شرطة فاس تنهي نشاط متورطين في جرائم مختلفة

شرطة فاس تنهي نشاط متورطين في جرائم مختلفة
الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 23:45

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس من إلقاء القبض على الملقب بـ”ولد العساس”، على مستوى حي الوفاق، وهو من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنه وطنيا من أجل قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بالسلاح الأبيض؛ وذلك بعد مقاومة منه ومحاولة فاشلة للفرار.

وفي السياق نفسه، تمكنت العناصر الأمنية ذاتها من إيقاف الملقب بـ”رأس الكلية”، على مستوى الحي الجديد، وهو أيضا من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنه وطنيا من أجل قضايا تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض وإلحاق خسارة مادية بملك الغير.

وقد كان المشتبه فيهما دائمي التخفي والترحال من منطقة إلى أخرى، لتفادي عملية إيقافهما، لكن إصرار المصالح الأمنية في تعقب خطواتهما مكنت من رصدهما وإلقاء القبض عليهما.

وموازاة مع التدخلات الأمنية نفسها، تمكنت مداومة الشرطة لمنطقة بنسودة من إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في قضية للضرب والجرح بالسلاح الأبيض المؤدي إلى عاهة مستديمة، وذلك في ظرف وجيز؛ حيث وقعت الحادثة يوم الأحد المنصرم، وألقي القبض عليهم أمس الاثنين، رغم الفرار وعملية التمويه بقصد عدم السقوط بين أيدي الشرطة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، والاستماع إليهم في محضر رسمي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل تقديمهم للعدالة بفاس.

‫تعليقات الزوار

3
  • اجميعة
    الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 00:18

    عبارة ' إنهاء النشاط ' تتناقض مع عبارة ' و هو من السوابق القضائية ' .
    نشاط هذا المجرم ، على غرار باقي المجرمين ، سيستأنف بعد شهور قليلة من التوقف الروتيني ، هي نوع من العطلة التي يسترجع فيها المجرم أنفاسه و يرتاح قليلا من عناء تشويه الوجوه و بتر الأعضاء و سرقة الأمتعة و أموال الناس ..سيعود بعد شهور قليلة ليستأنف نشاطه بحماس أكبر . سيقتني سيفا أطول و خنجرا حادا و لن يرحم .

  • hugo
    الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 01:21

    مشكورين رجال الامن و نتمنى ان يتدخل رجال القضاء و ينطقون باقصى العقوبات والا بعد 2 اشهر سنرى هاته الوجوه تهتك اعراض المواطنين و تشجع مجرمين اخرين لهزالة الاحكام الكل غادي يكرسي و يغتصب و يبيع لقرقوبي لكن لو عرفوا ان احكام رادعة وقضاء صارم لنقص الاجرام

  • adil
    الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 12:25

    بغيت نشوف التعاليق ديال هدوك ليعلقو على الخبر السابق ديال سرقة منزل شرطي، ولا غير الخايبة لتتبقا فالراس اما الزوينة دغيا تتنسا، الله يهديكم.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين