مؤخرة برازيلية تثير أوباما وساركوزي

الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:36




فيديو لساركوزي وأوباما يتفحصان مؤخرة برازيلية


الصورة التي التقطت للرئيس الأميركي باراك أوباما والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وهما يمعنان النظر في المندوبة البرازيلية مايورا رودريغيز تافاريس أثارت تعليقات عشرات الآلاف عبر مواقع الأنترنت .


فقد أظهرت الصورة ساركوزي وهو يراقب أوباما بابتسامة ماكرة بينما انشغل الأخير بمتابعة المندوبة البرازيلية خلال الاستعداد لالتقاط صورة تذكارية لكل المشاركين في قمة مجموعة الثماني التي انتهت الجمعة بمدينة لاكويلا الإيطالية.


وبثت مواقع إلكترونية عديدة فيديو وصور ثابتة للمشهد الذي سجل أثناء التقاط صورة جماعية للرؤساء المشاركين في قمة الثماني التي انعقدت في مدينة لاكويلا الإيطالية، مع وفود الشباب الذين التقوا على هامش القمة.


وبحث زعماء العالم في القمة العديد من القضايا مثل الاقتصاد العالمي،والاحتباس الحراري، والفقر، والبرنامج النووي الإيراني، ولكن المشهد الذي بث على محطات التلفزة وشبكات الإنترنت كان له الوقع الأكبر.


ويبدو ساركوزي وأوباما في الفيديو وهما يتفحصان الفتاة من الخلف، وضجت المواقع الإلكترونية بالعديد من التقارير الساخرة، وتساءل الكثيرون عن هوية الفتاة التي ظهرت فجأة على مسرح الأحداث.


والفتاة التي أبدى ساركوزي وأوباما إعجابهما بها كانت ضمن وفد الشباب البرازيلي، وسجلت محركات البحث الإلكترونية إقبالا كبيرا في البحث والتحري عنها.


وقدمت بعض محطات التلفزة تحليلا مطولا للمشهد في محاولة لإثبات أن نظرات ساركوزي لم تكن بريئة بالمرة، بعكس أوباما الذي لم يكن يتعمد النظر بطريقة غير لائقة.


واعتمد التحليل على عدة لقطات للمشهد سجلت من زوايا مختلفة، وخلصت صحف أمريكية في تقاريرها إلى أن أوباما “لم يكن ينظر ولكن ساركوزي فعل”.


وقال تقرير إن تفحص أحد الأفلام كشف أن أوباما كان ينظر لأسفل وليس إلى الفتاة، في محاولة لمساعدة فتاة أخرى على التقدم للامام استعدادا لالتقاط الصورة الجماعية.


أما ساركوزي فقد أجمعت وسائل الإعلام على اتهامه بنظرات غير برئية بالمرة صوب الفتاة.

‫تعليقات الزوار

27
  • مريم " جامعة انديانا"
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:40

    No way I can’t believe that it is absolutely a fake video. Anyway it is funny. LOL

  • bob
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:42

    si j’ai bien compris ; le monde est dans des bonnes mains???? BRAVO

  • New Yorker
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:18

    أوبما كانت نضرته عفوية بينما ساركوزي لا أضن دالك فهو معروف بمراهقته مند إعتلائه هرم السياسة في فرنسا . مهما يكن فالمعروف أنهم لا يشترون قصورا في مراكش ويأتون ببنات السادس عشر (القاصرات) ليمارسو عليهن الكبت كما يفعل اصحاب العمائم من العربان وأصحاب النفود المغاربة والكل يعلم مادا كان يجري خلف أسوار القصور العلوية فمنهم من كان ولا زال يدخل بالقاصرات لفض بكراتهن مقابل المال أو السلطة …. الفرق بيننا وبينهم أن لهم إعلام وقانون يفضح . أما نحن لدينا إعلام وقانون يُسَبِّح بحمد المقدسات وبعض المطبلين من أصحاب التعلليقات الدين سوف يطلقون العنان لأصابعهم تمجيدا وتعضيما لحاكمهم أَنه ملاك لا يأتيه الباطل من حيت . دمتم وفيين لمن قال… (جوع كلبك يتبعك)

  • joe
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:46

    si j’ai bien compris ; le monde est dans des bonnes mains???? BRAVO
    il fallait dire:”si j’ai bien compris,le monde est entre de bonnes mains!!!!!”

  • mustapha
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:28

    what you mean no way ,it’s a fake video?
    don’t you see ,it;s abc chanel,they can make fun on stuff but not photoshop or fake videos.
    they are no more than horny bustards.and i don’t really see anything wrong with that,they just have a few questions to answer to their wives.

  • وسيم منتريال
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:14

    لهذا يريد ساركوزي منع الحجاب والنقاب في كل الأماكن. يتشدق بديمقراطيةالمرأة…تبرج المرأة هو ما يمتع شهوات نظرالرجال بصفة عامةلكن الغرب يتنكر لهذه الحقيقة …هاهي الكاميرات عرت على هذا الخداع… حقا ستر العورة مريح لصاحبه ومحيطه

  • Mohamed
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:38

    Hi Mariam ,
    You are absolutely correct
    By the way how is Indiana University for postgraduate studies.
    Hope we can communicate

  • Hassna
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:48

    Personnellement, je ne suis pas du tout étonnée.
    Attendez les épisodes suivants.Qui vivra verra.
    On est entre de bonnes mains.Dormons tranquillo!

  • Sanfor_abdelfattah
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:58

    To look or not To look,that’s not the question !!! im sooo mad cos that girl she was my X.

  • عبد الله
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:20

    ثم يأتي الغرب “القيمي” ليقول لنا أنه لا ينظر إلى المرأة نظرة جنسية شهوانية ولذلك فعليها أن تلبس ما تريد وتكشف جسدها كيفما تريد(أو قل كيفما يريدون). إذا كان هذا حال الغرب الذي أشبع غريزته الجنسية بالحلال والحرام، وعلى الائحة رؤساءهم، فكيف يريدون ذلك للمجتمعات المسلمة التي لا تعترف بعلاقة جنسية إلا عبر مؤسسة الزواج التي تحفظ الحقوق عبر ميثاق غليظ وتتجنب تشيئ المرأة…؟ إن الله تعالى الذي خلق الرجل والمرأة ويعرف ما يعتمل في دواخلهما لم يفرض الحجاب عبثا ولم يحث فوق ذلك على غض البصر للرجل والمرأة ترفا…فزيادة على استغلال جسد المرأة في الدعاية والإشهار والشركات وكل ما يجلب ربحا بل في الدعارة المقننة…إلخ زيادة على ذلك كله ها هم زعماؤهم ~المفروض فيهم أن يتمثلوا ما يدعونه ويدعون إليه من قيم “المساوات” العرجاء المزعومة والحرية المفروضة..~ يعطون الدليل القاطع أن ذلك وهم لا يمت لطبيعة الإنسان وحكمة الله منه بصلة…وتساءل أنت لماذا تتفنن دور الأزياء في كشف وتعرية كل ما هو حساس وجذاب في جسد المرأة بينما بقيت ملابس الرجل ساترة شبه طبيعية..!؟ إنه تشيئ المرأة واستغلال جسدها…وليس هناك من حفظ للمرأة كرامتها وعفتها وإنسانيتها غير الإسلام حتى وإن ظلمها المسلم وظلمتها الأعراف والعادات…ولذلك فتمسكي أيتها المؤمنة بحجابك شكلا ومعنى لا مظهرا فقط..وإن كنت غير محجبة فأدعوك لتأمل الأمر بعمق واكتشفي إنسانيتك وكرامتك وعفتك وعزتك ولا تصدقي من يقول لك أنك إذا كشفت جسدك فهو ينظر إليك كإنسانة لا جسد…واستعيدي حريتك وفطرتك المطموسة ولا تتركي أحدا يتاجر بجسدك على غفلة وسذاجة منك باسم الحرية والموضة والتقدم .. وما إلى ذلك من الشعارات الحربائية…

  • شباط
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:54

    شيء عادي في زمن التردي، لا أظن أنه يوجد رجل على وجه الكرة الأرضية لن ينظر إلى مؤخرة فتاة بارزة ماعادى إن لم يكن رجلا، ومادمنا في زمن التردي وما دمت تجلس في المقهى وترى مؤخرات الفتيات بارزة للعيان فهو زمان السترينك وزمن العرى الفاحس، سواء نظر ساركوزي أو البابا أةو فقيه فالجميع ينظر سواء نظرة إعجاء أو نظرة من اجل نظرة المهم أن الكل ينظر باستثناء حتى الملتزمون ينظرون إلا من رحم ربي والله الهادي.

  • نورالدين ناجي
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:00

    من حقهم أن يهتموا لهذا القد المياس، وأنا لطالما حلمت بزوجة برازيلية أرقص معها الصامبا وليس كضعدعة لا تتقن سوى الصراخ وإخراج العينين من مكانهما.
    ما رقم الحافلة التي توصل لقمة الثمانية؟

  • محب المرابطين
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:44

    لهذا يتحدث ساركوزي عن النقاب وأنه خارج عن الأعراف الديمقراطية كل ما يريده أن ينظر إلى عورات المسلمات ويمعن انظر كما فعل مع البرازيلية سبحان الله رغم الانفتاح يظل مجتمعهم مجتمع المكابيت

  • nawfal
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:52

    un certain baidaba le sage a l’époque persane, affirmait que la société est a vrais dire naturelement animale, des annes et annesse, tigres et tigresses, ….sorte de kalila wa dimna, les peuples refusérent cette réalité, c’est le pourquoi ils ont coupé les doigts, toute vérité néest pas bonne a dire, car nul ne sait ce qu’un autre pense

  • المغربية الصامتة
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:50

    النظرات كانت بدافع الفضول لااقل ولا اكثر لان الفتاة كانت حافية فلا داعي لتضخيم الامور اما مؤخرتها فكانت لاتختلف عن اي مؤخرة شابة اخرى فلماذا هي بالضبط,كانت حافية لذلك جلبت انظارهما خدموا عقولكم وبلا ماتكبرو الموضوع

  • شي واحد
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:16

    لاحظوا من يقود هذا العالم إثنان من المراهقين
    وعلى ديك الشي ساركوزي منع النقاب لان المرأة المنقبة ما فيها مادشوف و خانا خصوا يشوف

  • hassan
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 21:56

    ضعف الرجال عندنا المراء عندما الانسان لم يفهم مايجري في الجسم من الطاقة الشيطانية شيئ لايساوي شيئا وروح تريدو لانها عليه ضغط من الانسان الاخرى كيف يريدالاخرى البرازيليةعندها قوى لاجل ان تتير رائيس دولة رغم انها غير جميلة لتتير مشاعر الرجال انه سحر البرازيل كما وقع مع مع الرائيس كلينتون في بيت الابيض ولااحد فهم شيء الحرب البريدة من الشياطين

  • zarkaalyamama
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:12

    c ‘est ça !!elle était pieds nus c’est pour cela qu’elle a attiré l’attention des deux présidents… on les a manipulés peut être qui sait?? pour faire cette propagande sur eux..alors que c’était question d’un comportement bizarre de la fille qui devait être remarqué en premier lieu.
    tahiyati

  • بوشويكة
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:24

    كل الرجال تتير انتباههم لمساسط وخصوصا إذا كانوا من حجم الأبيض المتوسط لأن أمخاخنا تتكون من مؤخرة أمهاتنا والشبه واضح ومن قال العكس إما كذاب أو عديم الإحساس.

  • علي
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:04

    انا اتفق مع المغربية الصامتة فعلا كانت الفتاة حافية فقط

  • مريم
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:30

    Men will be men. No matter what position they stand.

  • مغربية وافتخر
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:06

    بالله عليكم الى كل الرجال عند فتح الفيديو الم تمعنوا النظر عندما تمر بجانبكم اي فتاة من منكم يغض النظر اللي دارو من الزحاج مايرميش بالحجر ولا احنا كنشوفوا غير حديبة غيرنا

  • العطاش
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:10

    ثقافة الزعكة تعممت في كل أنحاء العالم بمختلف أنواعها و أحجامها حيث أصبحت تأخذ الحصة الكبيرة من مصروف زينة المرأة على حساب عقاقير التجميل أو المكياج. حتى الملاابس الداخلية أصبحت عبارة عن خيط عوض الكرسون أو السليب.

  • hamidl
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:08

    إن اللواط والغلمان المخلدون مباحون في الإسلام فكيف بمأخرة برازيلية أم لأنهم كفار لا يجوز لهم الإقتداء بالإسلام .
    قال المتنبي ضربتها و هي قاحلة و كيف و الربيع قد أتاها

  • Amine
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:22

    Lors des grands évènements y a des photos de “famille” qui sont prévues…et puis le protocole prévoit aussi une organisation avec un emplacement bien particulier pour chaque chef d’état… cette organisation se fait à travers des plaches (des papiers) placé au sol sur les quelles est écrit le nom de ce chef d’état…et bien si vous regardez bien Obama et sarko regardaient par terre et non a jeune dame!

  • fox -- Taroudant
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:02

    البرازيلية كانت حافية القدمين الاعمى سيلاحض دلك.ولهادا نلاحض ان أوبما و ساركوزي تتوجه نضراتهم الى الاسفل مع استغراب كبير لساركوزي. لا توجد لا مؤخرة ولا سيدى بزكرى.صحيح من قال على ان عقل العرب فيه 2 خيوض ….او المثل الاخر الدى شبههم ببريق وفاهم يفهم….
    والسلام

  • شي واحد
    الأحد 12 يوليوز 2009 - 22:26

    زوينة عندكم هاد يتفحصان
    ماشي أول مرة عند ساركوزي
    سبق دارها شحال من مرة و بالعلالي

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 2

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس

صوت وصورة
المغرب وبلجيكا والحرب على غزة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:45

المغرب وبلجيكا والحرب على غزة

صوت وصورة
بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:20 4

بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء