ملكة جمال أوكرانيا تحتج على مشاركة غرفة نوم مع نظيرتها الروسية

ملكة جمال أوكرانيا تحتج على مشاركة غرفة نوم مع نظيرتها الروسية
صورة: أ.ف.ب
الخميس 6 أكتوبر 2022 - 10:38

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة الجمال الدولية الكبرى المقامة في إندونيسيا فصل غرفة نوم ممثلتي أوكرانيا وروسيا، بعدما اعترضت ملكة جمال أوكرانيا علنا على اضطرارها لمشاركة الغرفة الفندقية مع ممثلة “دولة إرهابية”، على حد وصفها.

وكانت ممثلة أوكرانيا، أولجا فاسيليف، قد نشرت رسالة على شبكة “إنستغرام”، الثلاثاء الماضي، قالت فيها إنها علمت أن تنظيم المسابقة وضعها في غرفة مشتركة مع ملكة جمال روسيا، إكاترينا أستاشينكوفا، وذلك قبل أيام من الحفل المقرر في 25 أكتوبر الجاري بجاكرتا.

وأشارت فاسيليف من العاصمة الإندونيسية إلى أنها تشعر بـ”الرعب والألم” لاضطرارها لمشاركة الغرفة مع ممثلة “دولة إرهابية”، في إشارة إلى الحرب التي تشنها روسيا على أوكرانيا منذ فبراير الماضي.

وقالت: “هدفي الرئيسي ومهمتي هي الحديث للعالم عن بلدي وعن روحنا الأوكرانية وجمالنا وقوتنا وعمّا نتحمله في هذه اللحظات”.

وسريعا ما أثارت رسالة ممثلة أوكرانيا الجدل على الشبكات الاجتماعية، وانتقد مستخدمون المبادرة “المؤسفة” لتنظيم الحدث الذي سعى بهذه الفكرة لإرسال رسالة سلام ومناهضة للنزاع المسلح.

وأخيرا وبعد تعرضه للانتقادات، قرر التنظيم نقل ممثلة أوكرانيا إلى غرفة أخرى.

وكتبت الليلة الماضية: “شكرا للجميع. أصبح لدي غرفتي الخاصة. إنها خطوة صغيرة ولكن مهمة للغاية لأنه الآن أصبح المزيد من الناس يعرفون ما يحدث لنا ومشاعرنا. أنا لن أتوقف”.

من ناحيتها، ردت ممثلة روسيا على الأمر بنشر رسالة سلام تشير فيها إلى جذورها الأوكرانية، وقالت: “من عائلتي، أنا أول شخص يولد في روسيا، والآخرون جميعا من أوكرانيا. بالنسبة لي الوضع السياسي معقد للغاية وآمل أن يُسمع صوتي خلال المسابقة. أنا ضد الكراهية، وأدعم الصداقة والحب والسلام”.

ومن المقرر أن تشارك متسابقات من أكثر من 70 دولة في المسابقة التي بدأ تنظيمها في عام 2013 وستقام في مركز للمؤتمرات بجنوب العاصمة الإندونيسية.

‫تعليقات الزوار

8
  • حمدان
    الخميس 6 أكتوبر 2022 - 10:54

    من حق ملكة جمال أن تحتج على غرفة نومها …

  • Abdou
    الخميس 6 أكتوبر 2022 - 11:16

    لا أعتقد أن أحداً سيصدق كل هذه الأكاذيب النسائية المضحكة والتي ليست لها أساسا من الصحة !!! ؟؟؟

  • تجار الوطن
    الخميس 6 أكتوبر 2022 - 12:31

    بصحتك الغرفة المستقلة الخاصة غير المشتركة.
    وبصحة زلنسكي انه يبقى رئيس دوله ل 10 سنوات وياجل الانتخابات.
    وبصخة اوكرانيا البلايين المحولة لها يوميا والتي تكفي لتجعلها دول متقدمة في ظرف عشر سنوات.
    المتاجرة بالقضايا الوطنية موجود منذ قدم التاريخ.

  • simmo
    الخميس 6 أكتوبر 2022 - 13:38

    في نظري لا تستحق البقاء في المسابقة لأنها تخلط بين السياسة والتنافس. بالعكس كات عليها ان تبين للعالم الحب والتعابش بين الشعوب بعيدا عن السياسيين

  • مروان
    الخميس 6 أكتوبر 2022 - 13:48

    هذي عارفة الروسية زوينة عليها وغادي تديها داكشي علاش دارة هاذ الهرج راه هذي غير مواطنة روسية بحالها بحال جميع الشعوب وليس لها ذنب في الحرب او السياسة هي مجرد متسابقة بالعكس راهم جمعوهم فغرفة واحدة باش يبن لناس راه الشعبين مالهمش ذنب نفرض ان كانت شي مسابقة وتجمعو فيها جوج فغرفة واحدة جزائري ومغربي واش غادي يوقع نفس الشي بالعكس خوا خوا

  • فهم قبل ما تكلم
    الخميس 6 أكتوبر 2022 - 14:29

    كون تشاورا معايا كون حليت ليهم هذا المشكل

  • топ
    السبت 8 أكتوبر 2022 - 12:41

    ولنضرب لكم مثلا للذين لا يفقهون في الفرق بين الروس والأكرايينيين.وهو أن الروس هُمُ الأصل مثل المغاربة الثقة في النفس وتاريخهم وثراتهم الحضاري وغناهم المادي الثقافي واللامادي تلك هي البنت الروسية وبدون غيرة أو حسد أوضغينة إتجاه الأخرى.أما الأكرايينيات فهم مثل الجزائريين لذيهم مشاكل عدة منها تاريخهم الجديد الذي بدأ منذ الإنفصال عن الأب والأم الروسية منذ 30 عام ولم يصبح لهم لا تاريخ ولا ثقافة ولا تاريخ سياسي-لأول مرة يذخلوا التسيير السياسي… فقط الإستحواذ على كل ما تركه ومنحه لهم الروس كإرث حضاري هائل و رائع ،لكن هذا شَكَّل لهم عقدة مثل الجزائريين إتجاه المغاربة علما أن المغرب تاريخيا كان يُشكل السلطة المركزية لكل شمال إفريقيا وتلك هي عقدة الأكرانية التي رفضت أختها في الغرفة رغم الأكرانيات معروفين بالتهور وتصديق الغريب .. الأكرانية حاقدة مثل الجزائرين لكن المفارقة هنا هو أن الأكرانييين لا قوة لهم بدون الغرب الأكبر الشرير الذي إستغل سذاجتهم ودفعهم للانفصال والتصويت لمهرج كرئيس للبلاد.كييف أول عاصمة للروس قبل أن تتحول لموسكو لذلك تجد الأكرانيون يرفضون أنفسهم بأنهم

    يتبع

  • топ
    السبت 8 أكتوبر 2022 - 12:42


    يتبع

    لذلك تجد الأكرانيون يرفضون أنفسهم بأنهم هم أصل الثرات الحضاري للروس… مؤخرا الأكرانيين إنفصلوا عن الكنيسة الأصلية المتحَولة إلى موسكو..
    الأكرانيون يرفضوا أن يكون لهم أصل روسي ويُفَضِّلون أن يكون أصلهم من الغرب أي يُمجِّدون التَّغرِيب أي يُصْبحوا غَرْبيين ويرفضون هوِّيتهم التقافية الأولى..وهذا ما تريده الأخراينية من الروسية المرأة الحُرة…

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة