‫تعليقات الزوار

38
  • ahmed
    الأحد 23 يونيو 2013 - 01:09

    حتى وان كان المخدر صالح مادا عن الادوات والتعقيم و كمية المخدر علما ان جرعة زائدة تسبب الوقوع في غيبوبة لا يستفاق منها…

  • MASINAZUL
    الأحد 23 يونيو 2013 - 01:33

    الاستهتار بصحة المواطنين الاستهتار بصحة تامواطنين الله ياخذ فيكم الحق
    يبدو من اسم مديرة المصحة انها من ''النخبة'' لذا فهي تتحدث ببساطة و باريحية و كان شيء لم يقع ناسية او متناسية انها سببت في وفاة امزاة

  • jalalmaz
    الأحد 23 يونيو 2013 - 01:40

    أصبح الطبيب في المغرب يَحملُ وسام أخطر المجرمين , سَأَلت طبيبا ,لِماذا تستنزفون المرضى في أموالهم , فأجابني جواباً صادقاً و صادماً: و مَن سيُؤدي في نضرك ثمن الموضفين و مُستحقات المِصحة ؟؟؟!!!!

  • شمال المغرب
    الأحد 23 يونيو 2013 - 01:50

    كيف ستواجهون الله غدا يوم القيامة.؟؟؟؟؟توبوا الى ربكم قبل فوات الآوان..

  • هدهد سليمان
    الأحد 23 يونيو 2013 - 02:11

    الإستهتار بصحة المخلوقات البشرية بالمغرب(نحن لم نصل بعد لمرحلة المواطنة، فنحن إما رعايا وإما سوقة عوام) فمن يتحمل تبعات ومسؤولية هذا الإستهتار؟
    يتحمل الشعب النصيب الأوفر في ما يلاقيه في حياته الشقية وعيشته الضنكى، فهو الذي بدل مطالبته بالإستقلال التام، وبدل طرده للخونة عملاء الإستعمار، سارع إلى الوقوف في الصف بسلته الفارغة للحصول على بعض المناصب المتدنية في الشرطة والجيش ليحصل على زغيف حقير، فتخلى عن المقاومة والمقاومين. ولم يتعض أو يأخذ الحذر بعد أن رأى التلاعب والتماطل والمخادعة ممن يخدعونه بعد أن وعدوه بالجنة والنعيم والحياة السعيدة إن هو توقف للتو عن المقاومة. بل زاد من الإنصياع إلى الخنوع لهم؛ ليس لشيء إلا لما يملأ به بطنه. وهكذا إنطلت عليه الحيلة فصار عبدا مملوكا يرضى بالذل والهوان وتمارس عليه التعسفات والشطط . إلى أن جاء زمن العولمة بسياسة الخوصصة التي وجدت الطريق ممهدا لها فزادت في إستنزاف وإستعباد الشعب المغلوب على أمره.
    فما يعاني منه الشعب فإنه يستحقه بلا جدال؛ عملا بالقولين الشعبيين المغربيين المشهورين: (أللي طرشاتو يدو ما يبكي) و( أللي دارها بيديه يفكها بسنه).

  • disus
    الأحد 23 يونيو 2013 - 02:35

    je pense que l anasthesie comporte des risque de ce genre meme minim mais qui sont reel et je pense qu avant de se faire anestesier on te fais signer une decharge de responsabilité. certaines personnes sont allergique ou reagissent mal a certains produit !

  • A.Kadaoui
    الأحد 23 يونيو 2013 - 02:42

    غير متفق معك ،لأنك لم تفهم الموضوع و بالتالي رأيك فارغ .لايجب تقليل الإحترام وإلقاء اللوم جزافا.من لا يفكر بعقله وجب عليه الصمت.القضاوي.

  • *-kابراهيم
    الأحد 23 يونيو 2013 - 03:16

    اولا:المسؤول عن التخدير ليس الفريق الطبي الذي استعمله بما ان صلاحيته تمد الى سنة15 ربما المختبر او الشركة التي صنعته هي المسؤولة ان كان المخدر فعلا باطل المفعول وبالتالي toxique.
    لايوجد في العالم من يسمح له ضميره طبيب او غيره من يرتكب هذا الغلط القاتل عمدا في حق سيدتين مقبلتين على الولادة.هناك التهاب في النخاع الشوكي سبه المخدر لكن البحث لابد ان يستمر لمعرفة السبب الرئيسي ..
    كلما قيل فرضيات( وباركا تاني) من شتم الاطباء والممرضين حتى تظهر الحقيقة جليا.

  • LADY VOW
    الأحد 23 يونيو 2013 - 04:20

    يعني الواحده كاتهرب من المتسشفيات الحكوميه وتدخل لمصحه خاصه باش تولدوتتلقى عنايه خاصه وتخسرفلوسهاالمسكينه وهماهمهم الوحيدفقط الفلوس ومصلحتهم ويعطيولاناس ادويه وبنج منتهيه صلاحيته عادي هدالمصحات كايغيروتاريخ انتهاءالصلاحيه والضحيه هي المواطن وجل هدالمصحات ناس واصله ولهانفودو(انتوشابل)مستحيل يحقق مع طاقم اطبائهااوصحاب هدالمصحات الكل يعرف علاش ادالمن نعطيوراسناسبحان الله3سيدات فشهر1 تضاعفت حالتهم بسبب هد البنج غريبه ولله مستحيل تكون هده مجردصدفه وبلامانهدروعلى السيدات لي ممكن يولدومن غيرعمليه قيسريه لكن المصحات كيقلولهم ضروري من اجراءعمليه قيسريه لان الجنين في وضع مقلوب اوولدتك ستكون جدمتعسره باش يخلعوالحامل واهلهاباش يضطرويعملوعمليه قيسريه وطبعاالعمليه كاتتطلب فلوس اكثروبقاءاكثرفالمصحه وطبعاالثمن يرتفع صراحه اعرف صديقه ميسوره فضلات تولدفي مستشفى حكومي وعادي والفلوس لي غادي تعطيهاللمصحه عطاتهاللقابلات بالمستشفى وساعدوهاحتى ولدات من غيرعمليه ولاحتى غرزه واحدوطبعاكلشي بثمنه لان بالمصحه الخاصه قالولهاخصك عمليه قيسريه لان الدكتوره لي متبعه حملهاتشتغل بنفس المصلحه لي قالولها ديري عمليه قيسريه

  • /K* BRAHIM
    الأحد 23 يونيو 2013 - 04:26

    الى رقم 4 سنواجه ربنا بكل اطمئنان لاننا قدمنا الكثير وخدمنا الوطن بمهنية ومسؤولية;قضينا على حمى المستنقعات في اطراف البلاد; قمنا بحملات التحسيس والتلقيح ضد الامراض الفتاكة الكزاز والديفتيريا والسعال الديكي وداء السل والمنظمة العالمية تشهد لنا بذلك ;ثم ان المستشفيات الجامعية تشهد عمليات جراحية جد معقدة تحت اشراف نخبة من الاطباء الذين يعدون مفخرة لبلادنا.
    اما صاحب التعليق3 سؤالك فيه شيئ من الخبث ولا يستحق اي جواب لكني اعتذر لك.
    صاحب التعليق2 الله سياخد الحق في الاحزاب والحكومات المتعاقبة منذ الاستقلال والتي اوصلتنا الى درجة من التخلف لا نحسد عليها ;البلاد مزقها الفقر المدقع وفئة قليلة استولت على مقدرات الشعب وتعيش في غنى فاحش. فما ذنب الكوادر الطبية? الاخطاء الطبية قد تحدث والحكومة كفيلة بردعها والكلمة الاخيرة للقضاء.

  • خ/محمد
    الأحد 23 يونيو 2013 - 04:34

    مهنة الطب مهنة انسانية فى الاساس الا انها من المهن المعقدة والخطيرة بحسب ما يترتب على الخطا فيها من كوارث تمس حياة الناس و الوفاة فى بعض الاحيان ومع التطور الرهيب فى العلم فقد ازادت بنسبة ملحوضة ; انها باتت مصدر قلق فى بلدان العالم المتقدمة منها وغيرها الولايات المتحدة مثلا98000 حالة كل عام ومثله يقال فى بريطانيا والمانيا للاسف نجد كثير من القضايا المرفوعة على الاطباء لا يكتب لها النجاح والسبب فى ذلك ان اللجان الطبية تتعاطف مع الطبيب اكثر من طعاطفها مع المعوق او الميت وبالاحرى اكثر من طعاطفها مع الحق
    قال(ص) (من تطبب ولم يعرف منه طب فهو ضامن ) وقوله (ص) هنا من تطبب ولم يقل* طب *لان لفض التفعل يدل على تكلف الشيء والدخول فيه بعسر وكلفة وانه ليس من اهه

  • الحقيقة
    الأحد 23 يونيو 2013 - 05:05

    السلام ك ض ح ك ون ي كيعتابرو راسهم اذكياء وغير كيساليو قرايتهم واشدو لمناصب مكيكتفيوش بالاجرة ديالهم وغيشوفو غيل اشدو ارشوة والاطباء اكبر دليل فبلادنا المغاربة غي كيتمسكنو حتى اتمكنو مع استثناءات على رؤوس لاصابع تؤكد القاعدة للاسف فامغرب اللي سايق كاط كاط كنعتابروه ناجح ومكيهمش منين جاب فلوس وكلشي بغا ولادو اوليو اطباء ومهندسين باش امصو فلوس ولاد الشعب فالكلينيكات والشركات هادشي علاش كتقريو ولادكوم ا لمغاربة وماشي حبا فالعلم عليها عمر شي مغربي شد نوبل

  • خ/محمد
    الأحد 23 يونيو 2013 - 07:00

    مخاطر صحية عديدة تلك التي تتعرض لها المهن الطبية وخاصة التمريض فى الولاية المتحدة وحدها يموت اكثرمن 50 الف بسبب التعرض لامراض المهن الطبية كما تكتشف 350 الف حالة جديدة من تلك الامراض التي تصيب الاطباء والممرضين والفنيين وغيرهم من العاملين بمجال الصحة; وهذه بعض الامخاطر;
    الامراض المعدية*الاصابات*المواد الكيماوية*المواد المشعة*والضغوط النفسية والعصبية( واخيرا الممرضين والاطباء تتخلا داربهوم )

  • إلياس المغربي
    الأحد 23 يونيو 2013 - 10:17

    ذا يحزنني لماأرى مثل هذه الأشياء في بلدي الحبيب،أنا أخجل من امرأتي الألمانية لما تسألني..ياهؤلاء الأطباء،هل أصبحتم منافقين كشيوخ القتل كالقرضاوي …؟

    ه

  • استاذ ل.م ابي الجعد
    الأحد 23 يونيو 2013 - 11:34

    اذن لم يخطئ الزوج الذي ضرب الممرضة سابقا…

  • hadi2
    الأحد 23 يونيو 2013 - 12:59

    للمصحة سوابق حيث سبق و ان تركو داخل بطن زوجة صديق لي فوطة شيفون ثم كشفها من طرف طبيب اخر خارج المصحة بعد ان الم بها الامر

  • عبد الرحمان.اولادتايمة
    الأحد 23 يونيو 2013 - 13:05

    البلاد عندنا سابت تمشي لصبيطار العمومي مت ولحيا حتى واحد ميدها فيك غالبا كيسدو مع 12h امشو تغادو مايرجعو(9hالى 12h).الا مشيت لصبيطار الخاص الطبيب اشوف جيبك فقط.

  • غيورة على بلدها
    الأحد 23 يونيو 2013 - 13:21

    (يمكن أن يكون المخدر فاسد …لكن….)
    السؤال الوحيد على هذا الإعتراف …من أين أتى هذا المخدر يا ترى؟؟؟
    وإلى أية وجهة سينقلب هذا الملف؟؟؟
    الأولى توفيت والثانية في حالة يرثى لها والنتيجة أو الجواب اُقبر..
    فكيف سنسمي هذا الحدث مع العلم أنه وقع في مصحة خاصة ؟؟؟
    في المستشفيات العمومية ننتظرالأكثر ..لكن في مصحة خاصة فهنا يبقى السؤال مطروحاً دون جواب لأن القضية فيها خبايا وعمق ..
    وفي مثل هاته الحالات من المسؤول يا ترى؟؟؟ الكل ينسحب كالشعرة من العجيب والمواطن يبقى في حيرة وبحث دائم يجتر المرارة ويمضغ الأنين والمسيرة تسير…
    أين الضمير ؟؟؟ أين روح المسؤولية ؟؟؟ أين الكفاءات ؟؟أين المعدات ؟؟؟ أين أصحاب القلوب الرحيمة؟؟؟
    قد يكون الموت واحداً والأسباب متعددة لكن نبقى عند الحالات التي يُسببها بعض الأطباء ( لا يمكن التعميم ..فهناك الصالح والطالح )
    ربما تفادينا الكثير من الأمراض لكننا أصبحنا نعيش الأكثر من أنواع أخرى كانت السبب في إعاقات مستديمة …
    ليبقى المواطن الفقير يدفع الفاتورة التي تثقل كاهله وتبقى الأصوات تعلو دون آذان صاغية والنتيجة العودة للوراء دون توقف

  • okaaam
    الأحد 23 يونيو 2013 - 15:44

    لا استغرب بثاثا هذا الخبر اذا كانت الدكتورة وفاء اخصائية تخضير وليس تخدير

  • dawdi
    الأحد 23 يونيو 2013 - 15:59

    اتحدى وزارة الصحة في كلامها عن المراقبة لقد حان الاوان كي تقومة لجنة يتراسها سيدنا اما حكومة الشفوي التساع

  • DIEU PATRIE ROI
    الأحد 23 يونيو 2013 - 16:40

    Salam,

    Minute 1:07, une faute d’orthographe pour traduire " Anesthésie "

    2M

  • OULDCHRIF
    الأحد 23 يونيو 2013 - 16:45

    La vraie faute incombe en premier lieu à cette femme gynécologue qui pousse les femmes vers la cesarienne pour mettre au monde leur enfants …tout cela pour de l'argent!!Hasbouna Allahou ouani3ma louakil.
    Est ce que ces deux femmes one été anesthesiés par de vrais médecins anesthesistes ou des infirmiers charlatans !!est ce que toutes les précautions d'usage ont été prises pour éviter ce genre d'accidents,quel produit a été utilisé?
    Faire l'anesthesie c'est comme piloter un avion…ça ne peut etre fait par n'importe qui?..
    moi je dirais PRISON pour la femme gynéco et pour les anesthesistes et plusieurs dizaines de millions de centimes pour indemniser les familles de ces femmes:une décedée Rahimaha Allah et une paralysée pour longtemps Allah Ychaffiha..
    Il fazut pour une fois TAPER FORT sur ces Médecins irresponsables et je m'en foustistes..
    Baraka men Had Harb Attibqui tue beaucoup d'etres humains pour rien..
    Merci de publier mon commentaire Hespress SVP

  • hassan aznagui usa
    الأحد 23 يونيو 2013 - 17:20

    ر دا على صاحب التعليق رقم 10يا اخي التهم موجهة للذين ينفخون جيوبهم على حساب المرضا ناسين القسم بل من هذا المنبر نحيي اطبائنا وممرضنا الذين ضحو الا جل المهنة الشريفه .والحمد لله على كفائتهم,فبفضل الله وحنكة طبيب مغربي نجوة من الموة هنا بامريكا ,مستشفى فلوريدا بارلاندو,كانت حا لتى1من 1000 نسبة النجاه.العزه للذين يخدمون بلدهم,والدماروالذل والخزي…..للذين لاظميرلهم يا رب المرجوا النشر.

  • عبد ربه
    الأحد 23 يونيو 2013 - 18:04

    Que ceux qui n'yconnaissent rien en anesthésie s'abstiennent de faire des commentaires techniques.
    Laisser les enquêteurs faire leur travail et arrêter d'avoir un avis sur tout.
    Encore une fois et même si on ne peut que compatir avec les victimes , il s'agit probablement d'un aléa thérapeutique et cela n' a rien a voir avec la compétence du médecin ou l'équipement de la clinique.
    Une anesthésie reste un acte dangereux.

  • الحضاي
    الأحد 23 يونيو 2013 - 18:38

    الفيديو الاول
    الدقيقة 1:05
    طبيبة اختصاصية في الانعاش و التخضير
    ميمتي على التخضير

  • zagoria de paris
    الأحد 23 يونيو 2013 - 18:43

    avant chaque anesthésie, déjà on remplis un questionnaire concernant le malade , des questions par a port a sa sante puis on lui fait des analyses pour voir l état de sa sante , je travaille dans le , milieu médical, alors la semaine dernière papa est parti de zagora a casa dans une clinique a lmaarif pour se faire opérer du cataracte, une semaine après l'œil devient blanche comme une bille , il voit plus rien, alors qu 'il a payer cher, et imaginez le docteur lui pose la question pourquoi votre œil est blanche ? on dirai c'est papa qui s'est fait opérer lui même l'opération; vraiment se fouter du monde, je ss entrain de faire les démarche pour faire venir papa en France pour se faire soigner car je ne fais plus confiance; donc papa encore parmi les autres victime encore

  • حمادة
    الأحد 23 يونيو 2013 - 19:55

    واش عرفتو اشنو سباب هذ الفضيحة تدني الخدمات الصحية هو الدولة مكونتش عدد كافي ديال الاطباء بش هذو كيدفعو علنا حرفتهم بالثمن وما كراهم مكيديها فيهم حتى واحد وحتى الى مشى عندهم شي حاد يتهلاو فيه

  • OULDCHRIF
    الأحد 23 يونيو 2013 - 20:43

    Beaucoup de médecins marocains specialistes travaillent en europe,au canada et aux USA,ils sont bien considérés,bien rémunérés et disposant demateriel moderne pour travailler avec sécurité pour les malades et pour eux memes.Pourquoi Prof Louardi ne réclame pas un inventaire des accidents dans cette clinique de SEttat depuis 15 ans et toutes les cliniques du Maroc..Plusieurs dizaines de ces cliniques seraient fermées..ce sont des vrais abattoirs ,les chirurgiens des bouchers et les anesthesistes des charlatans…

  • omar
    الأحد 23 يونيو 2013 - 20:56

    salam suis anesthesiste il faut arreter de juger l'acte anesthesique par ce que c un acte trop specialiser laisser les choses aux specialistes la rachis anesthsesie est une anesthesie loco regional avec un anesthesisquelocal injecte ds le liquide cefalo rachidien elle fait anesthsesie la partie basse du corps en general c complication qui sont exceptionnel sont l'hypotention arteriel.une tachycardie le coeur bat plus et une presthesie est pas une paralesie ..le faite que ces 2 cesarienne se compliquent de cette facons c soit l'anesthesique locale a un probleme perime ou non compatible ou les 2 femmes on une tendence a se complique soit des des eclampsies durant l'accouchement soit des maladies neuromusculaires ulterieure en bref il faut pas juger avant une enquete serieuse et une autopsie

  • مغرب المتناقضات
    الأحد 23 يونيو 2013 - 21:20

    ان المغرب يعيش في زمن السيبة ومستنقع الجهل والتخلف اللدان سيضلان حاجزا امام تقدم هدا البلد فالمشكل الدي اصبحنا نعيشه هو عدم التقة في الحكومة او اي شىء فمتلا في البلدان (ديال بصح) سيحاكم هؤلاء المجرمين وسيتم الضرب على ايديهم حتى يكونوعبرة لغيرهم لكن في بلدنا لا حياة لمن تنادي فهناك من يسرق خيرات البلاد ويطبق في حقه (عفا الله عما سلف )

  • sabir
    الأحد 23 يونيو 2013 - 22:14

    ليس كل الأطباء والأطر الصحية مستهترون ولكن أغلبهم كذلك وهذا ما يمكن للمرء أن يعاينه في جناح أمراض الدم بمستشفى 0 2 غشت بالدار البيضاء حيث تكاد تنعدم ظروف الإستشفاء فالطبيب غالبا خارج مكتبه والممرضون تواجدهم كعدمه أما سيادة البيروقراطية فحدّث ولا حرج ويمكن أن تؤدّي ثمن كيس دم تضطرّ للإنتظار أياما قبل تحصل عليه و الكل يعلم ان مريض السرطان واهله يسابقون الزمن ويصارعون الظروف للظفر بلحظات من الحياة عادية
    فقليلا من العناية لتخفيف المعاناة وتحية اجلال للاطر الصحية التي تقدر قيمة مسؤوليتها

  • ام محمد العربي
    الأحد 23 يونيو 2013 - 22:29

    اصحاب المصحات لايهمهم سوى الفلوس . وخصوصا هذه المصحة التى وقعت فيها هذه الكارثة الانسانية . وقد سبق لي ان اجريت عملية قيصرية لم تكن ضرورية ولكن طبعا بما ان الهدف مادي فقد الحت على السيدة الدكتورة بان حياتي في خطر ان لم اجري عملية قيصرية وللاشارة فقد كانت ولادتي الثالثة وان الاولى كانت طبيعية

  • faroq
    الأحد 23 يونيو 2013 - 22:45

    سكينة بوزبع صاحبة المصحة معروف عنها الشح و التقتير .قارورة واحدة من المخدر تجرى بها عمليات كثيرة و على مدى ايام.هدا من جهة .من جهة ثانية ادارة المصحة لا تراع المعايير في اقتناء الادوية …

  • *-brahim-k
    الإثنين 24 يونيو 2013 - 01:40

    الى صاحب التعليق15 تقول ان الزوج الذي اعتدى على الممرضة لم يخطا والرد عليك سهلا حسب منطقك الصبياني : ان التلاميذ الذين اعتدوا على الاساتذة لم يخطؤوا ايضا.
    اسرة التعليم شريفة وهي دائما بجانب المنظومة الصحية في النضال.ان كنت فعلا مدرسا فتعليقك من حيث الكلمة والفكرة يجانب الصواب وهو يعنيك شخصيا.

  • Ramadan Karim
    الإثنين 24 يونيو 2013 - 07:13

    Les lots dans lesquels on a puisé celui avec quoi les anesthesies ont été pratiquées ne sont pas périmés disent-ils! Dans ce cas, c'est la main de celui ou celle qui a pratiqué l'anesthésie qui est à condamner. Quant au RAMED, c'est une bonne initiative du gouvernement en place, mais elle n'a pas abouti. Beaucoup d'éligibles n'ont pas été choisis au moment oû d'autres qui ne le sont pas jouissent de cette assistance médicale! Mais ceci est une autre histoire qui commence par les mokaddems et finit dans les rouages qui suivent… Seulement il faut relever que la Santé Publique a été, est et sera toujours en mauvaise santé

  • oum sara
    الإثنين 24 يونيو 2013 - 11:04

    c'est vraiment douloureux au lieu d'avoir un événement heureux avoir un petit bébé à la maison on vois la perte d'une jeune maman qui vient de commencer sa vie les cliniques se sont des criminels pur j'ai déjà travaillé dans une clinique et j'ai je sais quelque choses sur ces événement malheureusement fine la loi fine al houkouma fine al kassass
    lah yarhemha meskina ou ychouf fi sahat l'autre
    oua lmassouline oua tharkou rah chaab kay mout

  • ام زيدون
    الإثنين 24 يونيو 2013 - 12:00

    صراحة انا سيدة متزوجة من 7 سنوات وقع لي اجهاض 2مرات و ممشيشت للطبييب لان ولات عندي فوبيا من الاطباء والمستشفيات غير من هد شي لي ولينا تنسمعوا .حاليا عندي اعراض حمل من 10 اسابيع و ممشيتش لا للمستشفى حكومي ولا للمصحة خاصة.انا كحالة وليت نخاف اشنو الحل الى ولينا نخافو من الطبيب.امكن غادين نرجعو لايام الجدات ونتعالجوا بالاعشاب وبالطرق التقليدية.انا متنعممش كين اطباء محترمين جدا و ممرضين وممرضات في قمة النبل وتحمل المسؤولية و كينين ناس بلا ضمير .وانا تنخاف نطيح في واحد اولا وحدة من هؤلاء عديمي الضمير.عملت تحليل منزلي اعطاني نتيجة ايجابية ودابة في لولادة انشاء الله وانشوف الله يستر وصافي .الى كمل علي الله نتمنى تكون ولادة طبيعية لان سني 36 سنة وهذه غادة تكون اول ولادة انشاء الله بعد اجهاضين.والله احفضنا واحفضكم من عديمي الضمير في جميع المجالات ماشي غا في التطبيب حيت ولاو تيشكلوا الاغلبية في المجتمع المغربي.

  • Reanime
    الأربعاء 26 يونيو 2013 - 19:09

    Il faut laisser l'enquête suivre son cours et qu'une enquête sérieuse soit menée avec récupération des dossiers des patientes des témoignages de l'équipe médico chirurgicale et concorder les données avec les donnes du dossier médicale ( qui a 100% sera nettoyé pour ne laisser aucune trace de négligence ). Et juste pour dire que la date de peremption d'un produit ne garantit pas sa qualité, tout le monde a vu aux infos il y a 2 semaines un labo avec une erreure avec remplacement d'un produit contre l'hyper tension arterielle par un somnifere et quelques morts a la clé. Toutes mes condoléances a la famille

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش