تطبيق "Hany" يقدم خدمات منزلية

تطبيق "Hany" يقدم خدمات منزلية
صور: هسبريس
الأربعاء 16 فبراير 2022 - 08:29

من أجل تقديم الخدمات المنزلية بطريقة سهلة وناجعة، أسس فريق مغربي تطبيقا يحمل اسم”Hany” ؛ وذلك بشراكة مع مهنيين موثوقين مكونين من أجل تقديم خدمات عالية الجودة، مستجيبة بذلك للحاجة المتزايدة في السوق المغربية إلى مثل هذه الخدمات.

ويتميز التطبيق الجديد Hany بالبساطة وسهولة الاستعمال من أجل الولوج إلى كل الخدمات والخصائص؛ من خلال بضع نقرات للاطلاع على مجموعة واسعة من الخدمات المنزلية، حسب بلاغ صحافي.

ويضم التطبيق أزيد من 35 صنفا من الخدمات، وتشمل أشغال الحدائق والسباكة وإصلاح المجاري وأشغال الترميم والمساعدة في الرحيل والإصلاحات المستعجلة والتداريب الرياضية والتجميل وتنظيم الحفلات والصحة وغير ذلك من الخدمات.

كما أدخل التطبيق الجديد صنفا جديدا من الخدمات، والذي ينفرد به تطبيق Hany في المغرب، وهو صنف الخدمات المستعجلة الذي يمكن من الحصول على الخدمة المطلوبة في غضون ساعة من وقت طلبها بالنسبة إلى مختلف الأصناف المعروضة من الخدمات (كتعطل الأجهزة، وإصلاح الأقفال، وتركيب أو إصلاح المجاري…).

وتضم منصةHany ، اليوم، أزيد من 500 حرفي ومقاول، تم انتقاؤهم وتكوينهم بعناية. واستنادا إلى خبرته والتزامه الاقتصادي والاجتماعي، جعل فريق Hany من مسألة التشجيع والمساعدة على الإدماج الاقتصادي رهانا شخصيا، خاصة في ظل الظروف التي فرضتها الأزمة الصحية.

ويُولي تطبيق Hany عناية كبيرة لمهارات وخبرات الحرفيين المغاربة، الذين أبانوا عن احتياجهم إلى دعم إنجازاتهم التجارية والتسويقية. كما يقدم لهم تداريب مهنية وتقنية وتجارية في إطار “أكاديمية Hany”.

وبالإضافة إلى فريقه الداخلي، تحالف Hany مع هيئات كبرى متخصصة في مجالات التشغيل والتكوين؛ مثل مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل (OFPPT) ، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (ANAPEC).

ويُتيح تطبيق Hany لمستعمليه ربح الكثير من الوقت، مع ضمان الحصول على خدمات ذات جودة وعلى فاتورة عند انتهاء الخدمة. وتستفيد كل الخدمات من ضمانة “إعادة الخدمة في حالة عدم إرضاء الزبون”، إضافة إلى التأمين عن المسؤولية المدنية بالنسبة إلى الأضرار التي يمكن أن تحدث خلال إسداء الخدمة.

وقد رأت منصة Hany النور في ماي 2021، حيث أنشأها مغاربة بهدف تلبية حاجة متزايدة إلى مثل هذه المنصة في السوق في عصر الرقمنة. ويمكن تحميل التطبيق على منصات App Store وGoogle Play Store.

‫تعليقات الزوار

4
  • عابرة
    الأربعاء 16 فبراير 2022 - 09:43

    ما أحوجنا لهذه الخدمة التي تكون بجودة عالية واناس متمكنون بدل المتطفلين الذين يدخلون المجال دون دراية لهم بها. اتمنى التوفيق للتطبيق

  • ام المهدي
    الأربعاء 16 فبراير 2022 - 10:24

    الله يسر لكم الامور . وتكون بداية خير لهاد الشبان ان شاء الله . كنتمنى لكم بالتوفيق

  • rania
    الأربعاء 16 فبراير 2022 - 12:48

    التطبيق جيد لكن الخدمات غير موجودة في جل مدن المغرب

  • عثمان
    الأربعاء 16 فبراير 2022 - 13:06

    نتمنى لكم المزيد من العطاء و التقدم و خيرا فعلتم بإنجازكم لهذا التطبيق الذي سيحل العديد من مشاكل الاعطاب التي تقع في المنازل و السيارات و غير ذلك.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة