المنع يطال احتجاج "الجبهة الاجتماعية" في زايو

المنع يطال احتجاج "الجبهة الاجتماعية" في زايو
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
السبت 20 فبراير 2021 - 22:38

منعت السلطة المحلية والأمن، السبت، وقفة احتجاجية نظمتها الجبهة الاجتماعية فرع زايو، بمفترق شارع سيدي عثمان وشارع الداخلة المعروفة بساحة الشهيد عبد الكريم الرتبة.

وكانت الجبهة الاجتماعية قد دعت، في بلاغ لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى تنظيم وقفة احتجاجية تخليدا لذكرى حركة 20 فبراير.

وعرفت الوقفة مشاركة كل من الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع زايو والنواحي، والهيئة المغربية لحقوق الإنسان فرع زايو، والجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي فرع زايو، والتنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد فرع زايو، والنقابة الوطنية للفلاحين الصغار والمهنيين الغابويين التوجه الديمقراطي فرع زايو.

‫تعليقات الزوار

4
  • مغربي
    السبت 20 فبراير 2021 - 23:31

    ستبقى هده الحكومة في تاريخ المغرب اكبر حكومة ضد الديمقراطية والحوار الاجتماعي ونأمل في حكومة عادلة ولدالك علينا ألا نبيع اصواتنا للمفسدين اللذين يستغلون اناس محتاجين لشراء اصواتهم قبح الله الفقر واستغلالهم ايام الانتخابات بغينا مغرب جديد

  • بلورة
    الأحد 21 فبراير 2021 - 04:54

    جواب على 1-مغربي : حزب الببجيدي ينظم حملاته و يفوز بها بتقريبا 0 درهم. فهل الدكاكين الاخرى فازت منذ 1956 الى الان ب 0 رشوة ؟ خاصة الاحرار و الاستقلال و الاستراكي و الحركة. رانا مغاربة و عارفين اللعب. البيجيدي يبقى أنقى و أطهر حزب عرفت مملكة “الشرفاء المنزهين”.

  • FHM
    الأحد 21 فبراير 2021 - 09:48

    عندما يفشل الانسان العربي في حياته يلقي اللوم على الدولة . يطالب الدولة بتحقيق ما لا يمكنها تحقيقه بحكم محدودية الموارد . يطالب بعودة النظام الشيوعي لانه الحل لمشاكله علما ان ذلك النظام هو سبب تفقير شعوب كثيرة .
    يطالب بالتشغيل وهو لا يعي ان الدولة لا يمكنها ان تضغط على زر فيحصل الكل على العمل . يطالب البعض بالتشغيل في القطاع العام في الوقت الذي تعمل فيه الدولة على تقليص القطاع العام لكونه يستهلك نصف موازنة الحكومة السنوية .
    اعطته الدولة الدعم لينشأ مشروعه الخاص فلم يرد المجازفة وفضل ان يعيش في المجال الامن عمل لدى الدولة بمجهود اقل وراتب جيد .
    ينتظر ان تصبح بلاده سويسرا بين عشية وضحاها وعو لا يفهم ان التغيير يكون بطيئا وليس فجائيا .
    يخرج للاحتجاج وهو لا يفهم انه مجرد طرف في لعبة شطرنج هدفها خلق الفوضى الخلاقة لتطويع الدول العربية وانظمتها كما فضح خبايا واهداف الربيع العربي من قبل شخصيات بارزة في الاستخبارات الامريكية .
    قمتم بالحراك وصوتم على حزب اسلامي فتبين انه فاشل ولكنكم صوتم عليه مرة اخرى ففشل اكثر . هذا خطأكم وليس خطأ الدولة . اعطيت لكم حريات اكبر فاتى حزب اسلامي فدمر كل شيء .

  • نورالدين المعتدل
    الأحد 21 فبراير 2021 - 12:28

    الفوضى باسم تيارات معاكسة للاستراتيجيات الدولة لن تفلح نهائيا في تحقيق مطالبها في حدود إمكانيات المتاحة.

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 8

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء