شباب أطلس خنيفرة يهزم ضيفه حسنية أكادير

شباب أطلس خنيفرة يهزم ضيفه حسنية أكادير
الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 21:44

تفوق فريق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه على حسنية أكادير بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة برسم الدورة السابعة للبطولة الاحترافية لاندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الخنيفري كل من اللاعب أعراب نعمان في الدقيقة 12، وأبو بكر تونكارا في الدقيقة 85 عن طريق ضربة جزاء، فيما وقع هدف الحسنية اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 44 من ضربة الجزاء.

وعقب تحقيقة لنتيجة الفوز، ارتقى فريق مدينة خنيفرة إلى المركز الخامس في سبورة الترتيب المؤقت برصيد عشر نقاط جمعها من فوزين وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز التاسع برصيد 6 نقاط جمعها من فوز واحد، ثلاثة تعادلات وهزيمتين، إلى جانب نهضة بركان شباب الريف الحسيمي وأولمبيك آسفي.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم فاز فريق الكوكب المراكشي على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدف للاشيء، سجله اللاعب المهدي المفضل (د29)، ليرفع فريق المدينة الحمراء رصيده إلى تسع نقاط جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمتين ، وارتقى إلى المركز الخامس.

أما فريق شباب قصبة تادلة الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل فوز وتعادل، فظل في المركز الثالث عشر بمجموع أربع نقاط إلى جانب النادي القنيطري الذي سيحل يوم الأحد ضيفا على أولمبيك خريبكة.

وأوقف فريق الدفاع الحسني الجديدي سلسلة انتصارات فريق الوداد البيضاوي بتعادله معه بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم ، على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

ووقع هدف فريق الدفاع الحسني الجديدي اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 53، فيما سجل هدف التعادل لفائدة الوداد البيضاوي اللاعب فابريس أونداما في الدقيقة 70 من ضربة جزاء .

ورغم اكتفائه بنتيجة التعادل وهو الأول له في الموسم، بعد أربع انتصارات متتالية، حافظ فريق الوداد البيضاوي على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 13 نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا التعادل وهو الثاني له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة ومباراة مؤجلة، إلى المركز الثاني بمجموع 11 نقطة إلى جانب فريقي اتحاد طنجة، الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك آسفي والرجاء البيضاوي الذي سيحط يوم الأحد الرحال بالرباط لمواجهة مضيفه اتحاد الفتح الرياضي.

‫تعليقات الزوار

1
  • Droussi farouq
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 09:52

    هنيئا للفريق بثلاث نقاط ثمينة على حساب فريق عنيد و منظم يلعب كرة حديثة و مفتوحة،مبارة عرفت تسجيل احسن هذف في البطولة لحد الان بواسطة المايسترو نعمان اعراب، اظن ان الفريق الزياني استفاذ من تجربة الموسم ما قبل الماضي و سيقول كلمته ويضرب له الف حساب

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج