"كتائب القسّام" تعلن مقتل قيادي عسكري بارز

"كتائب القسّام" تعلن مقتل قيادي عسكري بارز
صورة: أ.ف.ب
الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:30

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأربعاء، عن مقتل قيادي عسكري بارز فيها في غارة إسرائيلية على غزة.

وقالت الكتائب في بيان صحافي إنها “تزف باسم عيسى، قائد لواء غزة في القسّام، وثلةً من إخوانه القادة والمجاهدين الذين ارتقوا أثناء عدوان الاحتلال على مواقع ومقدرات وكمائن المقاومة”.

ولم تورد كتائب القسّام أي تفاصيل إضافية.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه “نفذ عملية معقدة وفريدة من نوعها للقضاء على عدد من القادة الكبار في حماس في مدينتي غزة وخانيونس يشكلون جزءا مهما من قيادة أركان الجناح العسكري لحماس محمد الضيف”.

ويتصاعد القتال بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة لليوم الثالث على التوالي وسط دمار واسع في القطاع، وارتفاع مستمر في حصيلة القتلى والجرحى الفلسطينيين.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين في القطاع إلى 53، من بينهم 14 طفلًا وثلاث سيدات، و304 إصابات بجراح مختلفة.

وذكرت الوزارة أن 43% من ضحايا القصف الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة هم من الأطفال والنساء، جراء الاستهداف المتعمد للمنازل والأحياء السكنية المكتظة.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف أكثر من 500 هدف في قطاع غزة، فيما رصد إطلاق 850 قذيفة صاروخية باتجاه أهداف إسرائيلية.

‫تعليقات الزوار

48
  • صراحة
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:37

    بهذا التصعيد حماس تريد فقط البروز سياسيا رغم علمها بميل كفة اسراءيل عسكريا واستخباراتيا

  • محمدين
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:41

    إذا مات مجاهد هناك الآلاف ينتظرون الشهادة الموت الحقيقي للمتخاذلين والمطبعين

  • مراقب مروكي
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:42

    الفصائل المحسوبة على حماس في غزة تقاتل ضد الإسرائيليين المحتلين أما فصائل في الضفة الغربية المحسوبة على حركة فتح تتفرج وتتابع يعني أنها متواطئة مع العدو الصهيوني المحتل ،وليس بغريب أن عناصر فتح تتعامل امنيا واستخبراتيا على أين يتواجد المقاتلين لدى حماس خلال تحركاتهم لكي تعطي المعلومات الكاملة العدو الاسرائيلي على تصفيتهم وهذا الذي يحصل الآن في غزة

  • "سيف القدس" ؛ "حارس الأسوار" 1 ــــ شهيد و ليس قتيل
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:42

    لكل مواجهة ومنازلة بين المقاومة الباسلة والعدو الصهيوني إسم تتميز به من الجانبين.هذه المرة تم إطلاق إسم”سيف القدس”على عملية المقاومة وإسم”حارس الأسوار”على عملية العدو الصهيوني!السيف يرمز للقوة،الشجاعة،العدل،العدالة والبطش بالعدو!السيف درع و ذراع لحماية القدس ولدفع العدوان،الدنس والتدنيس عنها!السيف حماية،فداء وتضحية!السيف يدل على الالتحام والاشتباك المباشر مع العدو!بذلك فهو رمز الفداء، الإقدام والعزم!السيف يذكر في رمضان ببدر وبالحتف،الرسوب، البتار و ذو الفقار!فلسفيا و رمزيا،”حارس الأسوار”إسم يدل على التمترس والاختباء عكس الحال مع السيف!إسم يعكس فلسفة الحرب عند الصهاينة(لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى)!كان موشي دايان يعتقد أن اقتحام وتدمير خط بارليف من باب المستحيلات العسكرية والاستراتيجية!لكنه انهار أمام ثقافة السيف والالتحام في أقل من 6 ساعات كجواب كاسح عن حرب الأيام الستة!الصهيوني يقصف عن بعد،يدمر،يقتل،يغدر ثم يولي هاربا،مدبرا،جبانا،مرعوبا!الغدر في الحرب والسلم!

  • مواطن من المغرب
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:44

    هذا القائد لولا الخيانة على الأرض. ما وصلت إليه الطائرات الصهيونية.. هم لا يعرفون حتى أماكن انطلاق الصواريخ….

  • عبدالله
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:45

    يجب على الفلسطينيين ان يطوروا صواريخهم لتحءث خرابا كبيرا.

  • "سيف القدس" ؛ "حارس الأسوار" 2
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:47

    كان موشي دايان يعتقد أن اقتحام و تدمير خط بارليف من باب المستحيلات العسكرية والاستراتيجية!لكنه انهار أمام ثقافة السيف والالتحام في أقل من 6 ساعات كجواب كاسح عن حرب الأيام الستة!الصهيوني يقصف عن بعد،يدمر،يقتل،يغدر ثم يولي هاربا،مدبرا،جبانا،مرعوبا!الغدر في الحرب والسلم؛في القتال والديبلوماسية!لا عهد لهم!عمليا و ميدانيا،”حارس الأسوار” يحيل على شبكة “القبة الحديدية”العنكبوتية الهشة والفاشلة!بروباغانديا و إعلاميا،”حارس الأسوار” هو نتنياهو!يريد أن يقول للجمهور الإسرائيلي أنا هو”حارس الأسوار”!بعدي،لن يكون هناك “حارس للأسوار”!مع الصواريخ المقتحمة لم تعد هناك أسوار ولم يعد هناك حراس!هناك فقط بطولات المقاومين و هدير الرشقات البتارات و الذو الفقاريات!الحراس جبناء؛الأسوار هشة، شفافة،مكشوفة،زجاجية و في طريقها للسقوط لا محالة!هناك مارشالات و جنرالات مزورون لم يضعوا أبدا رجلهم في أرض المعركة!جيوش علاها الصدأ مستعدة فقط لذبح شعوبها!ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون!

  • الزاز
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:55

    هذا هو مصير كل من لايحترم وحدتنا الترابية حينما ارتفعت اعلام البوليزاريو في غزة عند تنظيف الكركرات

  • Khalil
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 15:57

    Salam
    Au paradis inchaallah
    Il n a pas trahi alors allah l à choisi à côté de lui .
    Les hypocrites sont en soumission pour les sionistes .surtout le système marocain

  • غيور مغربي
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:01

    على السيدة “حماس” ان تمتلك بعض الشجاعة وتخرج للميدان وتتبارز مع الجيش الاسرائيلي بعيدا عن المدنيين، لقد سئمنا من قتل الأطفال والابرياء.

  • أستاذة وطنية
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:01

    اشتعلت الحرب من جديد الله معاهم اما قادتهم وقادة المسلمين يسكتون على الجرائم الجسام للكيان الصهيوني في فلسطين ولا يدعمونهم الا بالاستنكار هل هذا كاف

  • المنطق
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:01

    بدأت ثمار التطبيع تنضج
    إلى متى نضل نبيع دماء إخواننا الفلسطينيين المرابطين ونخذلهم من وراء ظهورهم….

  • القبة الحديدية تنهار; الأسوار يتيمة بدون حارس
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:10

    ماذا عن قصف الأبراج السكنية؟الصورة أعلاه تعبر عن جنون نتنياهو و جيشه!القصف الأعمى للمدنيين لتحميل المسؤولية للمقاومين الأشاوس!نريد حمما صاروخية تكسر أنف المجرم نتنياهو!نريد أن نرى و نشهد يومه الأسود!القبة الحديدية تنهار!صواريخ الكرامة والشرف تدك تل أبيب ردا على استهداف الأبراج السكنية المدنية!هنيئا لنا! هدية العيد!جحور التطبيع ستقع على رؤوس أصحابها مع انهيار القبة الحديدية العنكبوتية!سيف القدس يصرع حارس الأسوار!الأسوار لم يعد لديها حارس!الأسوار تتحسر مكلومة، حزينة، مدحورة على ظهور حارسها الأخير!لا حارس بعده!الكلمة لحراس الأقصى و لسيفه البتار، الذو الفقار!المجرم نتنياهو ينتقم من المدنيين للتغطية على هزيمته في القدس بفضل صواريخ الكرامة!نهاية نتنياهو السياسية وشيكة و حتمية!مصيره السجن في القضايا الجنائية الفسادية التي يتابع من أجلها! الفاسدون يطبعون فيما بينهم و يتبايعون!بسقوط نتنياهو سيسقط التطبيع!الانتفاضة تمتد لكافة فلسطين المحتلة بما فيها حدود 48!لحظة مفصلية!

  • rachid
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:13

    ما ذنب الأطفال والنساء هم أبرياء لماذا يشنون الحرب على المدنيين أين حقوق الإنسان حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الهم أرحم الشهداء في هذه الأيام المباركة

  • المعلم "طريبيشة"
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:16

    حماس هي سبب برود وهذه العلاقة المتوترة بين الفلسطنيين والاسرائليين .ففيما السلطة الفلسطينية تدبر امورها لكي لا يكون مزيد من الضحايا ومزيد من كسب الانتصارات الدبلوماسية مع منظمات وحكومات العالم وهي تعرف ميزان القوى هو في صالح اسرائيل وحتى العالم لم يعد يعطي اهمية للمشكل الفلسطينيين منذ ظهور حماس وبعض الجماعات الاسلامية المتطرفة مثل الجهاد الاسلامي واخرون في الميدان وهذا التوجس هو الذي جعل اسرائيل لا تحترم اتفاقات سابقة وجعلها تكسب تعاطف دول كانت سابقا تدين اي انتهاكات اسرائيلية . فعلى حماس ان لا تدفع بارسال مزيد من صواريخها الذي اغلبيتها تم اعتراضه او سقوطه بداخل غزة والقلة هي التي سقطت في اسرائيل وهي ذريعة لكي تقول اسرائيل للعالم ان الفلسطينيين هم مجرد ارهابيين لانهم يستهدفون المدنيين مباشرة وصواريخهم تطلق دون اي دقة في التصويب بل تطلق هكذا عشوائيا

  • نبيل
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:23

    لكن من يدفع ثمن أطفال نساء حوامل شيوخ يموتون يشوهون يتألمون اذا تريد حماس محاربة إسرائيل فتبتعد عن الأحياء السكنية و تباشر العدو وجها لوجه بدون ماتستغل مجزرة الشعب لربح القضية و دعم شيعي

  • faty اسبانيا
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:24

    جميع الحكام غزة كلهم عايشين في الرفاهية في الخاريج بالاموال المساعدات عشرلاف دولار في الشهر للواحد و يقومون بتشجيع الشبان غزة بالجهاد والتضحية وفي الاخير النتيجة الخراب الضحية هو المواطن وجميع الدوال تتعاطف و يقومون بجمع الاموال و بناء غزة وتتكرر القصة .

  • النورس المغربي
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:32

    بيني وبينكم والعارفين بالأمر هل يمكن هزم اسراءيل؟ وكيف ؟ اريد كلام عقلاني وليس ردود عاطفية

  • نبيل
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:41

    اتخيل طيارا صهيونيا من اصل مغربي يقصف مسجدا في غزة ثم يذهب في نهاية الاسبوع الى مراكش او اغادير لقضاء عطلة نهاية الاسبوع ولصلة الرحم. ستكتب شهادتكم عند الله يا معشر المطبعين و تسألون.

  • سقوط الأسوار بحارسها العنكبوتي
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:41

    إلى 20. الزاز.مصير المجرم نتنياهو هو الموضوع على المحك!هذه هي نهايته!نزل عليه السيف البتار من السماء!ستكون أكثر سوادا من نهاية موشي دايان الذي أصيب بانهيار عصبي عندما علم بتحطم وسقوط”أسطورة”خط بارليف”المنيع” في ذهنه والعنكبوتي في ذهن عقلنا الاستراتيجي والحربي العظيم سعد الدين الشاذلي!ورثته وأولاده هم الذين ينيرون سماء تل أبيب نورا ونارا!فقد نتنياهو عقله وبصيرته و ينتقم من المدنيين!المدفعية الثقيلة تطلق قذائفها على الأحياء السكنية بشكل عشوائي!معادلة السيف والحارس انقلبت لمتراجحة تميل كفتها لصالح المقاومين الأبطال!نتنياهو الجبان يتفادى الالتحام المباشر!بقليل من العزم ومزيد من الحذر،التركيز والتنظيم سنرى يوم نتنياهو الأسود عما قريب؛وربما يوم العيد!بعثت لنا الكرامة وعاد لنا الشرف من قلب التطبيع الجبان,المذل!وعد الله بالنصر قريب!لبيك يا قدس ويا أقصى.”سيف القدس”صرع ويصرع “حارس الأسوار”!الأسوار تتحسسر على حارسها “الحديدي” المنكسر!نتنياهو آخر حارس للأسوار!لا حارس؛ولا أسوار بعده!عندما يصل الأمر بالعقل الاستراتيجي لدرجة التفكير بمنطق و هم الأسوار؛ فذلك مؤشر خواره، فشله،إفلاسو نهايته!

  • محمد درعة تافيلالت
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:46

    يجب على المغرب قطع الماء على جارة السوء في بناء سدود كبيرة وصغيرة في جميع الأودية التي تدخل إلى هاته الدولة الديكتاتورية خصوصا في واد غريس جهات درعة تافيلالت يجب أن نستفد نحن أولا وقبل كل شيء وثانيا نحن أيضا وعدم وصول أي قطرة ماء إلى هاته الدولة المفلسة والفاشلة في جميع المجالات وعاش المغرب من طنجة الكويرة أمازيغي مغربي وأفتخر اما عن فلسطين لاتهمني في شيء

  • إنما الصدقات
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:49

    اقول للضريف إسأل جدك إن كان ما زال على قيد الحياة ياجدي : متى كان ميزان القوى في صالح الفلسطيين من عهد بلفور إلى اليوم 29 رمضان 1442 للهجرة النبوية المظفرة صلي الله عليه وسلم وعلى آله، وصحبه، وأمته، أجمعين.

  • الحق ولو كان مر
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:52

    والشهداء عند ربهم لهم أجرهم ونورهم ) الرجال والرجال قليل لا يهزمون لأنهم يملكون أقوى سلاح هو لا إله إلا الله لكن أين المنافقون والجبناء وبني جلدتنا الذين يرتدوا الجلابيب البضياء التي سودوها في الآخرة طبعوا مع اليهود أسأل الله أن ينتقم منهم جميعا اللهم أحقن دماء إخواننا في غزة أمن خوفهم وحفظهم يارب العالمين

  • وجدي
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 16:54

    رحم الله كل شهيد.هم أحياء عند ربهم يرزقون.قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار .المغاربة الأحرار مع إخوانهم الفلسطينين والمنافقين والفاسقين مع صهيون.

  • ميزان القوى غير متكافىء
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:02

    اسراءيل تدمر أبراج المباني السكنية والبنية التحتية لغزة :::واشنطن مازالت تدافع على إسرائيل؛ ؛؛؛موسكو في صمت مطبق::::أوروبا منشغلة في النووي الإيراني ::::ما لعمل؟ ؟؟؟
    المجتمع الدولي يتحمل مسؤولية مقتل الأبرياء الفلسطينيين

  • نبيل
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:18

    عينة من الجالية اليهودية المغربية التي خان المطبعون من اجلها الله و رسوله و المؤمنين:
    -الوزيرة الليكودية ميري ريغف ( أو البهيمة كما يصفها مقربو نتنياهو) ريغف وصفت يوما صوت الآذان المنبعث من المسجد الأقصى بأنه “نباح كلاب محمد
    – ميخائيل بن يئير، يقود حركة تطالب بطرد الفلسطيني في شاحنات للدول العربية؛ من أصول مغربية.
    -يوئيل إفران، الذي يقود عمليات تنكيل ضد القرويين الفلسطينيين وسط الضفة

  • agadir
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:19

    لا نقول قتيل بل نقول شهيد لأنه يدافع علي الأمة الاسلامية ولماذا قناة العربية تقول قتيل لأنه شرطا عليها من اسراءيل

  • سددوا الرمية
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:24

    دكوا عليهم بنيانهم فوق رؤسهم وتكون الرمية الصاروخية صائبة الهدف المقصود كما الحال الذي أصاب غزة

  • عبده/ الرباط
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:25

    كيف يتم الوصول الى هؤلاء القادة بكل سهولة و قتلهم ؟؟؟ أشم رائحة الخيانة.. و هناك عدة سوابق في هذا الميدان
    … أحمد ياسين نموذجا

  • الطيبي حسن
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:26

    رقم 13 ربما انت من المتتبعين فقط لقناة الجزيرة التي لا تقول كل الحقيقة . فالابراج التي تم تهديمها يتم مهاتفة حراس العمارات باخلاء جميع من فيها من السكان وهناك فيديوهات توثق لحراس يتلقون مهاتفان من قيادات عسكرية لاسرائيل وتقول لهم انها ستكون عرضة للقصف والتدمير . وهذا الابراج بها شقق تحتوي على مقرات ادارية لحماس . اي ان اسرائيل رغم تاريخها المليئ ايضا بالقتل المتعمد والهمجية اصبحت بعد اتفاقات الصلح مع السلطة الشرعية تقوم باجراءات لحماية المدنيين . خلافا لحماس تطلق صوارخ عشوائية دون تمييز اثناء الارسال مما حدا بصواريخ ان تصيب حافلة وايضا بعض الاماكن واصابت حتى مساكن بداخل غزة

  • التصهين
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:37

    يا حظه قد نال الشهادة في أيام مباركة و الله إنني أغبطه، و لا عزاء للمتصهينين العرب و المخزنيين خصوصا، يقول البعض فلتخرج حماس لمواجهة العدو وجها لوجه و كأن الأمر يتعلق بدولتين و جيشين نظاميين يا لتفاهة الفهم، هذا محتل غاشم مجرم مدعوم من الغرب و العرب و أولئك شعب مقهور محاصر منذ عقود، المسمار لا يدخل الى غزة بحصار الكلب السيسي و القذر نتنياهو هذا ناهيك عن سفراء العار و منهم مخزني من هنا أصبح لا يحلو لهم الإفطار الا على موائد الصهاينة.

  • محمد
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:42

    إسرائيل تعمدت عدم اعتراض بعض الصواريخ .. لتسقط في العمق الإسرائيلي مع بعض الأضرار وأحيانا قتلى ويكون ذالك مبررا امام الرأي العام والمجتمع الدولي للمزيد من الغارات وتحييد القادة الاسلاميين .. لكن قادة حماس المغفلين يحتسبون ذالك انتصارا وإثباتا لقدرتهم على الرد على اقوى جيش في الشرق الأوسط

  • عمران
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 17:48

    كل ما يقع من اغتبالات في صفوف المقاومة نتيجة غدر الخونة من بني جلدتهم.

  • اسرائيل و اعبيبيس
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 18:27

    آه…. فهمت…. الكل ينتقم من حماس التي رفضت تأجيل الانتخابات تجنبا لأن يبقى صاحبنا رئيس مملكة فتح وصاحب اسرا في الحكم.. يعيش يعيش اعبيبيس الشهم، إذن..

  • maka
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 18:38

    الله ينصركم على العدو الصهيوني اليهود وما ادرك ما اليهود

  • ولد حميدو
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 18:58

    المشكل ادا انطلقت صواريخ من سطح عمارة بغزة و هرب المنفدون فان اسراءيل تقصف تلك العمارة و طبعا الضحايا من ساكنتها حتى تسوق حماس بان هناك ضحايا ابرياء من الاطفال
    اما قيادي فمجرد هرطقة لانهم موجودون في اربع دول اخرى و يعطون فقط التعليمات للخدام

  • حميدو
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 19:10

    ‏غزة تهديكم أطيب الأماني بالعيد احتفلوا فهي تدافع عن شرفة الأمة العربية والإسلامية وتدافع عن المقدسات وتقدم أبناءها ودماءهم فداء للقدس والمسجد الأقصى.
    كل عام وغزة تقاوم وتقاوم وتقاوم.

  • مشكور
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 19:15

    البلدان العربية المطبعة مع الصهاينة عليهم تهنئتهم على قتل أعدائهم الفلسطينيين ليس هذا إلا تعبير عن على محبتهم وصداقتهم المتينة

  • hakim
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 19:58

    لماذا تتكلمون عن قتلى؟القتلى هم الصهاينة اما ابنا فلسطين فهم شهداء أحياء عند ربهم يرزقون

  • Moha raiss
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 20:33

    لم أكن أعلم أنه بيننا كمغاربة أحرار هذا الكم الهائل من الصهاينة المغاربة الذين يعتبرون وكان المقاومة الفلسطينية تنحصر في حماس وحدها !!!@@!الجهل المركب هؤلاء الصهاينة بيننا يتحسرون على ضياع التطبيع وفشله مع الكيان الصهيوني وينسون أن لهم حي في القدس يسمى بباب المغاربة حين شاركوا في الحرب الصليبية مع صلاح الدين الأيوبي. هذا الشرف العظيم للمغاربة لن يزيله تعليقاتكم أيها الصهاينة المغاربة الذين تنكرتم لاخوانكم الفلسطينيين فالمقاومة اليوم توحدت كل فصاءلها .وصواريخ فلسطين اليوم تصل عمق الكيان الصهيوني والشكر الكبير للسيد حسن نصر الله الشيعي الذي أدخل صواريخ (الكورنيط ) إلى حماس السنية .كلنا مسلمون شعار من أجل تحرير القدس ووعد الله قريب وخاب المطبعون

  • تطواني
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 21:50

    بدأت رائحة التطبيع تفوح من بعض المنبطحين فالفلسطيين ليسو بحاجتكم ان تتعاطفو معهم او تدافعو عنهم فانتم لا محل لكم من الا عراب بدون هوية مجرد لقطاء

  • صحراء مغربية
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 22:11

    مادا لم يدهب مرتزقة البولزاريو إلى غزة لكي يحاربوا مع الفلسطينيون وهم الدين رفعوا أعلامهم الوهمية

  • Omet Ennadi
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 22:33

    لا مشكله
    طالما وقد دكوا اسرائيل ب 100 صاروخ

  • المهدي
    الأربعاء 12 ماي 2021 - 22:49

    رحمه الله رحمة واسعة،ونصر المقاوة على الصهاينة الغاصبين،وخذل المطبعين الخائنين

  • بنادم
    الخميس 13 ماي 2021 - 00:23

    للاسف حماس تاجرت بالقضية الفلسطينية ومجدت قاسم سليماني الهالك الذي لطخت يداه بدماء العرب المسلمين بالعراق وسوريا حماس وضعت صور خامئني وسليماني بشوارع غزة
    ومنذ يومين فقط قدمت حماس وجبات افطار للصائمين في غزة تحمل صور قاسم سليماني الذي قتل من العرب السنة الكثير
    قضية فلسطين مشكلتها الانقسام بين الفصائل فتح وحماس والجهاد وصل بهم الامر الى القتال ضد بعضهم ورمي بعضهم من على اسطح المنازل طمعا بالسلطة عوض الاتحاد فيما بينهم قتال العدو المغتصب
    حماس رمت بنفسها في حضن ايران وميلشياته التي تصرخ ليل نهار بالمقاومة و وقت الجد اختفت
    حزب الله يصرح انه مستعد للتدخل حين تطلب منه المقاومة الفلسطينية ذلك ؟
    وهل الدفاع عن القدس وعن المسلمين بفلسطين يحتاج الى اذن وامر وطلب من احد ؟
    اين حزب المقاومة
    اين حزب الله
    الحرس الثوري
    فليق القدس الحشد الشعبي
    اين من ملئو الدنيا صراخا بالمقاومة فقط لتبرير وجودهم وتسلحهم
    وحين جاء وقت الجد الحسم الكل اختفى واكتفى بالفرجة وبالتنديد والشجب والاسنكار
    دمرو فلسطين حين تاجرو بقضيتها فلا هم نصروها ولا هم تركوها بل اضرو بها ودمروها
    هذه هي الحقيقة لمن اردها وحكم عقله وفكر

  • جلال - آسفي
    الخميس 13 ماي 2021 - 02:53

    حماس تذوقهم الويلات باسلحة تقليدية و يهرولون للإختباء في الملاجئ تحت أرضية! فما بالك ضد حزب الله الذي يتوفر على صواريخ دقيقة و مجنحة!
    الكيان الصهيوني سيمر بايام جد عصيبة. مآله الإندثار…! تحياتي

  • يوسف القنطرة
    الخميس 13 ماي 2021 - 10:39

    ما أسهل أن تتحدث عن الشجاعة وأنت بعيد عن أرض المعركة هنا أرض فلسطين رجال الموابطين نسأل الله تعالى ينصرهم و يثبتهم على جهادهم ضد الصهاينة ان شاء الله اليهود الي الجحيم اليهودي الي النار والشهيد الي الفردوس حسبنا الله ونعم الوكيل في كل جاهل على وجه الأرض

  • الحسيني بن احمد
    الخميس 20 ماي 2021 - 23:09

    من النهر الى البحر ارض فلسطين الحرة وان شاء الله سيتحرر اراضيها فاذا مكثو 400 سنة مصيرهم هو الهلاك و الهروب و العودة الى بلدانهم او يدفعو جزية و هم صاغرين.
    اللهم لا تحاسبنا بما فعله السفهاء منا بالتطبيع مع قتلة الاطفال و مغتصبي نساء اخواننا.

صوت وصورة
ليالي رمضان في العيون
الجمعة 29 مارس 2024 - 15:57

ليالي رمضان في العيون

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج