المنصات الرقمية طوق نجاة القنوات الفضائية بمصر

المنصات الرقمية طوق نجاة القنوات الفضائية بمصر
الأحد 12 ماي 2019 - 21:32

تتسابق القنوات المصرية على عرض محتواها الإعلامي في رمضان الحالي من مسلسلات وبرامج على منصات رقمية إلكترونية مختلفة في محاولة لاستهداف المشاهد العربي والوصول إلى جميع الفئات سواء عبر التلفاز أو الهواتف الذكية.

وقررت قناة” TeN” الفضائية المصرية عرض محتوى برامجها ومسلسلاتها على منصة iflix حصريًا لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجانب منصة (آير بوكس) وداخل سيارات أوبر ومنصتي يوتوب وديلي موشن.

وأعلنت القناة ، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن خريطتها البرامجية الجديدة خلال الشهر الكريم تضم 25 عملا برامجيًا يلبي جميع رغبات أفراد الأسرة المصرية والعربية .

وأكد الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي للقناة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أن القناة سعت من خلال خريطتها البرامجية تقديم موسم مختلف ومميز، خلال رمضان، من خلال مجموعة برامج وأعمال تخاطب جميع شرائح المجتمع.

وأضاف أن القناة تقدم 25 عملا متنوعًا بين الديني والمجتمعي والثقافي والفني والرياضي بشكل يناسب جميع الفئات ويحترم عقل وثقافة الأسرة المصرية خلال الشهر الكريم.

وأشار إلى تقديمه في رمضان برنامج ” أهل الشر” الذي يكشف فيه صفحات المضللين والجماعات التي انتهجت العنف واستخدام السلاح والتكفير، لافتا إلى أن القناة لم تغفل الكوميديا حيث يستمتع المشاهدون بمسلسل “بروفا” للنجم المصري أحمد فهمي واللبنانية ماغي بوغصن، الذي يعرض حصريا حيث يناقش المسلسل قضية تأثير العالم الافتراضي والسوشيال ميديا على حياتنا.

وتحدث الديهي عن عرض القناة للمسلسل الكوميدي “سوبر ميرو” يوميا حيث تجسد الفنانة إيمي سمير غانم شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، مشيرا إلى تقديم ثلاثة برامج دينية فضلا عن مسلسلين تاريخيين هما “حرملك” و”العاشق صراع الجواري”.

وأكد الديهي أنهم يهدفون إلى تنوير المشاهد من خلال مجموعة من البرامج الثقافية والاجتماعية، وكذلك الفنية.

وكانت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت منذ أيام عن خدمة جديدة عبر إحدى شركاتها، وهي إطلاق منصة رقمية للمحتوي الإعلامي باسم “واتش إت Watch iT” وهي منصة لعرض الأعمال الخاصة بشركة الإنتاج وخصوصا مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري.

‫تعليقات الزوار

3
  • tagrawla
    الأحد 12 ماي 2019 - 22:21

    بعد سطوة الفرعون توت عنخ سيسي على الحكم في مصر انهار الفن بفضل الرقابة الرهيبة التي فرضت على كل القطاعات

  • المغربي الحر
    الأحد 12 ماي 2019 - 22:32

    الدراما المصرية و برامجها أكل عليها الظهر و شرب, منذ ظهور الانترنيت اتجه المشاهد المغربي الى المنتوج الوطني الشعبي , بعدما انعتق من الاستيلاب المشرقي لعقله.

  • مجهول
    الإثنين 13 ماي 2019 - 17:47

    برامج لا صلة لها بالمشاهد العربي ولا فائدة ترجو منها سوى ملء القنوات الفضائية العربي بكل تافه و لا يمثل الثقافة العربية الإسلامية و لا خير يرجو من القنوات المصرية.

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال