عمرو خالد يستنكر الاعتداء على المسجد الأقصى‎

عمرو خالد يستنكر الاعتداء على المسجد الأقصى‎
صورة: أرشيف
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 19:33

أعرب الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، عن استنكاره اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى المبارك، محييًا نضال الشعب الفلسطيني للدفاع عن مقدساته.

وندد خالد بمحاولات تهجير أهالي حي الشيخ جراح في القدس، بزعم أنهم لا يمتلكون وثائق ملكية لمنازلهم التي يقيمون فيها منذ عام 1948، وقال: “نحن كعرب ومسلمين واجب علينا أن نشعر أولا بالانتماء إلى مقدساتنا وأهلنا في فلسطين”.

وحث الداعية على الدعاء بأن يحفظ الله أهل القدس والمرابطين في المسجد الأقصى، وأن يحفظ أولى القبلتين وثالث الحرمين من عبث العابثين، معربًا عن أمله في أن “يمن الله علينا في يوم من الأيام بأن نصلي فيه”.

كما دعا خالد إلى توعية الشباب والأجيال الصاعدة بحب المسجد الأقصى وحب القدس وفلسطين، لأنه “واجبنا ويجب أن نستشعره ونقوم به أمام الله تبارك وتعالى”.

‫تعليقات الزوار

5
  • Karim
    الثلاثاء 11 ماي 2021 - 20:27

    أكيد هذا الاستنكار لما يطلع عليه الموساد سوف يبلغه الى نتنياهو الذي سوف يصاب بالخوف الشدبد و يأمر الجيش بالعودة إلى قواعده و يأمر المحكمة العليا بالحكم لصالح الفلسطينين حيث سوف لن يجرأ أحد على تجريدهم من ممتلكاتهم في القدس

  • عبدالفتاح المغربي
    الثلاثاء 11 ماي 2021 - 20:37

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم انصر إخواننا الفلسطينيين على أعدائهم الصهاينة الكفرة اللهم إنهم لا يعجزونك اللهم جمد الدم في عروقهم يا قوي يا عزيز

  • استنكار
    الثلاثاء 11 ماي 2021 - 22:18

    يا ويل نتنياهو ويا ويل إسرائيل كلها….!!!! “الدكتور” يستنكر…. إذن هذه هي نهاية الاحتلال… شكون داها فيك أ لعصيدة نهار العيد؟!!!!

  • جمال النعيمي
    الثلاثاء 11 ماي 2021 - 23:09

    عمرو خالد هذا …يستنكر الان الاعتداء على المسجد الأقصى. ..و كنت شخصيا من المخدوعين فيه قبل حدوث الانقلاب العسكري في مصر في يونيو 2013.
    حيث كنت أتابع أحاديثه على قناة إقرأ.
    لكن حين قام السيسى بانقلابه الدموي على الرئيس الشرعي لمصر و الذي انتخب بشكل ديموقراطي . إنه الرئيس محمد مرسي رحمه الله.
    المهم قام هذا الذي يدعي انه داعية بمباركة و مساندة المجرم السبسي في انقلابه و نحن جميعا نعلم الأرواح البريئة التي أبادها السيسي في سبيل إنجاح انقلابه.
    فتبا لك …يامن ساندت المجرمين في انقلابهم….و هو انقلاب مازال المصريون يعانون من نتائجه إلى اليوم.

  • oussama bouazzati
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 01:13

    والله من استنكر هذا الحادث لا اعرف مااقول في وجهه هذا الحادث قد وقع لإخوننا الفلسطينين من طرف هذه العدو البغيظ الصهيوني نعلهم الله والذي كان على اثره قتل وجرح وقصف في صفوف الفريق الفلسطيني نصرهم الله وحفظهم من هذا العدو الصهيوني. ومن هذا المنبر اقول لهذا الذي استنكر هذا الحادث فهو متابع ومن صفوف ومن مساندي الحركة الصهيونية لقتل سفك دماء الابرياء فقد قال الله عز وجل في كتابه الكريم : وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (5) وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (6) يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ 

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات