جامعة الكرة تتوصل بتقرير مفصّل عن الزّاكي والمنتخب

جامعة الكرة تتوصل بتقرير مفصّل عن الزّاكي والمنتخب
الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:00

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتقرير مفصل، من إعداد الناخب الوطني بادو الزاكي، يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بالعمل الذي قام به منذ تعيينه على رأس الإدارة الفنية لـ”أسود الأطلس” شهر ماي الماضي.

وقال مصدر جامعي، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية“، إن الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد توصلت بتقرير مفصل عن المنتخب الوطني المغربي في الفترة التي قاده فيها الزاكي، تأهباً لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقصي منها الأسود بعد سحب الـ”كاف” تنظيم التظاهرة من المغرب، لتشبثه بطلب تأجيل التنظيم لـ”دواعٍ صحيّة قاهرة”.

وأشار نفس المصدر، غير راغب في نشر هويته، إلى أن التقرير يتضمن تفاصيل عن ظروف المعسكرات والمباريات الإعدادية التي خاضها الأسود منذ ماي الماضي، سواء على مستوى النتائج أو عدد اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة فيها وكذا تقييماً لمستواهم العام، إضافةً للإكراهات التي واجهت الطاقم التقني للمنتخب المغربي طيلة فترة التحضيرات.

وعلمت “هسبريس الرياضية” أن تقرير الناخب الوطني، بادو الزاكي، سلط الضوء على دور الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا الصعوبات التي يواجهها المسؤولون عن المنتخبات في إقناع مجموعة من لاعبي المهجر لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، فضلاً عن المشاكل التي يواجهها الطاقم جراء رفض بعد الأندية تسريح لاعبيها، كما حصل في غير ما مرة مع كريستال بلاص الإنجليزي ومروان الشماخ.

وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ ثاني ماي الماضي، تسع مباريات ودية تأهباً لنهائيات “كان 2015” قبل أن يشطب اسم المملكة من لائحة المشاركين، وقد انتهت المواجهات الكروية بانتصاره على زيمبابوي (2-1) والبنين (6-1) وفوزه على منتخب الموزمبيق (4-0)، وهزيمته أمام كل من أنغولا وروسيا بنفس الحصة (0-2)، وفوزه على منتخب ليبيا (3-0) وتعادله مع منتخب قطر بدون أهداف، وفوزه على كل من إفريقيا الوسطى (4-0)، وكينيا (3-0).

‫تعليقات الزوار

46
  • it s me
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:18

    هناك مشكل, أريد أن افهمه, عندما يلعب المغرب مقابلة ودية, يكون في ألوقت الذي تلعب كل الفرق مقابلات ودية, و يجب على الفرق تسريح اللعبين, لمادا لا يريدون تسريح اللعبين المغاربة؟

  • عادل
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:25

    صراحة أرفع قبعتي للحكومة المغربية وللشعب المغربي المؤيد لها على طلب تأجيل الكأس الإفريقية وصحة المغاربة فوق أي اعتبار شاء من شاء وأبى من أبى.

  • wisani
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:30

    السيد بادو الزاكي ناخب مسؤول و يسير بخطى بطيئة لكنها ثابتة .وهذا التقرير المعد .هو محطة لتقببم و تقويم عمل الناخب و المنتخب الوطني

  • عتاب إلى مدربنا العزيز
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:42

    لدي عتاب على مدربنا العزيز. لماذا يجري خلف الاعبين مزدوجي الجنسية الذي يتلكأون في حمل القميص الوطني (منير الحدادي مثلا) ويهمش أولئك الذين يرغبون في حمله من اليوم قبل غذ (ياسين بامو قلب هجوم نادي نانت الفرنسي) ؟

  • خالد
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:46

    بما ان المغرب غير معني بالمنافسات الافريقية فلا باس ان يطالب الزأكي بتخفيض اجرته ام ان التقرير يتطلب متطلبات اكثر

  • amazigh
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 23:56

    بصراحة أصبحنا نرى ملامح منتخب قوي تتشكل .واصل عملك السيد بادو الزاكي انت ومساعديك.. أنتم في الطريق الصحيح..اعيدوالفرحة للشعب المغربي ..اعيدواالهبة لمنتخبنا..فالتزأرالاسود وبقوة..

  • ع اللطيف
    الخميس 20 نونبر 2014 - 00:08

    رب ضارة نافعة ، توقيف المنتخب الوطني عن المسابقات الرسمية سيكون فرصة
    لاعادة تشكيل فريق قوي قادر على المنافسة ، المستفيد الكبير من هذه العقوبات هو الطاقم التقني للفريق الوطني لأنه سيدخل في عطلة طويلة مؤدى عنها دون خوف من الاقالة …

  • حسن المغربي
    الخميس 20 نونبر 2014 - 00:15

    مدرب بتقرير عن اعدادات بدون اهداف وراتب بالنضر للعقد المبرمم معهه بامكانه ربحًا اكتر من مليار و نصف سنتيم في عامين دون مبارايات رسمية ولا التعبير عن وطنيةً طالما نادى بها ومادا تنتضر من رئيس جامعة منهمك في اعداد ميزانية البلاد و متابعة البارصا و طلب ود رئيس باري سان جيرمان و استدعاء اخوه و نسيبه للسلام على ولي العهد في نهاءي كاس العرش و ما خفي كان اعضم افهمًيا فاهمً و شكرا ايبولا

  • red1
    الخميس 20 نونبر 2014 - 00:18

    ما فائدته!؟ لن نشارك في اي بطولة لمدة 4سنوات على الاقل.كل شيء تهدم بسبب هذه الحكومة.حتى الكرة لم تنجو منك يا بنكيران.

  • مواطن و لكن
    الخميس 20 نونبر 2014 - 00:18

    تقديم الناخب الوطني للتقرير المفصل عن العمل الذي قام به على راس المنتخب دليل على انه مدرب محترف و جاد يعرف ما له و ما عليه . بالرجوع الى الفترة التي تولى فيها المسؤولية و اخر مباراة ودية التي اقيمت باكادير ضد زمبابوي ظهر جليا لكل المتتبعين بان هناك عملا مدروسا يقوم به المدرب و الطاقم المساعد له و الادارة التقنية و كذا الجامعة الشابة لكرة القدم و الامر يتمثل في المناداة و تجريب عدد هام من اللاعبين سواء المحترفين في المهجر او الذين يلعبون بالبطولة الاحتراافية المحلية . لقد اتضح حسن اختيار القاعدة االاساسية التي ستكون المرتكز الذي سيبنى عليه المنتخب في الخطوط الثلاثة الدفاع و الوسط و الهجوم . لقد تطور اداء المنتخب مباراة عن مباراة و الملاحظ هو عودة الروح الوطنية لللاعبين و بوادر الانسجام الذي بدا يحصل بين اللاعبين زيادة على ردة الفعل عند تلقي الاهداف من الخصم و الاهم هو رغبة الفوز و اسعلد الجماهير. لا يهم تكالب الكاف على المغرب فمصلحة البلاد فوق كل اعتبار. عاشت الكرة المغربية في االصدارة ان شاء االله و برافو الزاكي .

  • وتغيرو
    الخميس 20 نونبر 2014 - 00:47

    الوقت تبدلت دهب وقت الكدب وجاو ناس سرحاء يتكلمون ويعرف الامي مذا يقلون القجع في الجامعة وزاكي في المنتخب وبودريقة في رجاء وابرون في تطوان ورجل اخر في الوداد ؤبن كيران في الحكومة

  • Redouane
    الخميس 20 نونبر 2014 - 00:48

    Il faut faire vite pour adhérerer a une autre confédération. La suspension tombera tôt ou tard. Malgré la force de notre force majeur, les fifa, tas et co vont jamais nous donner raison. C'est les même sponsor, le même raisonnement et les mêmes priorites. Donc l'Amérique latine l'Asie ou même l'Europe ce sont des opportunités. On est plus proche de l'Europe qu'Israele. Et pourtant,……
    Dommage si on laisse nos partenaires sans compétition internationale. L'Afrique, de toute façon, depuis longtemps on savait qu'on a pas beaucoup de choses en commun surtout le raisonnement et le sens des priorites.

  • Lazrak
    الخميس 20 نونبر 2014 - 01:06

    a mon avis, le peuple marocain a besoin de repos de parler de foot un peu. Je propose que le gouvernement investi aux secteurs santé au lieu de gaspiller d'argent gratuit (eliminer les postes d'entraineur, reduire les investissements liés aux foot,eliminer les postes vagant…) et investir davantage dans l'achat des ambulance, augmenter les nombres. . des medcins et infirmiè.

  • Med Med
    الخميس 20 نونبر 2014 - 01:31

    من هذا المنير أحيي عاليا سي بادو الزاكي على تمكنه من إدارة ترسانة بشرية قوية ، وفي وقت وجيز استطاع أن يتحكم في زمام الأمور . وهذا بعدما كان المنتخب في وضعية لا يحسد عليها

  • محمد
    الخميس 20 نونبر 2014 - 01:38

    اريد ان اعرف
    هل الاموال التي تصرف عن كرة القدم تنفعنا في التنمية
    و ما يصرف على الرياضة اكثر من اجور جميع الوزراء و البرلمانيين
    الطاقم التقني لجميع الفئات اعضاء الجامعة السفريات و التربصات و الاقامات و منح اللاعبين
    فادا ضربنا الحساب سنجده مبلغا خياليا ادا احتسبنا حتى التعاقدات مع الشركات

  • Hassan
    الخميس 20 نونبر 2014 - 02:24

    اتمنى من المدرب و الطاقم مواصلة العمل بنفس الشكل و اكثر و تشكيل متخب قادر على الوصول الى كاس العالم و الذهاب بعيدا خاصة و ان ملامح منتخب قوي بدات بالظهور

    نفس اللاعبين اللهم تغيير اليعض امثال ع الرحيم الشاكير
    الاعتماد على لاعب مهاجم شاب لاعطاء الاضافة في السنوات القادمة
    تحفيز هذا الجيل على تقديم اقصى ما لديه
    بالتوفيق الزاكي

  • خبير
    الخميس 20 نونبر 2014 - 02:26

    بما ان المغرب قد عزل نفسه عن المنافسات الافريقية بواسطة وزير الرياضة الذي ترك منصبه ولعب دور وزير الصحة لعزل المغرب عن الامم الافريقية ثم ذهب يستجدي أمم الخليج ليشاركهم وكان المغرب يوجد في صحراء الثلث الخالي ،فيجب ادا تسريح كل اللاعبين بما فيهم المدرب الى ان يرى الله في امر كان مفعولا ، وهنيئا لسعادة الوزير الذي قتل الكرة المغربية مع سبق الأسرار والترصد.

  • hamid
    الخميس 20 نونبر 2014 - 07:08

    ET QUAND LE PEUPLE MAROCAIN AURA LE RAPPORT DE CELLE DE LA FEDERATION MARCAINE EE F.B ?

  • jernane
    الخميس 20 نونبر 2014 - 07:54

    نلاحظ بأن هناك تغيير في
    1) السرعة في ا للعب
    2) عودة كل من بوصوفة والسعيدي والشماخ
    3) المنادات على كل من داكوست و الزعر وديرار وشحشوح قدما اضافة للمنتخب
    4) ولاكن رأس الحرب الموجود فيها كل من حمد الله ويجور الأنانيين من الصعب تآيير أسلوب لعبهم لان تكونهم مغربيا وبالتالي يجب على الزاكي ان يبحث عن رأس حربة من مستوى عالي حظ سعيد للفريق الوطني

  • salah
    الخميس 20 نونبر 2014 - 08:28

    أظن بأن بادو زاكي كانت له بصمة على المنتخب الوطني . نتمنى له التوفيق

  • moumen rachid
    الخميس 20 نونبر 2014 - 08:58

    موقف شجاع من طرف الجامعة المهم في هذه المرحلة هو الإهتمام بالفئات الصغرى وخاصتا المنتخب الأولمبي لأنه هو نواة المنتخب وتراك مجال لزكي للعمل وتوفير له شروط .

    Bonne continuation

  • ح هشام تمارة
    الخميس 20 نونبر 2014 - 09:20

    مازالت المعارك تدور في هذا المنتخب المقهور فبعد الزاكي وبودرابلة والزاكي تاعرابت والزاكي وفاخر والزاكي العامري الزاكي …. اصبح الزاكي مصاب بمرض انفصام الشخصية والبعض يقول لنه بطلا للعالم متخصص في النيكر والتفاخر يازاكي الم ترى ان 50 مليون او 40 مليون وهو مبلغ يساوي مبلغ راتب 14 لبرلماني نائم في البرلمان الم ترى ان هذا المنتخب ليس له القاب وتاريخ الكروي

  • mohamed
    الخميس 20 نونبر 2014 - 09:45

    نحن المغاربة شعب مسكين و شعب المفاجاة تصوروا معي اننا يعيش بين ضهرانينا مدرب يتقاضى 60 مليون بدون عقدة اهداف و بدون لقاءات رسمية لهدا فاننى القبه باحسن عاطل في العالم راكم عرفتوه بلاشك واش كتب هادشى فالتقرير. ولكن اللومة ماشي عليه…….

  • أبو أيوب
    الخميس 20 نونبر 2014 - 10:08

    أما وأن الفريق الوطني ، من المحتمل أن يتم إيقافه مدة 04 سنوات، فلماذا لا توفر الدولة مصاريف المدرب واللاعبين والمعسكرات وما جاورهما خلال هذه المدة وتنفقها على تشغيل شباب معطل أو بنيات تحتية تعود بالنفع العام على المواطنين. وتحضير فريق وطني محلي شاب في المستوى.

  • عصام بغدادي
    الخميس 20 نونبر 2014 - 10:17

    لماذا الناخب الوطني لم يستدعي كل من (محسن متولي ) و(عصام الراقي) رغم تألقهم وشكرا

  • rachid
    الخميس 20 نونبر 2014 - 10:32

    حوالي 2مليار سيئخذها الزاكي بالاضافة لمصاريف معاونيه وتنقلاته.دون ادنى مجهود او نتيجة.
    منطقيا:منع المغرب4سنوات=الغاء منصب المدرب,خاصة براتب ضخم

  • Abou Firdaws
    الخميس 20 نونبر 2014 - 10:54

    la caf nous a détruit c tout ce que je peux vous dire! dommage cher zaki mais pas de chance en tout cas saches que tous les marocains sont fières de toi ! bon courage !

  • hamidou
    الخميس 20 نونبر 2014 - 11:10

    حبدا لو استغلت الحكومة مصاريف كرة القدم ولو لمدة سنة بما فيها راتب السيد المترفه بادو الزاكي ودلك من اجل الاستتمار في قطاع الصحة إصلاح اجهزة الراديو التزيد بالالا ت و المواد الضرورية لاجراء التحاليل الطبة كم يموت من مغربي بسبب عدم توفر المستشفى على الاجهزة و المعدات هدا يحدت في الرباط اما الغرب العميق فحدث و لا حرج.
    مادا جنينا من كرة القدم سوى الشغب و العنف ثم الحرب الطائفية بين المدن

  • انس
    الخميس 20 نونبر 2014 - 11:19

    هدا التوقف لمدة اربعة سنوات سيكون مفيد جدا لمنتخبنا الوطني. لكن ادا استغلت الجامعة هدا التوقف او العقوبة عن طريق لعب مباريات ودية كتيرة و خصوصا مع المنتخبات الافريقية و شكرا

  • لشكر
    الخميس 20 نونبر 2014 - 12:26

    لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية نرى على رأسها طاقما كاملا مكتملا وكلهم رجال الاختصاص والخبرة الطويلة. مثل هكذا طاقم لا يمكنه الا ان يعطينا منتخبا كاملا مكتملا يضع بصمته في تاريخ الكرة العالمية. الطاقم المغربي بأعداده الهائلة وفي ميدان اختصاصها يثلج صدور كل المغاربة ويجعلهم يتفاءلون بمنتخب سيكتب تاريخ القدم المغربي.

  • Si Mohamed
    الخميس 20 نونبر 2014 - 12:31

    Ce staff coûte cher aux contribuables. Il est temps de se sépater de lui car il n'y a pas de CAF.
    C'est un staff qui n'est que pour l'argent.

  • كوايري
    الخميس 20 نونبر 2014 - 12:54

    هل نسيتم في الأمس القريب لم نكن حتى قادرين على الخروج بالتعادل امام الصومال إلا بشق الأنفس…اما الأن فالاحوال تتحسن..لسنا جاهزين 100/100 لكن الامور في طريقها الصحيح…رويدا رويدا…اتركوا الرجل يعمل..فمشواره لم يصل حتى النصف وتحكومون عليه تارة باختياراته..تارة بنزواته…حتى اجره لم يسلم من فتواكم رغم انه اقل من اجور الغرباء السابقين و الفاشلين..أ سي الزاكي..اعملوا فسيرى الله اعمالكم…اما المنافقون فنميمتهم لا تكتمل حتى و إن فزتم بكأس المجرات.

  • Ridouane
    الخميس 20 نونبر 2014 - 15:35

    Vous n avez pas d autre chose ,c est pas de cette maniè que le maroc avancera.ca se voit une personne vixe de RSB.vive Berkane

  • TOTO
    الخميس 20 نونبر 2014 - 15:56

    ا ذا استطاعت الحكومة المغربية في شخص وزير الرياضه تعليل سبب طلب تاجيل الCAN مع ابقاء كاس العالم للاندية في وقته المحدد ستقطع شوطا مهما في نزاعها مع حياتو

  • mohamed
    الخميس 20 نونبر 2014 - 17:05

    فيها خير حتي الي ماشركناش هدا العام لان المشاركه في حد داتها مخاطره لان الجمهور الي سافر الي افريقبا والمغاربه واعرين غادي اجيبو لنا اببولا اللهم بلا مايعيطو لنا للكان 2015

  • oujda
    الخميس 20 نونبر 2014 - 19:01

    هذي هي جاهزية المنتخب الجزايري …يا دراجي كيف علمت بعدم جاهزية المنتخب المغربي?وهل المنتخب الجزايري جاهز في نظرك يا دراجي '¿والخصارة امام المنتخب المالي ب حصة2مقابل0كيف جاتك يادراجي ولا نتوما حظيين غير جيرانكم لمغاربة¡?احببتم ام كرهتم والله متوصلو المغاربة فيكوم غير الهدرة حنا اولاد الشرق وجادة نعرفوكم احسن معرفة الزرعة المرة

  • مصطفي
    الخميس 20 نونبر 2014 - 20:37

    اذا كان الناخب الوطني صادق في اقواله حول وطنيته فعليه ان يتنازل عن قدر من راتبه لاثبات حقا انه من الذين يضعون المصلحة الوطنية فوق كل شي ما دام ان المنتخب الوطني سيخلد ربما لراحة طويلة وعدم المشاركة في مباريات رسمية

  • mohamed france
    الخميس 20 نونبر 2014 - 21:46

    بسم الله الرحمان الرحيم وبعد 50 مليون ديال الزاكي بقات فيكوم اصحاب البرلمان متعرفوش شحال راهوم يديرو فجيبهوم تحاسبو معاهوم السلام عليكم

  • ابن كتب باسم أبيه
    الخميس 20 نونبر 2014 - 23:32

    حب الوطن من الايمان.
    وحب الدرهم فوق حب الوطن بدون ايمان.
    المغاربة معظمهم, حبهم لوطنهم قدر ما يعطيهم هذا الوطن .
    فاذا لم يعطه هذا الوطن , فلا حب ولا ايمان بالوطن.
    لا أعرف من أية طينة نحن المغاربة؟؟؟؟؟
    فلنختبر مغاربة أعطاهم الوطن فوق ما يستحقون.
    الوزراء يتنازلون عن ربع رواتبهم للوطن.
    البرلمانيون يتنازلون عن ربع رواتبهم للوطن.
    الموظفون السامون يتنازلون عن ربع رواتبهم للوطن.
    الأطر العليا ـــ المديرون العامون ــــ مديرو الشركات الكبرى ـــ الناخبون للمنتخبات المغربية الرياضية, وزد, وزد, وزد, وزد ………الخ.
    ترى , هل يستجيب أحد منهم؟؟؟
    أخاف أن أسمع عكس ذلك.
    كل من يتغنى بحب الوطن , ولا يضحي بالمال من أجله فهو وطني مشكوك في وطنيته.
    المغربي في عمقه يحب أن يأخذ ولا يعطي.
    الأوطان لا تبنى الا بالبذل والعطاء .
    علقوا على هذه الدردشة.

  • mowatin
    الجمعة 21 نونبر 2014 - 06:25

    perte de l'rgent , et le secteur de sante nul, le coach touch beauko il siogne gratuit cest injuste

  • Mounir sn
    الجمعة 21 نونبر 2014 - 09:50

    ا لسبب الرئسي في عدم تنظيم كاس افريقيا هو كالتالي
    سبب ايبولا من الاسباب الوهية والمزيفة
    لن نفوز بكاس افريقيا لان فريقنا لم يرقا الى مستوى الفرق الاخرى
    مثل الفرق القوية والمعروفة
    علينا ان نكونا صرحاء مع انفسنا متى كانت الجامعة تنظر الىمصالح هذا الشعب العظيم لان خسارتنا ان لم نفز بكاس افريقيا ولن نفوز به ستكون وخيمة
    الخلاصة هي استشعار المحللين عن عدم جاهزية المنتخب للفوز

  • chouf
    الجمعة 21 نونبر 2014 - 13:50

    ل شي معروف في بلدنا السعيد.المال وما ادراك ما المال.الصحة والتعليم وتوظيف الشباب والتنازلات لا اثر لها في القموم التداول.leprofit et rien que e profit.صبحان الله ها الشئ متداول حتي الاسرة. عندك تسوي .الله ارد بنا ويجعلنا قنوعين امين.

  • youns
    الثلاثاء 25 نونبر 2014 - 14:35

    نشكر الجامع وطاقمها على هذا التأجيل ويجب عليها أن توقف هذا الزحف الاسود اللذي يراود كرةالقدم المغربية

  • خالد التوري
    الثلاثاء 25 نونبر 2014 - 21:17

    تحية شكر وتقدير إلى الزاكي والطاقم ونرجو من الجامعة المغربية بتفعيل كأس المرحوم الحسن التاني وشكرا

  • رحال ابليدا
    الأحد 30 نونبر 2014 - 14:25

    تحية شكر وتقدير إلى الزاكي والطاقم المرافق له واتمنى الاستمرار في التجمعات واستغلال التواريخ الدولية للفيفا لاجراء المقابلات الودية وكذا استغلال العطل الشتوية والصيفية والتي تتوقف فيها البطولات العالمية راجيا من الجامعة المغربية خلق دوريات دولية داخل المغرب والمشاركة في اخريات خارجه لتعويض النقص في التنافسية خلال هذا التوقف والذي سيشل الحركة الكروية لمنتخبنا وشكرا

  • fouad
    الإثنين 1 دجنبر 2014 - 19:45

    خسارة الرجاء أمام الوداد لا تعني بأن الرجاء ضعيفة بل إنها مجرد صدفة فالرجاء دخلت في التاريخ عبر المونديال وصلت بالعزيمة اﻷصرار ولاننسى بأن الرجاء فازت العام الماضي على الوداد ب2مقابل لاشيء.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 1

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال