شاغو: نتائج الرجاء السلبية "سحابة صيف"

شاغو: نتائج الرجاء السلبية "سحابة صيف"
الأربعاء 26 نونبر 2014 - 05:33

دعا أحمد شاغو، مدافع فريق الرجاء البيضاوي، جماهير ناديه إلى الصبر على المجموعة الرجاوية وعدم التسرع في الحكم عليها منذ الآن، مؤكدا أن الفريق سيعود لتحقيق النتائج الإيجابية وأن ما حققه في المباريات السابقة من الدوري والكأس سيصبح من الماضي.

شاغو ناشد الجماهير الرجاوية عبر “هسبريس الرياضية” لتفادي الضغط أكثر على اللاعبين، حتى لا يتأثروا سلبيا في قادم المواعيد وتطول أزمة النتائج التي يمر منها النادي، مؤكدا في الوقت نفسه أن زملائه بالفريق كانوا عازمين على تحقيق الفوز في مباراة المغرب الفاسي من أجل مصالحة الجمهور الأخضر.

وبدا مدافع الرجاء واثقا من مستقبل النادي في الدوري، قائلا: “المدرب البرتغالي يقوم بعمل كبير داخل النادي، يجب إمهاله بعض الوقت من أجل وضع لمسته على الفريق. لم يحسم أي شيء بعد في الدوري، وما يمر منه الرجاء مجرد سحابة صيف لا غير”.

وعبر شاغو عن أمله في أن يشجع جمهور الرجاء اللاعبين طيلة الأسبوع الجاري، قبل مواجهة الديربي أمام الوداد البيضاوي، “حتى يتحفز اللاعبون أكثر ويستعيدون ثقتهم بأنفسهم التي يستمدونها من هتافات الجماهير”، يضيف مدافع الرجاء.

وكان الطاقم الطبي للرجاء قد منح اللاعب يوما راحة حتى يستعيد عافيته قبل العودة للتدرب بشكل عادي مع المجموعة الأربعاء، وذلك عقب الإصابة التي كان قد تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام المغرب الفاسي.

‫تعليقات الزوار

10
  • عبد الصمد
    الأربعاء 26 نونبر 2014 - 06:50

    فريق الرجاء فريق كبير و عليه الإعتماد على سياسة الإستقرار التقني من مدربين و لاعبين. لكن سياسة البيع و الشراء وإرضاء الجماهير هي سياسة قديمة….

  • البيع والشرا والتسمسير
    الأربعاء 26 نونبر 2014 - 07:35

    فريق امل الرجاء حقق لقب البطولة 3 سنوات متثالية ومفهمناش علاش نفاوهم لبرشيد

    واش برشيد ولات مقبرة لاعبي امل الرجاء ؟

    فين هو التكوين ديال الاعبين الشباب والباكور الهندي ؟

    بقا غير البيع والشرا والتسمسير.واك واك اعباد الله

  • Technicien
    الأربعاء 26 نونبر 2014 - 09:27

    هذه السحابة امتدت منذ سنة 2002 اخر نهائي للرجاء في ع صبة الابطال وانا اظن ستمتد لسنوات طوال نظرا لان مشاكل ا لكرة عندنا ( ان كنتم تسمونها كرة) لامنتهية بالاضافة الى سوء التسيير

  • ما الفائدة ؟؟؟
    الأربعاء 26 نونبر 2014 - 09:58

    وما الفائدة من عودة الثقة بين الفريق والجمهور ؟؟؟هده الاموال التي تصرف في اللعب يجب ان تستثمر في البنى التحتية من طرقات ومستشقيات ومدارس وملاجىء للايتام والمعوزين الخ…اما هده الرياضة فانها لاتنفع الجائعين ولا المرضى ولا العاطلين في شيء. هده الرياضة مثلها -في مجتمعنا-مثل المخدرات *الشيرا والافيون وحتى الكوكايين*. جميع ابنائنا يحصلون على اعلى النقط الدراسية في مادة الرياضية.ولما تسالهم عن من هو عابد الجابري يقولون لك *انه ولي صالح**.خرجتو علىاولاد الشعب بالكرة والهاتف النقال. هده الاموال يجب ان تدهب الى ايت عبدي وتنغير ومرزوكة وتنجداد وغيرها من المغرب المغضوب عليه. ام تريدونهم فقط في الجيش والمخازنية ليحموكم ويشتغلوا في ضيعاتكم؟؟؟. يجب اعادة القسمة. بلاد الشلوح الفقر والامية والشيخات والجدارمية …وبلاد العرب الكليات والملاعب وTGV والكولف والفنادق المصنفة .خاص نضمسو الكارت ونعاودوا التفراق..واش فهمتو ولالا..

  • rajaoui settati
    الأربعاء 26 نونبر 2014 - 10:19

    une grand équipe , mondialiste , il faut donner du temps a l'équipe pour que les joueurs puissent trouver l'integration , lègalitè morale , physique , et pshyique pour donner des résultats positives et les supporters , les ultrats donnent un plus aux eagles verts et en fin vive raja et dima raja ?!!!!!!,.

  • المنفلوطي
    الأربعاء 26 نونبر 2014 - 10:45

    صراحة التشكيلة ديال فريق الرجاء تخربقات الهوية واللعب ديالها بعد مجيء هذه العناصر ،شاغو ،بامعمر،فتاح ،جبيرة ،عقال

  • رضوان الفتح
    الخميس 27 نونبر 2014 - 09:38

    عندما كان فريق الرجاء يعتمد على شبان الفريق كان له صيت كبير داخل وخارج الوطن و اليوم اصبح العكس بحيث يعتمد مسيروه على جلب اللاعبين الجاهزين حسب مخيلاتهم وهذا في حد داثه خطر كبير يضر بفريق عريق له ما له في تاريخ كرة القدم الوطنية، أما هؤلاء اللاعبين الجاهزين فكل واحد منهم يعتبر نفسه هو لمعلم ديال الكرة وهنا يكمل الخطر.
    لذا يجب على المسؤولين الرجاويين الاحرار الاعتماد على ابناء الفريق ومنحهم الفرصة للاحتكاك داخل المجموعة الرجاوية وتدعيمهم بثلاثة عناصر في مستوى عال جدا، حتى يتمكنوا من الاندماج داخل المجموعة الرجاوية وليس العكس كما هو حاصل اليوم. كل من هب ودب اصبح يحمل قميص فريق له رجالاته قادرين على حمل قميصهم والدفاع عنه بكل قوة ولاسلام عليكم ديما رجاء ديما الفتح ( FUS )

  • عادل
    الخميس 27 نونبر 2014 - 11:11

    مشكل الرجاء هو في ضعف انتداباته هذا الموسم وربما سيقوم خوصي روماو بانتدابات جديدة وتسريح بعض اللاعبين المنتدبين في المركاتو الشتوي.

  • فؤاد العلوة
    الخميس 27 نونبر 2014 - 15:59

    تحية للجماهير الخضراء الوفية والغيورة وليست تلك الطائشة المتهورة ، أما بخصوص وضعية فريق الرجاء الرياضي ، فالتسيب وعدم الإحساس بقيمة قميص هذا الفريق العريق وسوء التدبير كلها عوامل أدت إلى تدهور مستوى الفريق برمته ناهيك عن السلوكيات اللا خلاقية والمشينة لبعض اللاعبين والتي تتنافى وممارسة الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص ،لقد سئمنا من هذا الوضع كمتتبعين وغيورين عن سمعة كرة القدم المغربية التي غابت منتخباتها الوطنية وفرقها عن منصات التتويج، فأين نحن من مستويات الأندية التونسية والجزائرية والمصرية فلنشمر على سواعدنا ونتحمل المسؤولية جميعا كل من موقعه ،فأين نحن من أيام مستودع و خاليف وبصير والشادلي سيم في المونديال البرازيلي سنة 2000 وتحية خاصة لزميلي وصديقي الرجاوي عبد العزيز المهيمر ابن القلعة الصامدة.

  • manssouri
    الجمعة 28 نونبر 2014 - 00:04

    le raja c'est comme la bourse une fois gagne des actions desfois il ya la perte,,,,,, c'est clair raja a vire deux entraineur , et sont parti avec deux valises d'argent plein , l'algérien, et le tunisien:
    C'est normal la caisse est vide: raja ne peut pas virer le troizieme coach romario.meme se trouvra en dernier du classement.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين