ملك السعودية يستقبل الرئيس السوداني في طنجة

ملك السعودية يستقبل الرئيس السوداني في طنجة
الإثنين 7 غشت 2017 - 22:10

استقبل العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الإثنين في مقر إقامته بمدينة طنجة، الرئيس السوداني عمر البشير.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إنه تم، خلال الاستقبال، “تبادل الأحاديث الأخوية واستعراض العلاقات بين البلدين”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ويقضي الملك سلمان إجازة خاصة في طنجة منذ 24 يوليوز الماضي. بينما وصل الرئيس البشير، مساء الخميس الماضي، إلى مدينة البوغاز.

وكالة الأنباء السودانية الرسمية كانت قد أعلنت، في وقت سابق، أن “زيارة البشير خاصة، وتستغرق بضعة أيام”، دون الخوض في برنامجها.

‫تعليقات الزوار

6
  • بو خشخاس
    الإثنين 7 غشت 2017 - 22:36

    مقام رحب لفخامة زوار المملكة السعيدة و تحية للأمن الساهر على راحة الزائر المواطن

  • ابو ذر
    الإثنين 7 غشت 2017 - 23:30

    اتمنا ان يكونا صادقين مع بعضهما االبعض. اما مع الشعوب فتلك قصة أخرى.

  • bar
    الإثنين 7 غشت 2017 - 23:47

    مرحبا بهم في بلدهم المغرب العربي وكل المغاربة يرحبون بهم

  • جواد الخرازي
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 02:34

    لمن لا يعلم؟
    عمر حسن أحمد البشير، رئيس دولة السودان الشمالية، لقد قررت المحكمة الجنائية الدولية بأن هناك أسبابا معقولة تدعو للاعتقاد بأنه قد ارتكب جرائم تدخل في اختصاص المحكمة، وهي خمسة جرائم ضد الإنسانية (القتل، والإبادة، والترحيل القسري، والتعذيب، والاغتصاب ) ، وجريمتا حرب (مهاجمة المدنيين، والسلب والنهب ) وارتأت المحكمة عدم وجود أدلة كافية تدعم الاﺗﻬامات بالإبادة الجماعية، وبالنسبة لتلك التهم التي تم إقرارها، قررت الدائرة أن وضع السيد البشير كرئيس لدولة ليست طرفا في نظام روما الأساسي ليس له تأثير على ممارسة المحكمة لاختصاصها.
    وفي هذا السياق قد دعت الدائرة الابتدائية بالمحكمة الجنائية الدولية، جميع الاعضاء في نظام روما الأساسي، وإلى جميع أعضاء مجلس الأمن الدولي، غير الأطراف في نظام روما الأساسي إلى التعاون من أجل إلقاء القبض على السيد البشير وتسليمه؟؟؟؟؟؟

  • LB DESIGNER
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 07:11

    مافهامتش هادشي لي كيوقع فبلادنا واحد كان كيشتم المغرب ويعرض على قنواته (العربية ، والحدث..)بان الصحراء الغربيه محتلة وتقسيم خريطة المغرب ،
    واحد مرتك جرائم حرب ومعمرو جا للمغرب ،
    والان دايرين اجتماع سري مع بعض كيمارسو عملهم السياسي بكل حرية يخصهم دون التطرق الى سبب اللقاء وتفاصيله ولي المغرب غير مستفيد منو بتاتا ،
    اذن واش بلادنا ولات سايبة واش المغرب اصبح بدون قيمة؟ . الله يرحمك الحسن الثاني الذي قال في خطابه الشهير"*نهار يفقد المغرب هذيك العبقرية ديالو الخاصة غدي يرجع جسر او قنطره فقط تدوز عليه من جهة الى جهة حضارات والعلوم والفنون ولكن غدي يكون جسر تاع مادة البوليستير متتشرب والووو* …"

  • اجديك
    الثلاثاء 8 غشت 2017 - 08:20

    شرف كبير ان تحظى مدينة البوغاز الجميلة بهدا الاجتماع ولو غير رسمي؛ وكما حظيت مدن اخرى متل مراكش التى أصبحت رمزا ووجهة لكبريات و مشاهير العالم؛ أكادير كدلك معروفة كوجهة سياحية بامتياز؛ افران ووووو….؛ لكن مانصيب المغاربة من هدا "اش طلع لينا منو " السياحة الداخلية متلا؛ لو توفرت الشروط بامتيازات بشكل او آخر فسيتفيد المغاربة؛ وهنا استحضر ما تقوم به مصر في بعض منشآتها السياحية بحيت ان هناك خصم خاص بالنسبة للمحليين؛ هدا ينطبق كدلك على باقي خيرات البلاد منها متلا السمك الدي لا يستطيع المواطن المغربي أحيانا ان يشتريه بل لايراه الا في الصور فمباشرة من البحر لأسواق خارجية ؛ هناك الفوسفاط ومشتقاته بالنسبة للفلاحين وقص على دلك….؛ اظن وعلى ضوء الخطاب الملكي الأخير وجب الاعتناء والتفكير في هاته الأمور ورفع شعار المغاربة اولا..؛ والله اعلم

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 2

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس

صوت وصورة
المغرب وبلجيكا والحرب على غزة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:45

المغرب وبلجيكا والحرب على غزة

صوت وصورة
بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:20 4

بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء