حمد الله يتجه إلى البقاء مع نادي النصر السعودي

حمد الله يتجه إلى البقاء مع نادي النصر السعودي
صورة: أرشيف
الأحد 11 يوليوز 2021 - 05:30

يتجه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للبقاء مع نادي النصر السعودي لكرة القدم في المواسم المقبلة.

وكشفت وسائل إعلام سعودية أن الصحافي الرياضي بتال القوس أكد معطيات حول مستقبل “غوليادور” مع الفريق النصراوي.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع النصر صيف 2022، وسط أنباء عن رغبة إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، في التخلص منه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وأضافت المصادر نفسها أن القوس أشار في تغريدة له، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى حدوث تغيّر كبير في سلوك الدولي المغربي، مع بداية الاستعداد للموسم الجديد، الذي سينطلق في الثاني عشر من غشت المقبل.

وأضاف الإعلامي السعودي أن حمد الله كان أول الواصلين إلى معسكر النصر ببلغاريا، بعد أن كان دائما آخر لاعب يصل إلى معسكرات الفريق خلال العامين الأخيرين.

وأوضح أن هناك ثلاث نقاط أساسية وراء التغيير الذي قام به حمد الله؛ إذ وجد إدارة حازمة برئاسة مسلي آل معمر، إضافة إلى تعاقد النصر مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، وحمد الله “ناوي له نية”، في موسمه الأخير، قبل تجديد عقده.

وحسب المصادر ذاتها، فإن النقطة الثالثة، الذي ذكرها القوس تنفي كل الشائعات عن رغبة حمد الله بالرحيل عن النصر، وتؤكد رغبته في تجديد عقده مع الفريق.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد تحدثت في الأسابيع الماضية عن احتمال انتقال الدولي المغربي إلى الاتحاد، في صفقة تبادلية مع الحارس فواز القرني، أو الرحيل إلى الدوري القطري، أو حتى تفجير قنبلة مدوية بارتداء قميص الهلال.

يشار إلى أن حمد الله انضم إلى النصر صيف 2018، قادما إليه من الريان القطري.

‫تعليقات الزوار

17
  • عاش المغرب الفاسي
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 08:58

    نتمنى مسيرة موفقة للعالمي حمدالله الهداف التاريخي الذي اينما حل و ارتحل يترك بصمته وحسه التهديفي ويمتعنا بجميع اهدافه الجميلة التي ترعب حراس المرمى و ننتظر بفارغ الصبر ان يحطم جميع الارقام في جميع البطولات باهدافه الرائعة تكون اكثر متعة واصل يا بطل نحو الشباك كما اعتدنا عليك دائما لن ننساك قلوبنا معك

  • الفاسي
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 10:57

    ليس له قبلة الا البطولة السعودية لانها والبطولة التركية كذلك مكان مناسب لامثاله لان التحرك في الميادين والصعود والنزول في ا ضية الملعب لاتعني ان تصبح لاعبا بالمواصفات الفنية واذا كان كذلك فلمذا لم تطرق بابه الاندية الاوربية حتو القسم الثاني من بطولاتها .

  • VIVAMORROCCOFOREVER
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 11:02

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخوتي العرب والمسلمين أينما كنتم . هنيئا لنا جميعا بلاعب مسلم كحمد الله الذي يتميز بصفات الهداف الممتاز والمتميز ، لكني شخصيا ، و إن كنت أعطف عليه عطفا غير محدود وأترقب له مسيرة كروية استثنائية ، أؤاخذ عليه تسرعه في ردود الفعل، إذ أنه رغم طيبوبة قلبه فإنه شديد الإنفعال .
    أتمنى له المزيد من التألق ، وأتمنى من الجماهير العربية مزيدا من التسامح مع هذا الهداف الرائع ، والله ولي التوفيق .

  • Abdou
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 12:39

    تأملوا هده الجملة( بعد ان كان آخر لاعب يصل معسكرالتدريب) وشهد شاهد من أهلها.هده مواصفات الاعب العالمي.زد على هادا صفقة تبادل حمد الله بحارس الأتحاد فواز القرني.هل هناك لاعب عالمي وهداف عالمي يتم تبديله بحارس….ولكم حرية الرد. تحياتي الخاصة للأخ سعيد الألفة داءما تبدع.

  • مسفيوي ولد العز-فرنسا
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 13:13

    مزيدا من التألق يا قرش لقد دخلت التاريخ بأهدافك الجميلة ،منذ أن رحلت عن البطولة المغربية لن يصل أي هداف إلى عدد اهدافك،لا تكتري يا نجم إلى نباح و عويل الآخرين.. ارقامك و مردودك فوق المستطيل هو جوابك لهم.بالتوفيق …فالمسفيوي دائما استثنائيا و فريدا و هذا معروف عند الجميع.

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 16:16

    اولا تحية خالصة للاخ العزيز الغالي Abdou .
    اوواه..يا الله 5 تعليقات !؟
    عادة المطبلون غير كايسمعو اتفه الاخبار عنه كايجبدو لبنادر والدعادع وكايبداوو هاك بالاك..محاولة للترويح عن النفس..ينتظرون تسجيل هدف(عن طريق ضربة جزاء طبعا )ليخرجوا من الاجداث يهللون و يزمرون.
    العقدة الحقيقية هي أن يقول لك المطبلون“عالمي”وانت لاتلعب مع منتخب بلادك..
    العقدة الحقيقية هي ان يشارك زملاؤك في الفريق مع منتخب بلادهم وانت تبقى في النادي مع البدلاء ومع الذين لاتتم المناداة عليهم او الذين أصبحوا في سن التقاعد ..
    – العقدة الحقيقية هي أن ينفخ فيك المطبلون وتقول لأصدقاءك في الفريق انا “معلم”واثناء المنافسات الدولية تبقى في المنزل تشاهد مباريات منتخب بلادك وانت جالس“في المنزل مع الحريم”
    العقدة الحقيقية هي أن تفتح ال ” CV ”وتجد انك لاعب لفريق ولست لاعبا دوليا ..
    – العقدة الحقيقية هي أن ينفخ فيك المطبلون ويصفونك ب “عالمي” وتجد ولا فريقا عالميا يكترث لك.. (او يحاشيها ليك..او يفشها فيك..)..
    العقدة الحقيقية أن تكتشف أنك أصبحت من الماضي و لن تضع قدمك مع المنتخب مهما “ترطيتي” او عملت ” سيرك ” لتحاول لفت الأنظار .

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 17:24

    هذا الخبر هو فقط هرطقة إعلامية للرفع من سومته مع حلول الميركاطو الصيفي ( للتخلص منه ) لأن عقده يمتد إلى 2022 و لا يمكن لإدارة النصر فسخ العقد من جانب واحد خشية أداء الشرط الجزاءي..
    لاحظوا معي :” يتجه المهاجم المغربي ( الصحيح المغربي المعتزل مؤخرا ) للبقاء مع نادي النصر السعودي لكرة القدم في المواسم المقبلة.

    وكشفت وسائل إعلام سعودية أن الصحافي الرياضي بتال القوس أكد معطيات حول مستقبل “غوليادور” مع الفريق النصراوي.
    وينتهي عقد الدولي المغربي( والصحيح هو الدولي سابقا ) مع النصر صيف 2022،

    لاحظوا..لاحظوا….وأضافت المصادر نفسها …، إلى حدوث تغيّر كبير في سلوك الدولي المغربي ( الصحيح هو الدولي سابقا )، مع بداية الاستعداد للموسم الجديد،
    وشهد شاهد من أهلها.
    اعتراف بسلوك و اخلاق غير احترافية وهنا أشد على يدي كي لا أقول عبارة أخرى.

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 18:48

    هونوا عليكم أيها المطبلون !!..غير بشوييا عليكم !! ..فلو كان لاعبا عالميا كما تزعمون لما تركته لا البارصا و لا الريال و لا السيدة العجوز ولا المان يونايطد ولا الباييرن ولا ال ” بي ايس جي..ولا السيتيزن ولا روما ولا..ولا اي فريق من الفرق العالمية العتيدة ..
    الحل ساهل..من يقوم له بالبوق فوق الصندوق ما عليه إلا أن يراسل البارصا التي هي الآن في البحث عن لاعبين “عالميين” من طراز ” هذا الذي تطبلون له..
    ولو قبلته البارصا..او الريال التي منيت بخيبة أمل بعد خروجها خالية الوفاض…لو قبلته البارصا (ولا في الاحلام ) ..حينها نتكلم في الموضوع…هههه
    تصوروا معي ..هو بجانب ..ميسي !!! هههه
    ديك الساعة المطبلين غادين يحيحو بالنكافات و مزيكة حسب الله….حسب الله على و وزن ” ح….د الله !! هههه

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 19:09

    هذه الأخبار تأتي فقط لتلميع صورته الباهتة وخاصة هذا الموسم و المهزوزة اصلا نظرا للاحداث التي يعرفها الجميع ابتداء بالاشتباك مع زميله في الفريق سلطان الغنام الى حركته اللا اخلاقية ازاء مدافع الفيصلي مرورا بدفعه لكاميرا أحد المصورين و كذا اشتباكه مع زميله في الفريق نور الدين امرابط لتنفيذ ضربة جزاء و هو نفس الحدث الذي فعله مع المنتخب المغربي حينما كان مع المنتخب المغربي و قبل أن يغادر معسكر تدريب المنتخب المغربي على أيام من انطلاق مسابقة قارية تاركا الفرصة لصحافة بلد معاد لوحدتنا الثرابية كي تسخر من منتخبنا ..بالإضافة إلى خرجاته التي لا تنم عن الاحترافية في شيء ..
    هذه الخرجة محاولة يائسة للتغطية على موسم كارثي بكل المقاييس.
    قلتها و اعيدها و لن امل من تكرارها : لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و.. مغرور جدا جدا جدا

  • LeFloridien
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 21:43

    EVERYBODY, MAKE SURE YOU DISLIKE SAID OULFA’S COMMENTS. VERY NEGATIVE AND SILLY BIASED COMMENTS.

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 21:45

    نهار البارصا خسرات كعى كومان
    و تبهدل ميسي و مشى زعفان
    و خرج يمسح دموعو وهو زربان
    اما فاتي جرى تاعيا وكاع مابان
    بعد النكسة اجتمعو الكاطالان
    و قالو خاصنا نردو الصرف لزيدان
    خاصنا هداف خطير واعر ومزيان
    نعوضو سواريز المشهور بالعضان
    سولهم واحد : شكون هاد الانسان؟
    رد عليه واحد: راه كيلعب ضد نجران..
    داك لي من منتخبو ..مشى هربان؟
    إيه : لي هز زاكو و مشى غضبان؟
    جاوبهم مطبل : راه اسمو حمدان..
    العالمي ! بلا خبار الألمان او الإسبان
    مكجكجين عليه المطبلين كالدبان
    لي بحال “هررمة” تابعينو الصبيان
    لي خرج بشريط ..يجري نصف عريان
    خرج بصورة بعصير الهندي و الرمان
    خرج بصورةضارب نضاضر ديال عوبان المطبلين ديما شادين ليه البرشمان
    ويعايرو لي انتقدو..بمعيور النسوان
    عالمي!!يهتهتو بيه ردوه سوبيرمان
    قالو عالمي! ههههه..نكثة آخر الزمان
    عالمي!؟ هههه بلاخبار زيدان ولا كومان

  • Dabdoub
    الأحد 11 يوليوز 2021 - 23:14

    تحية للفريق الأم ألومبيك اسفي
    مسيرة موفقة ياحمد الله

  • سعيد الألفة
    الإثنين 12 يوليوز 2021 - 12:20

    الى المسمي نفسه LeFloridien
    مسكين !! مالك على حالتك !؟ ..انت ضعيف في الإنجليزية..وتلاحيتي ليها !!
    اولا : كان عليك ان تقول “the floridian عوض le floridien التي هي بالفرنسية .
    ثانيا : هناك أخطاء بالجملة : أخطاء لغوية في la ponctuation إذ من الخطأ وضع الفاصلة بعد SUBJECT الذي هو EVERYBODY. وكذلك الفعل MAKE يجب أن يكتب بإضافة S ..وهذه من ابجديات النحو والصرف .. اما المضحك فحينما قلت VERY NEGATIVE فهي خطأ لغوي فظيع : فلاهي فرنسية و لا انجليزية ولكنها عرنكليزية ..خلاصة القول : كتبت سطرين بكلمات ملخبطة ( روينة ) ..
    دعني أهمس في أذنك: اش بلاك بالاعراس يا منتوفة الراس ..
    ما اكتب هو الحقيقة المؤلمة و المرة التي تؤز المطبلين أزا.
    واتحداهم..اتحداهم..اتحداهم ان يفندوا ما أقول.
    الم اقل لكم : المطبلين لا يفقهون و..” ماكايمركوش “

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 13 يوليوز 2021 - 13:51

    جوابي للذي قال :” منذ أن رحلت عن البطولة لن يصل اي هداف الى عدد أهدافك!!
    يا جاهل..الهداف التاريخي للبطولة المغربية هو محمد البوساتي اللاعب الهداف الذي لازال يحتفظ برقم القياسي ب 28 هدفا في موسم واحد .. مرت عليه أربعون سنة ولم يتمكن اي لاعب آخر( سواء مغربي او أجنبي ) أن يحطم هذا الرقم القياسي للبطولة المغربية .
    هذا من جهة ..يا جاهلا بتاريخ الكرة المغربية ! كم سجل هذا اللاعب الذي تطبل له في البطولة المغربية مع فريقه الاصلي اولمبيك اسفي ؟ كم لقبا فاز به مع القرش المسفيوي؟ ما هي انجازاته في سجل البطولة الوطنية ؟
    إذن..احشم شوية ..و باراكا من السلوكيات!
    جميمك لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و ..مغرور جدا جدا جدا . هذا ما في الأمر كله بكل بساطة و بدون لف او دوران و بلا زواق و بلا نفاق…وبلا لحيس الكابة.

  • Nizar
    الأربعاء 14 يوليوز 2021 - 13:43

    هكذا يكن حكماء رؤساء الأندية المعتقلين للحفاظ على سيرورة العرين النصر العالمي بصفتي مغربي ومحب وعشيق عرين النصر التمس من رئيس النادي تجديد عقود كل اللاعبين وخاصة الهداف العالمي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين امرابط لانه أعطى اضافة ودينامية للفريق نظرا لانسجامه مه الهداف العالمي عبد الرزاق
    مه مع هداف العرين النصراوي في الاخير أتمنى التوفيق النصر العالمي مغربي محب وعاشق النصر

  • سعيد الألفة
    الأربعاء 14 يوليوز 2021 - 17:03

    ادعو قراء هسبريس الكرام أن يقرؤوا جدول ترتيب الهدافين للدور السعودي لسنة 2020 – 2021 .
    ☆ ☆ ☆
    المركز اللاعب \ الفريق عدد الأهداف 1 بافيتيمبي جوميس – الهلال 24
    2 إيميليو زيلايا –  ضمك 19
    3 كريستيان خوانكا – الشباب 17
    3 فابيو أبريو –  الباطن 17
    5كارلوس ستراندبيرج – أبها 16
    5رومارينيو – الاتحاد 16
    7جوليو تافاريس –  الفيصلي 15
    8ليندر تاوامبا – التعاون 14
    8كريم البركاوي – الرائد 14
    10ميتشيل تي فيردي – الفتح 13
    11حسن العمري –  القادسية 12
    11عمر السومة –  الأهلي 12
    إذن..لا وجود للاعب الذي يلقبوه مطبلوه ” العالمي ” ( وما هو بعالمي ) ..و يلقبوه ” بالهداف ( وما هو ب هداف الموسم الذي انقضى) ..
    لاوجود لاسمه من بين الهدافين ..لم الكذب والبهثان و ” طليق السلوكيات ” ..حتى خارج موسم الصيد !!؟
    واحد مسكين يتوسل الإدارة كي تبقيه اوو ما تجريش عليه.هههههه.

  • سعيد الالفة
    الأربعاء 14 يوليوز 2021 - 21:41

    بما انني مزعج المطبلين بالبندير..
    و ناقد محترف..و متمرس خبير..
    و رائد في كل ما هو مستدير ..
    و فاضح ..المكثرين من التزمير..
    للاعب عادي جدا..لكن ذو حظ كثير..
    لمغرور انتهز بطولة أصحاب”التشامير”..
    بها الأهداف غزيرة كصنع البغرير..
    كل قذفة لوحدها الى الشباك تسير..
    فتكون هدفا بسهولة منقطعة النظير..
    فزعم صاحبهم..انه لاعب من النوع الخطير..
    لكنه نسي أن البارصا تراقب كل كبير و صغير..
    فلو كان كما ظن المطبلون ..كبير..
    لجلبته الباييرن او الريال او الأنتير..
    هذا ردي على كل مزمر.. لا يتقن إلا النفخ بالكير..
    نفخ لاعب هجر منتخبه وخرج من المعسكر يطير..
    لنذكره.. ان القميص الوطني ليس بالأمر اليسير..
    إنه جوابي للمطبلين ..ولهم ما ارخص من أنواع العصير

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 7

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير