توقيف قاصر لاقتراف سرقة داخل سيارة بفاس

توقيف قاصر لاقتراف سرقة داخل سيارة بفاس
صورة: خاص
الجمعة 7 ماي 2021 - 19:31

أفادت ولاية أمن فاس بأنها تفاعلت، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو متداول يظهر اقتراف مشتبه فيه سرقة من داخل سيارة مستوقفة بالشارع العام بحي بنسودة بالمدينة ذاتها.

الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، وفق المصدر ذاته، أوضحت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، وأسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه القاصر وتوقيفه.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 16 سنة، تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية؛ وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة بمجرد استكمال مجريات البحث.

‫تعليقات الزوار

10
  • نورالدين المعتدل
    الجمعة 7 ماي 2021 - 19:41

    دعت الحكمة من أي وقت مضى إلى تطهير المجتمع المغربي المحافظ الإسلامي ولا اقول المتشدد من الخبث والخباءث والفساد بكل أنواعه *جاء الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا * صدق الله العظيم وهذه الآية كان المغفور له الحسن الثاني رحمه الله واسكنه فسيح جنانه رددها حين اعترفت محكمة لاهاي بمغربية الصحراء قانونا وشرعا وولاء.

  • boras2759
    الجمعة 7 ماي 2021 - 20:02

    مع الاسف بعد أسبوع سيرجع الى جريمته هذه لأننا نعرف أن الاحكام ليست في مستوى هذا الكم الهائل من الجرائم من سرقات وتهريب مخذرات وبييعها والاعتداء على المواطنين ….
    لو كانت هناك أحكام جدية وقاسية لما تجرأ أحد أن يمد يده ليسرق أو يتناول الممنوعات.
    مع الاسف ….

  • الجزر
    الجمعة 7 ماي 2021 - 20:44

    ربما هذ الافعال الاجرامية عمرها ماتجزر حيث واخا كتشدوهم العقوبة بسيطة وكيدخل ياكل ويشرب وكيصحاح وكيخرج جمل لي لقاها قدامو يرفسها ولكن وكون تقجرو عليهم شوي ويخدمو يدمرو باش يتعذبو ويحسو بالظلم لي اقترفوه من قبل هكذا غادي يتربى ولي دخل للحبس لاول مرة يسني إلتزام على اساس ايلى دار شي جرم اخر بعد خروجه غادي يمشي مثلا لتزمامارة او الاعمال الشاقة لي ماعرفو بحقها للاسف ربي كرم الانسان وهو رماها للتهلكة

  • jawad.douairi
    الجمعة 7 ماي 2021 - 20:46

    ان حي ابن سودة…تابع للمنطقة 4 للامن…يعرف حركة سرقات..و خروقات…نسبيا مع السنين الماضية ان الامر استقر….
    اما شارع لافيراي ..المعروف بالحي الذي تباع فيها اجزاء السيارات المستعملة وكل قطع الحديد…يعرف حركة لصوص هناك …بكسرون ابواب سيارات الزبائن….وينهبون ما بداخلهم ..من غير هروب يتباهون يأسلحتهم ….
    المهم…اصبح القضاء مشجع لهاته الامور ..لمهزلته في العقوبات المحتشمة…

  • nassrou
    الجمعة 7 ماي 2021 - 21:00

    كثير ما نسمع توقف قاصرين بامتهان النشل او السرقة بالعنف ولم نسمع ابدا بتوقيف ومحاكمة ناهبوا ثروات البلاد واختلاس المال العام بالملايير .ادا سرق فقيرهم اقاموا عليه الحد وادا سرق شريفهم تركوه

  • أنوار
    الجمعة 7 ماي 2021 - 21:05

    اخبار الساعة أبطالها مراهقون. جيل المستقبل. إلى أين سيستمر مجتمعنا في تفريخ شباب بدون أخلاق ولا قيم. الخزي و العار لكل من أراد بشبابنا سوءا وكل من ساهم من قريب أو بعيد فيه. وللدولة يد في كل هذا فضرب التعليم و المرأة والدين قد آتى أكله وبدأ يحصد الثمار.

  • maka
    الجمعة 7 ماي 2021 - 21:25

    هد الولد خصو التاءطير مشي الحبس علاش مشى يسرق أنتم لي كتعلمه العنف بها الاعتقال

  • Patate
    الجمعة 7 ماي 2021 - 21:26

    تقول الشرطة أنها ألقت القبض على السارق، هذا جيد، لكن أي دليل لها حتي يمكنها إقناع القارئ؟

  • حميدوا
    الجمعة 7 ماي 2021 - 21:32

    ردا على نوالدين المعتدل.واش كاضحك على راسك ولا علينا.منين جاتنا شعب مسلم ومحافظ.كايتسحاب ليك ماكانعرفوش بلادنا.أولا النص من الشعب ماكايصليش إلا ماقلت كاع كثر من النص والقلة هي لي كاتصلي.ثانيا واش حنا .كل نهار كانقراوا غير على الاجرام في جميع المواقع الإخبارية.ها القتل ها السرقة كل يوم ها الاحتيال ها النصب ها اغتصاب الاطفال الصغار وحتى المسنات فوق الثمانين سنة والحيوان حتى هو ما فلتوش من الإغتصابات ديالنا أما الاقتتال لي كايوقع بين الورثة على الورق حدت ولا حرج.اما الاخ يريد أن يأكل حق أخوته البنات أو حق العائلة كلها وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وزيد وكاتقول حنا شعب مسلم ومحافظ.والله إلا ضحكتيني.ماكاتمركوش بكذوبكم.وجهكم مقزدر

  • أم مغربية
    السبت 8 ماي 2021 - 02:08

    حسبنا الله ونعم الوكيل. أشتاق لزمن عمر بن الخطاب رضي الله عنه. لو كان الفاروق لكان كلام آخر. تمنيت لو كنت في زمنه وماعشت ولا رأيت كل هذا. حسبنا الله ونعم الوكيل.

صوت وصورة
الفهم عن الله | التوكل على الله
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | التوكل على الله

صوت وصورة
مهن وكواليس | الرايس سعيد
الإثنين 18 مارس 2024 - 17:30

مهن وكواليس | الرايس سعيد

صوت وصورة
حملة "بن زايد" لإفطار الصائم
الإثنين 18 مارس 2024 - 16:21 2

حملة "بن زايد" لإفطار الصائم

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الاحتياجات النفسية عند الأطفال
الإثنين 18 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الاحتياجات النفسية عند الأطفال

صوت وصورة
ناجية تروي تفاصيل حادث أزيلال
الإثنين 18 مارس 2024 - 15:25 15

ناجية تروي تفاصيل حادث أزيلال

صوت وصورة
ما لم يحك | تصفية الدليمي
الإثنين 18 مارس 2024 - 15:00 1

ما لم يحك | تصفية الدليمي