الوداد والدفاع الجديدي يتعادلان بالبيضاء

الوداد والدفاع الجديدي يتعادلان بالبيضاء
الأحد 14 دجنبر 2014 - 22:10

انتزع فريق الدفاع الحسني الجديدي تعادلا ثمينا من مضيفه الوداد البيضاوي (1-1) في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الثانية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف الفريق البيضاوي في هذه المباراة، التي جرت في أجواء ممطرة وتوقفت لحوالي عشر دقائق بسبب انقطاع التيار الكهربائي (د 48)، اللاعب السينغالي قادر فال في الدقيقة 52، قبل أن يدرك اللاعب يوسف أكردوم هدف التعادل للفريق الجديدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (د 90 +3).

وعزز فريق الوداد عقب هذا التعادل، وهو السادس في الموسم مقابل ستة انتصارات، مركزه في صدارة الترتيب ب24 نقطة وبات يبتعد بثلاث نقاط عن أقرب مطارديه فريق الكوكب المراكشي (الثاني ب21 نقطة) المنهزم على أرضيه في وقت سابق اليوم أمام ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لفيفيان مابيدي (د 41) وصلاح الدين عقال (د 68) مقابل لمراد الزيتوني (د 34).

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سجل تعادله الخامس مقابل أربعة انتصارات وثلاث هزائم، فارتقى إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام فريقي النهضة البركانية واتحاد الفتح الرياضي، الفائزين على التوالي أول أمس الجمعة على شباب أطلس خنيفرة (1-0) واليوم الأحد على الجيش الملكي (2-1).

ويسدل الستار على منافسات الدورة الثانية عشر بلقاء يجمع غد الاثنين انطلاقا من الثالثة عصرا على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة بين فريقي شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني.

‫تعليقات الزوار

10
  • السبب الحقيقي للتعادل
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 22:48

    الحارس الرسمي للوداد تصدى لمحاولة تسجيل حقيقية و كانت ارتماءته بطولية غير انه بالغ في التمثيل من اجل ان يؤكد على ان ارتماءته كانت انتحارية و بدلك تضاهر باﻻصابة في الراس مع ان اعادة الفيديو يثبت انه لم يصب في الراس تماما وانما كانت اصابته في يديه. وتحت طلب زمﻻئه وخوف طبيب الوداد استسلم للتغيير بالحارس البديل مع اﻻشارة الى انه اصر علة استكمال المباراة لعلمه بانه لم يصب في راسه كما ادعى.
    وبتغييره بالحارس البديل الدي تنقصه القامة الطويلة التي من شروط الحراس الكبار. باﻻضافة الى قلة تجربته و مراهقته الرياضية بحيث اراد ان يستغل الفرصة ﻻثبات قدراته بالرغم من مغامراته التي ادت احداها الى دخول الكرة مرماه

  • كرينبوش
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 23:20

    اولا هنيئا ونشكر الوداد والدفاع على الاداء الرائع …..اما سؤالي فهو…هل توجد اوراق صفراء وحمراء قد تشهر في وجوه الحكام المرتكبين اغلاطا…فاذا كانت فيجب ان يصرح بها في الاخبار الرياضية …مثلا حكم ارتكب غلطا في وجه لاعبا او فريقا…..فهو موقوفا لمدة زمنية مع اداء مبلغ مادي…وملاحظتي هي ان بعض الحكام يتبت في حقهم عدة اغلاط لكن بذون متابعة ما دام الراي العام لا يتمكن من التطلع عليها لا على طريق الشاشة ولا على طريق الجرائد..تجد حكما اعطى او احرم فريقا من ضربة جزاء مثلا والراي العام لا يعلم ما هي العواقب وراء ذلك …..حسبي الله ونعم الوكيل…وشكرا هسبريس.

  • youssef
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 23:22

    يا للأسف الوداد ضيعت فوز في المتناول

  • ودادي مزياننننننن!
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 23:31

    هاد الفرقة ماتستاهلش هداك الجمهور العظيم .تحية تقدير واعتزاز. شكرًا لك يا جمهور الابداع و الفرجة وللأسف الفريق لا يتماشى مع الإبداعات و التطلعات ديال الجمهور. واش اعباد الله ثعادل فكازا!!

  • أبو إلياس مغربي ودادي
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 23:43

    الوداد الحبيبة الوداد لكبيدة كانت غادي تنتصر على الجديدة ………………………………… جمهور. الحمرا يجئ وخا تكون السمرا…… جمهور WAC ما فيه غير ولاد La FAC مع المدرب توشاك الكل خدا الباك وتفوق في LaFAC ………………………………… الرئيس الناصيري قال البطة طيري ……… الجديدة لعبت في الدر البيضاء وعجبات الوالدة .الرئيس الناصيري تهلا تهلا في اللاعبين كاملين باش يلعبوا لعب زوين ويسقيوا لينا العينين ويسكتوا علينا بعض الحاقدين ……. مقابلة ممتازة. رائعة شكرا جمهور الوداد… شكرا فارس ذكالة شكرا لكل من ساهم في إنجاح هذه المبارة وأخص حكم المبارة الذي ساعد بخروجها بالتعادل .شكرا هيسبريس

  • رمزي
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 23:48

    مدرسة الوداد مدرسة عريقة لكن مكتبها يسير بمزاجية غير متناهية

  • abdo
    الأحد 14 دجنبر 2014 - 23:52

    هنيء للفريق الدكالي والفريق الودادي على هذا الطبق الكروي الجميل والمشوق رغم كل الضروف القاسية التي تحملتموها لمدة 90دقيقة لا غالب ولامغلوب كان منطقيا مع صرامة وقصوة التحكيم اما اللاعب المميز اكردوم يجب عليك ان تكون لاعبا محترفا وليس هاويا لذا كنت لاتسقط في فخ الورقة الحمراء والمقابلة لها وزن كبير اما اللاعب المحبوب حدراف كيف يمكن لك ان تضيع الهدف المهدا لك من طبق من ذهب محب الكره الوطنة

  • عبد الجليل
    الإثنين 15 دجنبر 2014 - 02:59

    لقد شاهدت المبارات التي قدم فيها الفريقان عرضا رايعا. غير ان المستفز في هذا اللقاء هو تعنت و قلة ادب الحكم مع اللاعبين وخصوصا الدفاعيين الذين امصرهم بوابل من الورقات الصفراء والحمراء منها و بدون مبررات في كثير من الاحيان …يجب اعادة النظر في هذا الحكم اللي حاس براسو كثر من القياس!!

  • 3 عصافير فنهار1
    الإثنين 15 دجنبر 2014 - 04:30

    RAJA 2 : 1 KCM * wac 1 : 1 DHJ * FUS 2 : 1 FAR ديما الرجاء العالمي جدا

  • نسر
    الإثنين 15 دجنبر 2014 - 09:27

    صحابلي سبع أيام ديال المشماس هي غير ربع ايام

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة