رونالدو: العلاقة مع ليونيل ميسي كانت دائما طيبة

رونالدو: العلاقة مع ليونيل ميسي كانت دائما طيبة
الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 11:35

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن يوما غريما له، وذلك بعد تسجيل لاعب يوفنتوس ثنائية ساهمت في انتصار فريقه الإيطالي على حساب برشلونة الإسباني، ليل أمس الثلاثاء، في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

بعد المباراة، التي فاز فيها يوفنتوس 3-0 على أرض برشلونة، وهي نتيجة تخوّله تصدر المجموعة بفارق المواجهتين المباشرتين بعد خسارة “السيدة العجوز” ذهابا بهدفين، قال رونالدو: “كانت لدي علاقة ودية معه دوما، تشاركنا الجوائز لمدة 12 أو 13 عاما. لم اعتبره غريما، بل تصرفت معه دوما بشكل جيد”.

وسيطر اللاعبان بشكل خارق على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في السنوات الماضية، بحيث أحرزها ميسي 6 مرات ورونالدو 5 مرات.

اللاعب البالغ 35 عاما، الذي تواجه عدة مرات مع ميسي عندما كان البرتغالي في صفوف ريال مدريد الإسباني، تابع: “نعرف أنه في كرة القدم نحب اختلاق غريم من أجل العرض. لكن بالنسبة لي لا يختلف الأمر. برشلونة يمر من فترة صعبة، لكنه يبقى نادي برشلونة”.

‫تعليقات الزوار

12
  • Kwairi
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 16:17

    Pour moi:
    Numero 1 Maradona
    Numero 2: Pele
    Numero 3: Ronaldo et Messi
    Numero 4: Cryueff
    Numero 5: Beckenbauer

    wa ssalam.

  • بيو
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 20:50

    الاخ سعيد تنتقد مسي وتتعصب لرونالدو
    هما لاعبان ابهرا العالم بفنيتهما وانت تقول بان مسي ليس في المستوى ارى ان هذا قمة التعصب والانسان يجب ان يكون واقعيا فبهذا الحكم يظهر ان بعض الناس لاتزال في الجاهلية لتعصب جائر

  • فؤاد العلوة
    الخميس 10 دجنبر 2020 - 11:17

    إن المتتبع لمباراة برشلونة ويوفنتوس سيتضح له بما لايدع مجالا للشك بأن حكم المباراة تحيز بشكل واضح لصالح الفريق الإيطالي خاصة الإعلان عن ضربة الجزاء الاولى التي لا وجود لها إلا في نظر حكم المباراة الذي تساهل مع لاعبي يوفنتوس فيما يتعلق بإخراج الإنذارات ، صحيح أن مستوى برشلونة كان ضعيفا لكن الفريق الإيطالي في غنى تام عن هدية من الحكم لكريستيانو رونالدو

  • سعيد الألفة
    الخميس 10 دجنبر 2020 - 22:50

    الى المسمي نفسه بيو..
    بيو استوبيدو..
    لا انتقاد ولا هم يحزنون : إنها الحقيقة المرة التي تتجلى في عدم فوز البولغا( وهو اللقب الذي اشتهر به ) تتجلى في عدم فوزه باي لقب مع منتخبه للكبار..لا لقب قاري ولا عالمي..اي ان الCV عندو فارغ من أية بطولة مع منتخب بلاده ..ورغم الجوائز الكثيرة التي حصل عليها فقط مع البارصا فقط مع فريق واحد..فهي لا تساوي شيئا أمام لحظة رفع كأس العالم او على الاقل كأس اليبيرطادوريس.. هذا معروف ولم اقل شيئا جديدا لكني أذكر به أصحاب الذاكرة الضيقة الضعيفة الذين يحاولون مقارنة البرغوث ( وهذا لقبه ) بمارادونا او بيلي اللذان حملا كأس العالم ..او حتى الدون الذي حمل كأس أوروبا لأول مرة في تاريخ بلاده..
    قالها له الجوهرة بيلي: حينما تسجل أكثر من ألف هدف وتفوز بكأس العالم 3 مرات ..حينها تعال نتكلم .
    بونا نوططي..بيو..( …..).

  • فيصل
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 13:51

    ميسي ورينالدو يعرفان ان كره القدم تلعب في مباراه 90 دقيقه وبعدها كل يذهب لهال سبيله والخرفان يتعاركون ويتبادلون السب والشتم والادهى ان الالعبان مليونيرات بل مليارديرات ومن يتعارك من اجلهما لا يملكان قوت يومهما ويضيعان الوقت في التباهي بميسي او رونالدو ومن الافضل فيهما .

  • سعيد الألفة
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 20:26

    الى المسمي نفسه بيو.
    لم اقل إلا الحقيقة : ميسي له سجل خال و فارغ من أية بطولة مع منتخب بلاده للكبار صفر بطولة و صفر لقب ..مع منتخب الارجنتين للكبار هذه هي الحقيقة ومن أراد قول غير ذلك فهو اما نفاق أو كذب..( اكرر مع منتخب بلاده )..
    و حلاوة رفع كأس العالم او كأس الليبيرطادوربس لا تضاهيها أية حلاوة ..ولو فاز بمليار كرة ذهبية او سجل تريليون هدف..
    ومن يقول أنه احسن لاعب في العالم و له صفر لقب مع منتخب بلاده للكبار..فهو إما………او إما……… .

  • رونالدو
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 11:59

    ويبقى رونالدو رقم واحد بالنسبة لي يبدع في يوفنتوس واو عندما يلعب مع منتخبه او حتى مع عندما كان يلعب مع ريال يبقى نجمه يسطع

  • عنتاب بريك
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 12:42

    ميسي تعرض لمؤامرة في البارسا اللاعب اعطى الكثير والكثير للفريق وفِي الاخير ياتون بعاهة المدعو كريزمان يثمن خيالي اعتبرت عملية نصب كبرى ويجند الاعلام الفرنسي لشن حملة عشواء دنيئة لتمييع وتبخيس اللاعب وحط قيمته فتحركت الالة الاعلامية الشوفينية وتهاطلت الانتقادات اليومية على اللاعب لكي تجعل من كريزمان ضحية ميسي ويخطف منه النجومية لكن العاهة لم يقدم شءيا مما ادى الى انهيار فريق البارسا !!

  • يوسف
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 13:27

    رونالدو ابان عن تفوقه مع جميع الفرق العالمية التي لعب لها ومع منتخب بلاده. عكس ميسي الدي هو لاعب كبير ولكن مع البارسا فقط لم يسبق له ان انتقل الى فريق عالمي اخر وحتى مع منتخب بلاده يظهر بشكل باهت.
    المشكل ليس كريزمان او كومان كرة القدم تلعب بشكل جماعي والتركيز على نجم واحد يجعل اللاعبين الاخرين مهمشين وهدا سيئ ويؤثر سلبا على الفريق.
    ويبقى رونالدو وميسي نجمان كبيران سلام.

  • Addi
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 13:56

    و المشكل الكبير أن عشاقهما في المغرب يتبادلون السب و الشتم و السخرية

  • سعيد الألفة
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 13:56

    واخيرا " تفش اللاعب المنفوخ " وأراد أن " يتصاحب " مع الدون الذي أينما حل وارتحل يترك سجله من ذهب ابتداء من اول فريق له والبرتغال الى السيل العجوز مرورا بالمان يونايطد و الفريق الملكي..انما حل بطن الأرقام القياسية بل وحتى مع منتخب بلاده استطاع أن يحقق لهم أول لقب أوروبي في تاريخ البرتغال عجز عن تحقيقه الاسطورة اوزوبيو..عكس البولغا الذي يتذوق قط في حياته حلاوة رفع اي كأس مع منتخب بلاده للكبار لا كأس العالم ولا كأس الليبيرطادوربس..فكيف له أن يصنفه البعض احسن لاعب في العالم !؟؟..
    الدون يبقى الدون ..والآخر يبقى دون ذلك .

  • Sifao
    الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 14:51

    الفرق بين الاثنين كبير جدا ، صحيح رونالدو لاعب عملي"pratique يصنع الفارق ، لكن ميسي يتميز عليه بكونه فنان ، يبدع ، له حس كروي كبير ، لا يعتمد على القوة في التعامل مع الكرة كما هو الشأن بالنسبة لرونالدو ، بل على اللمسة الفنية ….

صوت وصورة
تفاصيل متابعة كريمة غيث
الخميس 18 أبريل 2024 - 19:44

تفاصيل متابعة كريمة غيث

صوت وصورة
أساتذة باحثون يحتجون بالرباط
الخميس 18 أبريل 2024 - 19:36

أساتذة باحثون يحتجون بالرباط

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 104

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 97

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر