‫تعليقات الزوار

22
  • شباط
    السبت 15 شتنبر 2012 - 23:21

    المعطلين أصحاب محضر 20 يوليوزيطلبون من الأخ شباط أن يقف الى جانبهم.
    نتمنى التوفيق للأخ شباط حتى يصبح امينا عام لحزب الميزان ويقف الى اصحاب
    المحضر لأن حزب شباط هو الموقع على المحضر
    نحن معك ياشباط الى الأمام بالتوفيق

  • محمد
    السبت 15 شتنبر 2012 - 23:30

    المشكل درتوه انتوما احزب الاستقلال وفواسة . هل يعقل ان يوقع عقد ملغم بهذه الطريقة؟
    الحكومة وجدت نفسها مكبلة بعقدكم الغبي ذو المبلغ الخيالي وجدت نفسها بين نارين اما ان تلغي العقد وتدفع باقي الفترة المتبقية على نهاية العقد للمدرب دون ان يعمل او تحتفظ به لعله يحقق شيئا

    على الحكومة ان تحذر جيدا وان تتاكد من ان الذين تعينهم في المناصب مستقبلا ليسوا اغبياء كالسيد المعلوم صاحب العقد قبيح الذكر

  • عزام
    السبت 15 شتنبر 2012 - 23:56

    كفى دعاية لشباط الذي يحلم بأمانة حزب الإستقلال ثم رئاسة الحكومة..لقد صرح مرارا أنه يريد أن يجعل حزب الإستقلال الأول في الإنتخابات بمعنى آخريحلم و"يبات يحلم" بأن يكون كل شيئ..رئيس النقابة، رئيس المجلس الحضري لفاس، رئيس أي أمين عام حزب الإستقلال ثم يقوم بتعيين وزراء الحزب وبعدها رئاسة الحزب ولن "يشبع" قسيدخل في "مراوغة"الملك كما يفعل بن كيران مع عاهل البلاد الملك المحبوب محمد السادس..أدعو الله أن لا ينجح "انقلاب" شباط مع الإستقلاليين وأتمنى فوز الدكتور الخلوق المثقف عبدالواحد الفاسي إبن زعيم المغرب المرحوم سيدي علال..شكرا لـ"هسبرس" على نشر تعليقي..عزام ب.

  • فايق
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 00:10

    اسي شباط

    راه الكل يعرف ان الحكومة لا تحكم في المغرب

    وبن كيران راه عندو غير سلطة تنظيمية ماشي سلطة تنفيدية مسيكين

    الذي يحكم راه معروف ولكن حتى واحد مايقدر يهدر معاه وحتى نتا حيت عندو فيدو جميع السلط وراه هو اللي عين الفاسي الفهري و احيزون

    حتى تولي رئيس الحكومة ونشوفوك اش غدير مع التماسيح والعفاريت

  • Mostafa
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 00:11

    Honteux et scandaleux , un parti politique qui se mele du choix de l entraineur.!Populisme de mauvais gout et tant que vous y etes selectionnez vous meme les joueurs.Vous avez les mains lisses tant vous caressez les gens dans le sens du poil. 

  • سياسية الجوطية
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 00:24

    ا لحكومة ديال حزبك هي لدارتوا ومادارت معه والوا ولم تنطق انت بشيء ولكن نطقت بالاقتطاع لطبقة قادحة للموظفين عندما دافعت عن تحويل السلاليم بالاضرابات سنة2009 والان تصلح الامور لكسب اصوات ساقول لك ضاع العمر ياولدي

  • tanmirt
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 01:39

    pff! parfois je me demande si vraiment ce ptit poussin est un homme poulitique. il sait même pas que la fédération est indépendente et ses décision doit être respecté. null ne peut intervenir (c est la loi imposé par la fifa )
    parle un peu logiquement , on a marre des discours des discours afin de s'éclater

  • rachid
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 01:41

    الكل يفهم في كرة القدم حكومتا وشعبا في المغرب. واقول لو الكرة يفهمها الجميع لن ترتفع اجور العمل فيها الى مستويات قياسية في العالم. البلدان المتقدمة التي تحترم نفسها تحترم مبدأ احترام التخصص ، الرياضة لها مجالها ولها ممتهنها. ادن هدا التذخل العشوائي والكارتي في الرياضة المغربية سيجعل هذا القطاع في بلدنا قطاع مريض وممل وفاشل.

  • Saad-Eddine
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 01:44

    السي شباط فكرتيني فالمحاولة ديال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية رومني، اللي بغا يربح شعبية الأمريكيين بمساندة الفيلم 'الحدث'. فانقل السحر على الساحر..
    هاد الهدرة عفا عليها الزمن و بنكيران، ولا أوزين ما عندهم ما يديرو أمام البنود السرية للغاية الموقعة من قبل الجامعة والسيد غرتس.. أو هاد نوقش في اللغرفة الأولى شحال هادي والشعب عرف.. إوا إلى كان عندك نتا الروطار فراسك الله أعلم

  • مواطن
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 02:21

    كلاهما حرق اعصاب المغاربة . واحد راح وشباط لا زال وينتظر من الفاسي الاقالة كذلك .
    كل من له علاقة بالرياضة عليه الرحيل

  • musti
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 09:12

    Parmi les chartes du FIFA les politiciens ne doivent pas se meler dans la gerance du sport. En general, chaqu´un peut donner son avis mais comme citoyant mais pas au nom d'un part.

  • UN MISERABLE RETRAITE OCP
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 11:54

    La faute est à celui qui a conclu le 1er jour le cher contrat avec ce gentil homme qui l'entraîneur. Ce contrat est un contrat de suicide, car les deux solutions sont catastrophiques.

  • بدوي أحمد
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 13:43

    ماذا جنينا من كرة القدم غير تضييع الوقت و تضييع الاموال.
    لو ان ما أنفق على كرة القدم أنفق على المستشفيات و محاربة مدن الصفيح لكانت صحتنا أفضل و لما كانت مدن الصفيح نتج عنها ما نتج.
    اما عن مدينة فاس الذي رئيس بلديتها السيد حميد شباط، انظرا كيف انتقلت من عاصمة علمية الى عاصمة للأزبال و الفوضى و السرقة ، قد أصبحنا لا نأمن على حياتنا في في ابواب بيوتنا و متاجرنا، أما عن حوادث السير و فوضى السير في هذه المدينة فحدث و لا حرج. تحدث عن فاس لأنها مسقط رأسي . فأكثر المدن المغربية تعاني من هذه الآفات التي لا تزيد إلا استفحالا يوما بعد يوم. ألم يعد هناك مسؤولون عندهم غيرة على هذا البلد. كيف نتقدم في الرياضة و غيرها و نحن على ما نحن عليه من فساد و فوضى و عدم أمن. لماذا انفاق الاموال الطائلة على مؤسسات الامن و المواطنين يعيشون في كل وقت و حين في الرعب و الارهاب. من يحمي المواطنين من العصابات المسلحة بالسيوف و السكاكين. لماذا تذبح مدينة فاس و غيرها من المدن المغربية. فهل بعد هذا كله نتحدث عن كرة القدم و لا نتحدثعن ماهو أهم منها. هل أصبحت كرة القدم عندنا أفيونا للمغاربة. اللهم استر بلدنا يا رب.

  • عبد الخالق
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 15:17

    جوابا على المعلق عزام عبد الواحد الفاسي شخص منهزم وملامحه دالة عليه.لاعلاقة له بالحزب وهو مناضل من الدرجة العاشرة عكس شباط وجهه يدل عليه وانسان شجاع وستكون له الكلمة وجيش من ورائه من بداخل الحزب او خارجه

  • الصالح العام
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 19:02

    انت يا عمدة فاس عندما تكون لك رغبة في التسلق الى مرتبة اعلى تخلق الحدث هذه المرة تطعن في غريتس لكي تثير الانتباه مع العلم انه تم فسخ العقد معه يومين قبل خرجتك هاته

  • حتى انت كتهدر...
    الأحد 16 شتنبر 2012 - 19:35

    حتى انت كتهدر يا أخطر مجرم في المغرب ! إنه يترأس مافيا في فاس فأثناء الإنتخابات تأتي عصابته وترغم بالقوة الناخبين للتصويت على شباط وزد على هذا الفساد الكبير الذي يقترفه هذا الشباط الذي ترونه جالس ويحدث ولا أحد يسأله ماذا يفعل! لا حول ولا قوة إلا بالله !

  • حسن بويهي
    الإثنين 17 شتنبر 2012 - 01:26

    هل تستطيع تحميل التعينات المككباشرة في الجامعة دون الانتخابات دون محاسية دون و دون ودون هل تستطيع ’ة
    وفريق المغرب الفاسي اتسكت اتسكت صادق ليك اسكت

  • KAMAL
    الإثنين 17 شتنبر 2012 - 09:53

    Mr CHABATE profite sur la situation actuelle de l’équipe nationale afin de l’utiliser pour ses intérêts personnel nous savons qu’il s’enfeu du foot, il a abandonné quand il avait besoin du soutien, par contre quand nous avons gagné la coupe de la CAF il était bien présent devant les journalistes
    Quel hypocrite ce gars, mais c’est vrai qui ce qu’on attende d’un père de vendeur de drogues

  • شباط
    الإثنين 17 شتنبر 2012 - 12:12

    الأخ شباط نحن أصحاب المحضر معك حتى النصر
    جريدة "الاتحاد الاشتراكي" تحدثت عن تأكيد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، لقرار توظيف 17 إطارا صحراويا. علما أن هذا القرار يتناقض مع تصريحات رئيس الحكومة سابقا، ومع ما جاء به الدستور الجديد. مضيفة أن أحد الأطر المعطلة بالرباط أكد أن توقيع هذا القرار يأتي في إطار التميز بين أبناء المغاربة لاعتبارات السياسية.

  • ahmed
    الإثنين 17 شتنبر 2012 - 14:58

    pas dobjectivité hespress…..???vous publiez que ce qui vous convient et ce que vous voulez………….

  • kamal
    الإثنين 17 شتنبر 2012 - 16:52

    Pour Hespresse
    Pour quoi chaque fois j’exprime mon opinion sur CHABAT vous ne le publier pas
    C’est vraiment avec une presse comme vous nous allons bien établir la démocratie
    Je me demande est ce que ce gars il vous subventionne

  • Allam
    الثلاثاء 18 شتنبر 2012 - 01:34

    C la honte quand vous voyez le plus grand spéculateur des dérogations en urbanisme au maroc c adore zone agricole devient zone r+4 avec le monsieur le président mais im faut payer 500millions minimum de centimes et c la petite goutte dans le grand verre très sale . Une question très simple si vous me prenez pour un menteur iwa la moindre des choses qu'on peut se poser voir poser le défi de faire une descente de la cour des comptes et de l'igf chez notre ami patron d'une grande centrale syndicale et surtout notre cher ami veut diriger un des grands partis politiques du maroc grand acteur dans la mise en marche de la roue politique au maroc wa ibadllah has Lar risque de faire des tonneaux.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب