتوفيرها عمل و اقتصاد للمنطقة،لكن هاد المشروع هاده المرة التالتة يصرح بمواعد الافتتاح و لكن بدون جدوا !!!!!

  • بصراحه
    السبت 9 أكتوبر 2021 - 09:23

    بالله عليكم الشعب غارق في المشاكل لا تعليم لا صحة وانتم تبنون فنادق خمس نجوم ألم يكن بالأحرى استتمار هذه الأموال الطائلة في مشاريع تخدم الصالح العام.

  • Sabik
    السبت 9 أكتوبر 2021 - 15:27

    il noté quand un édifice de grandeur est situé sur le sol de Salé, on lui colle le nom de Rabat Salé( aéroport rabat,Salé, Marina Rabat Salé, la tour de Rabat et hôtel objet de cet aricle’ )
    .les responsables doivent réhabiliter les environs de l’ hôtel pour être en adéquation avec la gamme de ce produit( Ancienne Médina, plage de Salé, la qualité des restaurants et cafès de la Marna et veiller à avoir plus d’espaces verts autour de l’edifice hôtelier
    ,…..

  • excellent Hôtel écologique
    الأحد 10 أكتوبر 2021 - 10:13

    الشيء الجميل في هذا الفندق اضافة إلى التصميم هو أخذ نصيبه من البعد البيىءي حيث وجود مناطق خضراء وأشجار في كل طوابقه ما سيخفف من اثر التيارات الهوائية المالحة بسبب القرب من المحيط الأطلسي وان مثل هذه المشاريع هي التي تجلب الشخصيات العالمية المهمة خصوصا اذا كان الموقع بعيد عن التجمعات السكنية.

  • Rabat city
    الأحد 10 أكتوبر 2021 - 10:27

    It s fantasy … capital street getback how it
    s very nice

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 21

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 9

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير