‫تعليقات الزوار

20
  • Samir
    السبت 13 فبراير 2021 - 13:44

    اش خاصك العريان خاصني سان فالنتان.يجب التحرر من التبعية الفكرية والعودة للبحث عن جذورنا والتي تضمن استمراريتنا.

  • مواطنة 1
    السبت 13 فبراير 2021 - 13:58

    ما فيها باس نحتفلو بأي حاجة تسعدنا وتسعد احبابنا ، الحياة ما كتستحقش نكونو متعصبين فيها وعنصريين ، السعادة ليس لها علاقة بوقت وزمن ومكان معين ، فرح راسك وناسك مادايمة لحد . مادام ما كتضر حد .

  • مروان
    السبت 13 فبراير 2021 - 14:03

    احيانا تانحبد شي فكرة بحال عيد الحب مثلا وتنبغي حتى انا نتشارك معا الناس التجريبة وناخد المبادرة ولكن تاتجيني باسلة وماشي ديالي معرفتش علاش مع العلم اني ماشي ضد.لي بغا يحتافل الله يعاونو..

  • milaneaicha92**
    السبت 13 فبراير 2021 - 14:05

    عن اي عيد تتكلمين اكثر مما هو تذكير بيوم المعاقبة عن الزنا ،تشويه الحقيقة ومحاولة تغيير الحق بالباطل

  • kala
    السبت 13 فبراير 2021 - 14:25

    الحب هو شعور جميل لكن للأسف جانا لايفقه شيئا عن المشاهير وهذا تخصص علم النفس، وثقافتنا فقيرة في هذا الاجانب إذ لانستطيع التفريق بين الحب والتعلق ،خاصنا نقراو شوية ونعرفو التمييز بين المصطلحات وبعدها نتكلم ، أما بخثوص الحب فلا يمكن أنت يجتمع في قلب واحد مشاعر الخوف من المستقبل الاحباط، الفقر . البطالةوووو….. والحب في قلب واحد ،لايجتمع السلبي مع الإيجابي في حيل واحد والسلاااام على من اتبع الهدى

  • الزوبير
    السبت 13 فبراير 2021 - 14:44

    ليس للمسلمين عيد للحب بل لهم حبوب كثيرة : حب الله ورسوله. حب الوالدين كل يوم . حب الآخرين كل مناسبة . حب المعلم . حب الوطن الاسلامي دون الإساءة للشعوب غير الإسلامية. حب المرأة التقية ….هذا وأكثر هو الحب في الإسلام. إلا ان الحب عند الكثير من المسلمين للأسف اصبح يقتصر على حب المرأة فقط . وأي حب ؟! انه حب ذاتها وعشقها لجمالها ولم لا لعلاقة الجنس معها كما هو دعوتهم لإلغاء الفصل المجرم للعلاقات الجنسية لغير المتزوجين.

  • rme1974
    السبت 13 فبراير 2021 - 14:46

    la fête de l amour chez les arabes c est la guerre de partout syrie yemen lybie irak Égypte soudan frontières fermé entre le maroc et l Algérie depuis 45 ans ect

  • medmod
    السبت 13 فبراير 2021 - 14:56

    في الحقيقة هذا تقليد اعمى . بالنسبة لنساء المغرب فهذه المناسبة ينتظرونها لتبادل الهدايا . ويشترطون هدايا نفيسة يعني الحب مقابله المال . واقترح أن يحفلوا بعيد الدرهم افظل .

  • مواطن من المغرب
    السبت 13 فبراير 2021 - 15:12

    معظم المغاربة وانا واحد منهم. أحب شيء عندنا هو المال..

  • val2021
    السبت 13 فبراير 2021 - 15:15

    المغاربة يحتفلون بعيد الحب طوال السنة هناك علاقات جنسية سرية غير شرعية تقام في مايعرف بي البرتوش.
    وينتقدون يوم واحد لعيد الحب سبحانة الله نفاق في نفاق.

  • رأي
    السبت 13 فبراير 2021 - 15:16

    كل مستحدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار، صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • Ahmed
    السبت 13 فبراير 2021 - 15:33

    عيد الحب هذا من يعلم قصته لن يشارك أصحابه لا بتقليد الأعمى اطلعوا على ما تقومون به من تقليد حتى تعلموا ان كان حقا يستحق التقليد ام لا و شكرا

  • آدم
    السبت 13 فبراير 2021 - 15:58

    عيد الحب من الثقافات الجميلة التي يجب أن نتعلمها من الغرب . والحب اتجاه شريك الحياة يجب أن يكون طول السنة نعبر به عن طريق معاملاتنا وتصرفاتنا و تعاوننا مع بعض في الحياة اليومية سواء في تربية الأطفال أو أعمال البيت ، لكن لا بأس أن تخصص ولو يوم واحد في السنة لزوجتك تعطيها هدية بسيطة و تعبر فيها عن حبك لها بكلمات جميلة وتشكرها عن تحملها أعباء الحياة معك . نحن نقلد الغرب في أشياء قبيحة ونرفض تعلم الأشياء الجميلة .

  • نورالدين المعتدل
    السبت 13 فبراير 2021 - 16:57

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من أين اتوا وما هدفهم وما الجدوى ولماذا هذا العيد المستحدث وهم في الكواليس يمهدون لاستقطاب المنحرفين والمنحرفات سلوكيا وأخلاقيات وفكريا ومجتمعيا لحزبهم المعنون بحزب الحب الذي تأسس في سنة ٢٠١٨ أن لم تخني ذاكرتي.كان من الصالح والاصلح أن اقتضى الحال تسميته *بحزب المودة والايخاء* أو بحزب التاءزر والغبطة إلى غير ذلك ،لأن كلمة حب أن خرجت عن مفهومها الفطري أضرت بمجتمعنا أخلاقيا وسط نسبة الامية المرتفعة ، واستنادا إلى شرح الكلمة بالفرنسية التي تعني *AMOUR* والإنجليزية *LOVE* فإنها يساء فهمها لدينا وتبقى انحرافا خلقيا خطيرا ،عوض المودة والايخاء. اني بريء بما تستحدثون ،وكلنا عليكم الله ويأخذ فيكم الحق. تخربون بيوتكم وانتم لا يشعرون. وتعمى القلوب التي هي في الصدور ،نصيحتي أن تتوبوا قبل فوات الأوان، كرونا ما هي إلا ابتلاء رباني .

  • الحسين
    السبت 13 فبراير 2021 - 18:44

    أنها تبعية عمياء لا غير أصبح بعض المغاربة بسبب جهلهم بدينهم أصبحوا لا يفرقون بين الحق والباطل فتراهم يحتفلون بكل اعياد الكفار
    كعيد الكرسميس وعيد رأس السنة . تعيد الحب وغيرها.
    ونسأل هؤلاء وهل النصارى واليهود يحتفلون بأعياد المسلمين. عيد راس السنه الهجريه
    وعيد الفطر وعيد الأضحى .
    والجواب أن تجد هذا.
    واختم بكلمة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه.
    لسعد بن أبي وقاص قال له …. اوما أعزنا الله الابالاسلام فمن أراد العزة في غيره ادله الله.

  • Hamid
    السبت 13 فبراير 2021 - 19:34

    Tout d’abord il faut savoir que c’est une fete purement commerciale, elle a ete cree pour depenser dans ls cadesux…. si tu aimes quelq’un t’as meme pas besoin de le declarer et faire toute une pub. On suit l’occident dans tout y compris les conneries.

  • مواطن
    السبت 13 فبراير 2021 - 19:34

    عيد الحب بدعة تصلطت علينا من الغرب، فالحب يجب أن يكون يوميا لله رب العالمين اولا والنبي محمد صلى الله عليه وسلم تانيا والوالدين، والخوت، والاقربين، والاصدقاء ، والجيران وأبناء الحي، والمدينة وجميع الناس كافة …الخ هذا هو الحب الحقيقي فيه أجر عظيم عند الله سبحانه وتعالى اما غير ذلك فهو إتباع خطوات الشيطان واعلموا أن الشيطان العدو المبين و الأكبر للبشرية. اللهم اهدي الناس يارب الناس.

  • مغربي
    السبت 13 فبراير 2021 - 19:45

    الحب شي جميلبكل اللغات وفي كل المجتمعات وشده الكراهية. أمام هده القيمة النبيلة التي ترافق حياة الا فراد والجماعات طوال حياتهم السعيدة بالحب خصصوا يوما للاحتفال به تخليدا لهده القيمة الا نسانية السمحة بين القيم يوم ١٤/٢/من كل سنة والدي يصادف غدا الأحد فهنيا للمحبين المحتفلين به في كل بقاع العالم مع دوام الحب والأفراح للمحتفلين

  • اكلة عدس
    السبت 13 فبراير 2021 - 21:32

    انا احتفل باعياد “الكفار” وأحبها كثيرا لأني أن رفضت اعيادهم علي ان اتخلى عن دراجتي النارية وهاتفي وعن دوائي …..
    ملاحظة : سان فالتان عيد الحب هو غير مرتبط بأي دين او عقيدة هو عيد عالمي انساني يستثني الحاقدين والعنصريين
    :

  • نورالدين المعتدل
    الأحد 14 فبراير 2021 - 18:06

    وانا أمر عفويا بأحد الشوارع بإحدى المدن المغربية ،وإذا بي اشاهد أشياء قد تخرج عن الطبيعي المألوف على المستوى الاجتماعي،راودتني فكرة فضولية وكذلك من حب الاستطلاع معرفة اسم الشارع واوقفت أحد المارة مساءلا اياه عن اسم الشارع ،فتبسم وقال لي يسمى بشارع الحب واراد على التو الانصراف إلا أنني أوقفته واصررت على أن يقول لي الحقيقة ،وإذا به يخبرني عن اسمه الحقيقي إلا أن هذا الاسم لم يصبح متداولا بين عامة الناس لما يشهده من تصرفات غير لائقة من طرف مجموعة من المنحرافات والمنحرفين عن قيم مجتمع مسلم محافظ. ما بالكم اليوم أن يؤسس حزب الحب ليستقطب جماهير الشباب والشابات (مع استثناءات ) ،والمثليين والمنحرفين (ات) ليطالبوا في الأخير باباحية بل تقنين العلاقات الرضاءية والعدول عن فصل ٤٩٠ من القانون الجنائي، الاستغراب والعجب العجاب هم عناوين زمننا هذا. ونسأل الله اللطف وليس الرد لقضاءه.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة