تفكيك عصابة ثلاثيّة للسرقة بالعنف

تفكيك عصابة ثلاثيّة للسرقة بالعنف
الخميس 28 فبراير 2013 - 23:45

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن الحي الحسني٬ من تفكيك عصابة إجرامية تتكون من ثالثة أشخاص متخصصة في السرقة بالعنف بالحي الحسني بالدار البيضاء.. ويتعلق الأمر بشخصين كانا يقومان، رفقة شخص ثالث يوجد في حالة فرار٬ بمجموعة من السرقات بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

تحري رجال الأمن٬ إثر تقاطر الشكايات من طرف الضحايا الذين تعرضوا للسرقة أو لخسارات مادية بممتلكاتهم٬ اكتشف أن الأمر يتعلق بهؤلاء الجناة الثلاث الذين كانوا يقترفون أفعالهم الإجرامية في الخلاء الفاصل بين طريق الجديدة ومنطقة قصبة الأمين مستغلين بذلك جنح الظلام.. كما أن البحث المعمق مع الموقوف الأول٬ الذي اعترف بالمنسوب إليه رفقة شخصين آخرين٬ كشف عن محل سكنى الموقوف الثاني الذي بدوره أكد ما جاء به زميله من إيفادات.. فيما البحث ما زال جاريا في حق الشخص الثالث الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة٬ وخمس من ضحايا تمكنوا من التعرف على الموقوفين.

‫تعليقات الزوار

10
  • gasba
    الجمعة 1 مارس 2013 - 00:28

    il faut cree une liste des creminelle tres violent,qui sont recherche,et la publie au site de la ministere de justice.sous le nom crimenelle violent et recherche.et le peuple fait le reste pour sa securite.et n attende pas six mois ,et vous dit qu il a ete arretez apres il a commis au mois 5 crimes.
    svp en est ds le temps de la communication et par fois le peuple et plus efficase.cree un web site specialement pour les crimes avec un numero speciale.le taux de crime au maroc et haux par rapport a la population.le probleme l emploi et le hadr al madrassi

  • krimou
    الجمعة 1 مارس 2013 - 01:22

    je pense qu il faut endurcirles peines de prison pour ces criminels c est devenues trops les gens ne sont plus en securite ds ce pays il faut aussi interdir le spaniers en prison

  • ziani hamid
    الجمعة 1 مارس 2013 - 02:01

    يجب أن تتحرك جميع القوى للتصدي لهؤلاء المجرمين لأن الأمور أصبحت كارثية في هذا الحي المهمش لدرجة أصبح الناس يعيشون حالات الرهب و عد م الأمان .
    إن هؤلاء الأشرار المتأثرين بحبوب الهلوسة والمخدرات أصبحوا لا يهابون الشرطة و الدليل على ذلك إقترافهم للجرائم في عز النهار.
    المرجو من المسؤولين إيجاد حلول إستعجالية لردع المجرمين و استئصالهم من الجذور، و عدم تمتيعهم بمسطرة العفو الملكي في المناسبات الدينية والوطنية.

  • عمر
    الجمعة 1 مارس 2013 - 04:25

    المغرب أصبح أكثر من جنوب أفريقيا فيما يخص الأجرام. أصبح المرء لا يحس بالأمن وغير مطمئن لا على نفسه وأهله ولا على بيته وممتلكاته، وقطاع الطرق يحاكمون بمدد قليلة في السجن ليعودوا أكثر عنفاً وأكثر حرفية في إجرامهم. المهم المغرب كل مصائب بحل بقرع فين ما أضربت يسيل الدم والعياذ بالله.

  • Jam
    الجمعة 1 مارس 2013 - 06:28

    c'est trop vraiment, il faut arrêter tout ces crimes. c'est toujours le pauvre citoyen qu'il tombe victimes de ces criminels et de ces cambrioleurs. le Maroc parle souvent de la sécurité et que le gouvernement est fière de ça mais il es où donc la sécurité?

  • oum Amine
    الجمعة 1 مارس 2013 - 09:44

    la multiplication de ces actes donne l'impression qu on vit dans une societé ou il y a que des criminels . en tant que femme j'ai peur de me déplacer toute seule et je ne suis pas la seule .
    La prévention au niveau des écoles, lycées à la maison sont la seule solution à ce mal

  • مغربي مهاجر
    الجمعة 1 مارس 2013 - 11:22

    حاجة واحد اعرفها لا اتيق في بوليس المغرب والجاضارمية لانهم اكثرهم لا يهمهم امن الوطن عندهم صداقة مع المجرمين ويعلمونهم كيف يقمون بالعمليات ولما المجرمين لن يقومون بجرائم فيها نصب كبير يمسكونهم بسرعة والاخرين يقولون بانهم لن يتم القبض عليهم وهم عندهم خطة يلتقين في يوتهم لانهم اصحاب وياخدون نصيبهم اكثر بعد عدة سنوات يقومون ببرنامج انهم ابطال واستطاعو القبض على عصابة اجرامية وهم في الحقيقة فقط انتقمو من اصدقائهم في اوربا افرح واتق لما ارى رجل امن وفي المغرب اكثرهم مع مجرمين النصب والاحتيال ومع ذلك الشباب والمخلصين لهذا الوطن سيناضلون مع حقوقيين دوليين الدين يهتمون بالبيئة ان يحاربو كل هذه العفاريت والتماسيح

  • ابن الحمراء
    الجمعة 1 مارس 2013 - 12:07

    كما هو معروف بمدينة مراكش التي اقتنها ان الجهاز الامني متواطئ مع المجرمين ويتلقي نصيبه عن كل عملية السرقة التي تمنفد في حق المواطنين والدليل على دلك ان المجرمين ينباهو في ما بينهم على انتمائهم لفلان من اجهزة الامن والدي يملك منطقة معينة واي مجرم اقتحم تلك المنطقة فيتم القاء عليه القبض………..

  • BOUAZZA
    الجمعة 1 مارس 2013 - 12:10

    L'etat doit intégrer dans la programmation de ses chaine de television un programme ou on diffusera les photos et la déscription détaillée des voleurs et crimminels recherchés a l'instar de ce qui se fait dans beaucoup de pays comme le canada, ainsi on faira participer la population a les dévoiler

  • waw
    الجمعة 1 مارس 2013 - 12:22

    واقسم باالله العلي العظيم حتى عندنا رجال وشبان كاالاسد في الامن الوطني والدرك الملكي و القوات المساعدة يقومون بواجبهم بكل اخلاص حتى في بعض الحالات الصعبة ليلا اجمل تحية

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة