محاولة لتهريب المخدرات تورط شرطيا في الحسيمة

محاولة لتهريب المخدرات تورط شرطيا في الحسيمة
صورة: و.م.ع
الجمعة 29 يناير 2021 - 18:47

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، مساء الخميس، من توقيف موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل ضمن الأمن الجهوي بالمدينة ذاتها، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب 962 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، إلى أن عناصر الشرطة القضائية بالحسيمة كانت قد أوقفت، الأربعاء، شخصا في حالة تلبس بتهريب تسعة وعشرين حزمة من المخدرات تزن 962 كيلوغراما من الشيرا على متن سيارة نفعية، وذلك قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة عن الاشتباه في تواطؤ موظف الشرطة الموقوف في تسهيل ارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية.

وأضاف المصدر أنه تم إيداع الشرطي وسائق السيارة النفعية تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف مستوى ودرجة تورط كل واحد من الموقوفين في هذه الأفعال الإجرامية، وتحديد كافة المتورطين في أنشطة هذه الشبكة، علاوة على رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

‫تعليقات الزوار

5
  • أستاذ الاجتماعيات
    الجمعة 29 يناير 2021 - 18:57

    الفساد في المغرب لن يزول.
    و ليس هناك مجهودات لمحاربته.
    لأنها وسيلة من وسائل إذلال شعب مقهور، و ترسيخ لتفسخ القيم لدى المغاربة، و ترسيخ لثقافة الماديات.
    قيمتك في المغرب، بحجم رصيدك البنكي و سيارتك و هاتفك المحمول، و الأهم العمل في قطاع حكومي يضخ الثروة من الرشاوي و الفساد.
    و النتيجة شعب فاسد، مثله مثل دولته الفاسدة، فالفاسد لا يحارب الفساد.
    إذا لضمان بقاء الفساد، و زيادة ثروة و سلطة من يستفيد من هذا الفساد، هو أن ينتشر الفساد أكثر فأكثر من أصغر مراهق في الشعب و أصغر موظف إلى من هم أكبر و في جميع فئات و طبقات و مكونات الشعب المغربي.
    فشعب فاسد، لا يحارب دولة فاسدة.
    لذلك من الأفضل، بالنسبة لدولة فاسدة، أن يكون الشعب بلا أخلاق و بلا قيم، فأم فاسدة و أستاذ فاسد و طبيب فاسد و مهندس فاسد و رجل أمن فاسد و مزارع فاسد و تاجر فاسد، ضمانة أساسية لإستمرار الفساد، و تصبح الرشوة و السرقة و النصب و الإحتيال، دليل على الذكاء و (القْفُوزِية)، و طريق سريعة لتحسين الأوضاع الإجتماعية و المادية.
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    و لا حول و لا قوة إلا بالله.

  • JOHN
    الجمعة 29 يناير 2021 - 19:02

    لقد اصبحت بداية هذا العام حافلة بفضائح الشرطة وانحرافها عن هدفها المنوط بها، لقد تنتقلت عدوى المخدرات الى بعض رجال الشرطة الفاسدين، يجب تقويمهم بالحديد وليس بالخشب كما هي عادة المديرية العامة للامن الوطني معهم .

  • البخاري
    الجمعة 29 يناير 2021 - 19:07

    ألا يعلم هذا الموظف وتجار المخدرات أنهم يساهمون في نشر المخدرات أليس لهم عقول أو ضمائر أو إيمان يردعهم إن المخدرات تؤدي شبابنا في عقولهم وحياتهم كلها فعلى الشباب البعد عن هذه المخدرات لأنها خطر على حياتهم ومستقبلهم

  • خريبكي
    الجمعة 29 يناير 2021 - 19:12

    ايووووووووا وجب اعادة النظر في الاجور الهزيلة عند الموظفين في جميع القطاعات وبدون استثناء زيد الما زيد الدقيق اسي العثماني وكدلك توفير فرص الشغل ها الفوسفاط ها الترواث البحرية ها….ها……ها……..وماباينة حتا شي حاجة اسي العثماااااني خيرنا تيديه غيرنا

  • خالد
    الجمعة 29 يناير 2021 - 19:21

    شكرا لكل شرطي نزيه. القبض على شرطي فاسد يعني أن هناك جهازا ينقي نفسه من المفسدين، فلماذا نتحدث بسلبية عنه ؟ بل هو جهاز حي يقوم بابعاد العناصر القليلة الفاسدة لكي يحافظ على الأغلبية النزيهة. شكرا للشرطة وللسيد الحموشي على مجهوداتهم.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة