تورينو يَسْعى إِلى اسْترجاعِ المغربي القادوري

تورينو يَسْعى إِلى اسْترجاعِ المغربي القادوري
الثلاثاء 26 يناير 2016 - 22:30

كشفت جريدة “لا سطامبا”، القريبة من نادي “تورينو” الإيطالي، أن مسؤولي الفريق يستعدون لتقديم عرض مفاجئ، لنظرائهم في نادي “نابولي”، قصد الاستفادة من خدمات محترفه المغربي عمر القادوري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستنتهي بعد أسبوع من الآن.

ويرغب نادي “تورينو” الإيطالي، في استرجاع لاعبه السابق عمر القادوري، الذي حمل قميصه لموسمين رياضيين، على سبيل الإعارة، وخاض رفقته 76 مباراة، وسجل خلالها تسعة أهداف، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة، إذ أنه لن يجد أي صعوبات في التأقلم مع هذا النادي، لبقاء زملائه السابقين نفسهم في الفريق، وكذا الاسم نفسه الذي أشرف على تدريبه آنذاك.

وقد خاض اللاعب الدولي القادوري، تسع مباريات رفقة فريقه الحالي “نابولي” الإيطالي، مع تسجيله لهدفين، وتمريرتين حاسمتين فقط، الشيء الذي سيجعله أقرب من مغادرة النادي، خلال فترة المركاتو الشتوي.

وأضاف المصدر نفسه، أن العامل الذي من الممكن أن يتسبب في فشل الصفقة بين الطرفين، هو رفض مسؤولي نادي “تورينو”، الدخول في مفاوضات مع فريق “نابولي”، بعدما تقدموا بعرض لضم المدافع الصربي “نيكولا ماكسيموفيتش”، الذي تألق بشكل ملفت رفقة “الثيران”، مشيرا إلى أن رد “الدين” قد يتسبب في فشلها.

وفي تصريح للرئيس السابق لفريق “بريتشيا”، الذي كان قد استقدم اللاعب عمر القادوري إلى الدوري الإيطالي للمرة الأولى، قادما من “أندرلخت البلجيكي، قال إن اللاعب المذكور يتمتع بموهبة كروية كبيرة، إلا أنه يفتقر إلى البنية الجسمانية، والقوة الكافية، التي يتسم بهما الدوري الإيطالي.

تجدر الإشارة، إلى أن “تورينو” الإيطالي، قد وقع على تسع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، واسترجع هدافه السابق “تشيرو إيموبيلي”، إذ من المنتظر أن تكون صفقة المغربي عمر القادوري، العاشرة له بالفترة نفسها، في حال توصل الطرفان إلى اتفاق.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • طوري مولينو
    الثلاثاء 26 يناير 2016 - 22:56

    ما كاينش شي تصفيات و لا منافسات ديال بصاح تستحق اللعب اللي على بالك و الحياة حلوة بس اللي يفهمها .

  • رجاوي في الغربة
    الثلاثاء 26 يناير 2016 - 23:02

    يعني رفض نابولي ارجاع القادوري الى تورينو؛ وتجارة عن طريقة نابولي يعرفون ان تورينو لن تفاوض لاعب بلاعب؛ نابولي ينافس على اللقب مع يوجڤنتوس واظنه انه ضمن مقعدا في عصبة الأبطال اما بطولة الكالشيو فنابولي في صراع مع السيدة العجوز بفضل هداف البطولة اتمنى التوفيق للمغربي القادوري

  • كمال
    الخميس 28 يناير 2016 - 21:33

    اتمنى ان يعود الى تورينو فهو الفريق الذي تالق فيه

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة