‫تعليقات الزوار

32
  • دولة كافرا
    الأربعاء 12 نونبر 2014 - 22:39

    تضحكون علينا أنا مسلم لا أقارن دينا لله بي عبد لقمل واضافدع و فروج وسحرا أنا بري منكم يا من نظمتم هذا لمؤتمر عليكم توبة تتحدونا لله بي هذا لعمل ,,وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ 85 – (ال عمران,,المغرب أصبح دولة كافرا تحارب الإسلام

  • الطنجاااوي
    الأربعاء 12 نونبر 2014 - 22:43

    اقسم بالله إلا التخرميز هاذا…

    الحمد لله على نعمة الأسلام…الحمد لله على نعمة العقل..

  • amal
    الأربعاء 12 نونبر 2014 - 23:03

    Je n ai rien compris de ce qu elle a dit. relation Moroc USA, relation Maro USA…..
    qu est ce qu elle veut montrer ou expliquer aux USA

  • agnostic
    الخميس 13 نونبر 2014 - 00:24

    العلمانيون في الغرب يحاربون أفيون الشعوب والعلمانيون في البلدان الإسلامية يستوردون أفيون الشعوب.

  • مغربي يموت على بلآدو
    الخميس 13 نونبر 2014 - 00:28

    حفظك آلله يآوطني، فأنت آلبلد آلرائد، بلد آلسلم وآلسلام وآلتقارب وآلتسآمح بين آلديانات السماوية ..!!
    وحفظ آلله ملكنآ آلهمآم وشعبنآ آلعظيم بمآ حفظ به آلذكر الحكيم ..!!

  • Hard Talk
    الخميس 13 نونبر 2014 - 01:47

    Le Maroc est un pays 99,99% Musulan et je ne comprends pas pourquoi il met son nez dans des affaires qui ne le concernent pas. Le dialogue entre les religions se fait dans des pays ou il y a plusieurs religions car c'est eux qui doivent dialoguer pour eviter les confrontations. Ce dialogue doit prendre place au Liban au USA par exemple, l'Inde. Que veulent ces organisations de notre pays? On n'est pas Musulman si on reconnait pas les le Christianisme et le Judaisme et tous les prophetes avant Mohammad SAAWS, par contre les juifs et les chretiens ne reconnaisent ni l'Islam ni son Prophet Mohammad sallallahu alihi wa sallam.
    je ne comprends rien, moi. Vous dialoguez quoi au juste? Ces gens ne reconnaissent pas notre religion. Ces femmes sont venues pour profiter du beau temps, la bouffe, surtout notre hospitalite exageree. Vous voulez montrer que vous etes ouverts?C'est plus que l'ouverture ca, pouquoi ils ne sont pas ouverts eux? Ouverture sense unique envers nous pas vers eux.

  • Hard Talk
    الخميس 13 نونبر 2014 - 02:56

    A Agnostic
    حربان "عالميتان" دمرتا اروبا و اليابان و افنتا عشرات الملايين من الابرياء كان وراءها و اشعل شرارتها بنو علمان و ليس الدين. الهك ماركس الذي قال الدين افيون الشعوب جاف و اسكن القبر و ايديولوجيته فشلت و الدين لزال و سيبقى و المستقبل للاسلام دين السلم و السلام.

  • الخليل أبرباش
    الخميس 13 نونبر 2014 - 03:05

    لم أرى الدكتورة والأستاذة بجامعة بن طفيل بالقنيطرة مريم آيت أحمد من بين الحضور وهي التي ألفت كتابا رائعا عن جدلية الحوار.

  • hakim lounès
    الخميس 13 نونبر 2014 - 03:24

    الى صاحب التعليق رقم 1 .الدول الكافرة هم من صنعو لك السيارة التي تركبها وهم من اخترعو الطائرة و صنعوها . هم من اخترعو الانترنيت و البورتابل و الادوية و و و و . . . الخ . مادا صنعت انت الدي تحسب نفسك صاحب افضل دين و صاحب افضل خلق و افضل نسب . . . الخ من العنتريات . هل تستطيع ان تستغني عن الدول الكافرة ولو لساعة واحدة . هل تستطيع ان تستغني عن التلفاز او النيت او السيارة اة البورتابل ولو ليوم واحد . الى القيتي دابا الفيزا ديال امريكا او اسرائيل او بريطانيا ستكون اسعد الناس في المغرب . اما عن موضوع احترام بين الاديان . الاسلام لا يحترم الديانات السموية الاخرى ولا يحترم معتنقيها . يعتبر اليهود والنصارى نجس . احفاد القردة والخنازير . دينهم محرف . . . الخ . الغريب ان جل المسلمين يعتقدون ان الديانة اليهودية والمسيحية محرفتان دون ان يطلعو عليهن . هده قمة الغباء والجهل . حتى القراءن لم يقل ان اليهودية او المسيحية حرفت . اتحدى اي كان ان ياتيني باية صريحة وواضحة تقول ان المسيحية حرفت او اليهودية .لا توجد على الاطلاق . فكروا يامسلمين بعقولكم قليلا كفاكم من العنتريات والكلام الانشائي الفارغ

  • السماء للجميع
    الخميس 13 نونبر 2014 - 10:08

    إلى المعلقين من أحسن أمة أخرجت للناس :
    واش كيحساب ليكم كاينين عي نتوما فهاذ العالم ؟ أنتم أول من يشتكي من «الحرب على الإسلام» عندما تسمعون أن مسؤولاً في الغرب انزعج من تصرفات المسلمين في بلاده !
    هاذو بعدا راهم منظمات و ما دارو لينا والو، أما انتوما كيوحل بنادم عي مع بلاغيكم نهار الجمعة في أزقة أروبا… و زايدون و اش هاذوك المغربيات اللي معاهم ماشي مسلمات ؟ و فين هو التسامح اللي كتشدقو بيه ؟ آسيدي بصحتكم إلا كان دينكم هو «Le top du top» عي ما تصدعوناش. اللي كيهمنا هو التعايش في السلم و الآمان و ما كاينش اللي باغي يشريها لينا قد «المسلمين» و ما عليكم إلا تشوفو شكون اللي شان حرب إعلامية على بلادنا وباغي يضعفنا !
    و أخيراً في العنوان : "… ديانات سماوية " و السماء للجميع و اللي عندو جناح إيطير!

  • اخلف
    الخميس 13 نونبر 2014 - 10:24

    أليس ما أقدم عليه السيد العبادي اعترافا بهده الديانات التي نسخها الإسلام؟ إن الدين عند الله الاسلام.

  • سعيد
    الخميس 13 نونبر 2014 - 10:50

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    ام بعد:
    اريد ان انبه اخوتي واخواني في الله على ان جملة الديانات السماوية خاطئة ﻷن الدين واحد وانما الشرائع هي التي تعددت والله قال :ومن يبتغ غير الاسلام دبنا فلن يقبل من وهو في الاخرة لمن الخاسرين.والمسالة الثانية هي التسامح مع الكفار يجب ان نبغظهم في الله ﻷن الله قال :ومن يتولهم منكم فانه منهم……بل نحسن تعاملهم رغبة في اسلامهمفقط ، سبحان الله اللهم وبحمده اشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك.

  • croyant
    الخميس 13 نونبر 2014 - 13:11

    il y a des gens qui n'ont rien compris . les religions célestes sont toutes venu de dieu. un musulman qui fait la prière a Rome ne doit pas faire peur aux chrétiens.

  • muslim
    الخميس 13 نونبر 2014 - 13:21

    باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد أشرف المرسلين
    خطأ في العنوان شرائع سماوية وليست ديانات سماوية
    ليس هناك ديانات سماوية بل هناك دين سماوي واحد منذ آدم عليه السلام إلى محمد عليه أفضل الصلاة والسلام إلى قيام الساعة.
    فجميع الأنبياء والرسل كانوا مسلمين وجاؤا بدعوة واحدة وهي التوحيد الخالص.ويصح أن يقال شرائع سماوية كالمسيحية نسبة إلى عيسى المسيح عليه السلام أوالنصرانية نسبة إلى النصارى،
    كذلك نفس الشيء بالنسبة للشريعة الموسوية نسبة إلى موسى عليه السلام أو اليهودية نسبة إلى اليهود
    هناك آيات كثيرة في القرآن تؤكد ذلك في سورة يوسف : ربي توفني مسلما وألحقني بالصالحين.
    سورة آل عمران : إن الدين عند الله الإسلام (19)
    في سورة آل عمران:من الآية 52 إلى 60 فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَى مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللّهِ آمَنَّا بِاللّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ.
    إلى جانب الشرائع السماوية هناك شرائع أرضية كثيرة سنها بنوا البشر على آختلاف أعراقهم وألسنتهم

  • الديموقراطية
    الخميس 13 نونبر 2014 - 13:25

    ما دمنا نحن المسلمين نقصي و نعادي الديانات الاخرئ او التقافات الاخرى فا ننا مع كل الاسف لم ولن نتقدم ولا ننتج الا الارهاب الفكري …وفييييقو المغاربة….

  • اهلال محمد
    الخميس 13 نونبر 2014 - 15:13

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على من لانبى بعده
    وبعد
    ان الحوار بين الشرائع السماوية وشريعة الاسلام جد ايجابي اذا كان الهدف منه هوالوصول الى الحقيقة والايمان الصحيح فبلا شك اننا لواستقرانا الرسائل السماوية منذ بعثة اول رسول وهو نوح الى اخر الرسل سيدنا محمد لوجدنا الرسائل السماوية تتكامل فيما بينها والرسل يصدق بعضهم بالاخر. لكن السؤال المطروح اذا كان الانبياء والرسل يؤمن بعضهم بالاخر فلم لايؤمن اتباعهم بالقران وبالرسول؟ فهل حقا تكفيهم لا اله الا الله عيسى رسول الله؟
    اضافة الى هذا الامرأن القران الكريم قداعترف بالرسالات السماوية وبين فيه الحق سبحانه انه منزه عن التحريف والتبديل قال تعالى{ انا نحن نزلنا الدكر وانا له لحافظون} ادن نستفيد من هذه الاية الكريمة ان الله تولى حفظ القران بنفسه كما اوكل حفظ الرسائل السابقة الى اتباعها بقوله{ بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء}

  • الإِسْلاَمِ=دين سماوي واحد
    الخميس 13 نونبر 2014 - 15:38

    au maroc,un jour on va nous dire de laisser tomber l'islam pour autres croyences
    on est le pays le plus qui fait des nadawaate de ce genre,qui parle de tassamoh plus que le monde..et dire que nssara ikhwa,que meme eux ne le pensent pas et le refuse des fois.A l'etranger ou des extrémistes chrétiens brule des mosque,insulte les musulmans..et ils ne font pas ce genre de meeting,et débats..alors que se sont ces pays ou on ne respecte pas les musulmans, et qui ont besoin de faire connaitre les religions a leurs citoyens et faire ce genre de débats et de parler de fraternite de musulmans (comme nous on n'arrete pas de repeter tassamoh,les chrétiens sont nos freres..) et ce sont ces pays ou les mosque sont brules, qui ont besoin de parler de tassamoh plus que nous..au moins chez nous on ne les insulte pas et on brule pas leur eglises
    le maroc tres hypocrite et bahlassiine
    وَمَن يَبْتَغِ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ 85 – (ال عمران

  • une femme
    الخميس 13 نونبر 2014 - 15:56

    لو كان دين واحد يحمل الحقيقة المؤكدة..!! لاتبعه الناس اجمعين..لكنه التناحر والصراع بين المعتقدات من كثرة الجهل بالمستقبل الغامض الذي عجز عن معرفته الجميع..من الصعب ان نعيش دون امل او حلم حتى وان كان دون اساس !!

  • مغربي
    الخميس 13 نونبر 2014 - 17:53

    لم أطلع على الفيديو، لكن العنوان دفعني لكتابة هذه الكلمات:
    إخوتي في هيسبريس، لو كان هناك ديانات سماوية، فأين نذهب بقوله تعالى "إن الدين عند الله الإسلام" ؟
    هذا اللفظ "ديانات سماوية" مخالف لكتاب الله تعالى، الدين الذي جاء به جميع الأنبياء هو دين الإسلام، من آدم عليه الصلاة والسلام إلى سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.
    الإسلام لا يقول أن عيسى ابن الله ولا قال أن عزير إبن الله. هذه ليست إذن ديانات سماوية ولكن يقال لها شرائع سماوية. سيدنا عيسى كان مسلما وكذلك كان سيدنا موسى قبله. الآيات كثيرة في بيان أن الناس كانوا على الإسلام، فانتبهوا بارك الله بكم.
    الدين السماوي الوحيد هو الإسلام

  • مولاي__
    الخميس 13 نونبر 2014 - 18:06

    الحمد لله وحده_
    يأتي هذا اللقاء التواصلي بين الهيئئين المغربية والامريكية في خضم المستجدات التي تشهدها المنظومة الدينية في العالم منذ أواخر التسعينيات من القرن الماضي_
    ولقد ساهم قدوم الرئيس اوباما في تقوية هذا النهج الذي أوصاه به سلفه الرئيس بوش مضمونه المختصرCelest_مكنه من تبوء مكانة عقائدية مهمة في الدستور..بالرغم من الأختلالات الجوهرية التي تؤول الى علم الغيب..
    ولقد عمدت الولايات المتحدة على تبني النهج الذي رسمه المغرب من خلال منظومته السقفية ورصدت امكانيات هائلة لتقوية هذا الاتجاه الاورتودكسي الأصيل والشرعي,الا أن الاعجاز العلمي الذي تحمله هذه النظم حال ذون بلوغ الغاية الجامعة لمعاني الربوبية والوحدانية التي تبقي رقاب العالمين خاضعة الى يوم القيامة_
    الحديث على الدين في بعده العمودي,يحيل على التنزيل الدستوري بما تحمله التسمية من أصول وتشريع سماوي معبر عليه في اللوح المحفوظ من خلال ألواح ودسر_وكذلك الاعجاز..
    فأما الحديث عن الدين في بعده الافقي_ولو أختلفت المناهج الافقية_فهو يحيل الى مدى أدراك واستيعاب البعدين من خلال العقيدة وممارسة السنن_ومدى انسجامهما مع كينونة الدين الواقع./ ن~

  • أستاذ
    الخميس 13 نونبر 2014 - 18:57

    أنصحكم بمشاهدة محاضرات ليوسف إستس و هو أمريكي و ذاكر نايك لتلاحظوا كيف يكون الحوار محاضرات رائعة وهي موجودة في youtube

  • مسلم
    الخميس 13 نونبر 2014 - 23:55

    إلى 9 – hakim lounès

    ألم تقرأ قول الله تعالى:( يحرفون الكلم عن مواضعه) سورة المائدة؟
    ألم تقرأ قوله تعالى:( فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله الله ليشتروا به ثمنا قليلا، فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون) سور البقرة.
    والآيات في هذا الباب لا يسع المجال لذكرها. وكلها تدل على تحريف اليهود للتوراة، وحتى النصارى حرفوا كلام الله الموحى به إلى سيدنا المسيح عيسى عليه السلام، والأناجيل الموجودة حاليا لا يمكن ان نحصيها لكثرة عددها، فكل مرة يخرجون أنجيلا جديدا، فأين هو الانجيل الذي انزل على عيسى عليه السلام؟
    هل تريد أن تتعامى عن الحق الذي هو من عند الله؟ وهل فضح الله تعالى لدسائس اليهود في القرآن ليس واقعيا؟
    ألم تعلم أن اليهود مازالوا مشهورين بالخداع والدس والكذب؟ ام أنك تسعى لحجب الشمس بالغربال؟؟

  • Mohammed
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 00:49

    Nous voulons vivre en paix avec toutes les religions sans exception, celles qui se trouve en l'inde, en chine, au japan aussi, pas seulement celle en europe, partout, Amen

  • abou reda
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 09:04

    وهب الله لجميع المخلوقات الماء و الهواء بدون استثناء…
    فكيف يخصص الله المحبة,لدين معين وينحازفي قوله:ان الدين عند الله الاسلام??
    ( قالت الاعراب امنا ,قل لا تقولوا,ا منا بل قولوا -اسلمنا- ولم يدخل -الايمان-في
    قلوبكم).
    كيف يمكننا القول ان -الدين عند الله الاسلام- والله نفسه يضع -الاسلام- اقل من
    -الايمان- في الاية السالفة…??????????????????????????!!
    ارجو النشر..شكرا.!!!

  • Hard Talk
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 14:45

    A Hakim Iounes
    On connait les inventions des kouffar mieux que toi. C'est vrai ils ont contribue comme toutes les civilisations avant eux avec leurs sciences et philosophies mais ils ont deja trouves des sciences et des connassances pretes qu'ils ont exploitees. Par exemple, sans les chiffres Arabes de 0 a 9, ils n'auraient abouti a rien car avant ils utilisaient les chiffres Romains qui ne contiennent pas le chiffre zero et la programmation des computers se base sur le 0 et 1 ainsi que la construction des avions et fusees, etc. L'exemple de l Ouest est comme celui d'une personne qui a construit une echelle et t'a aide a monter le premier, mais une fois monte tu as pris l'echelle avec toi et chaque fois cette personne construit une echelle pour monter, tu lui jettes des pierres et tu l'empeches. C'est la politique de tes maîtres a l'Ouest. Ils veulent rester seuls la haut, mais personne n'est jamais restee seule la haut. ils tomberont un jour, inchallah.

  • red-one rachid
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 16:01

    إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلامُ[1].
    وقوله سبحانه: وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ[2]، وقوله عز وجل في سورة المائدة: الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلامَ دِينًا[3] والآيات في هذا المعنى كثيرة.
    وأما السنة فمنها قوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار)) وكرد على صاحب التعليق رقم٩يتضح من كلامك أنك ملحد وحاقد على الإسلام،أجيبك بقول الله عزوجل لايضركم من أضل إذا اهتديتم ،أما بخصوص صنع السيارات،البورتابل ،إلى آخره …فهذه أمور مادية وأين صنع الأخلاق من هذا؟ ويجب أن تعرف أن من كان سباقا لكل العلوم هم المسلمون وبإعتراف الغرب نفسه و علمائه وارجع إلى كتاب صراع الحضارات وكتب فلاسفتهم الغير متعصبين.أما الإسلام فأكبر منك ومني حتى نقوم بجداله والخوض فيه…

  • Ziyani
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 16:05

    الفرق بين الإسلام و الإيمان حسب القرآن وليس الفهم الموروث. و أخيراً تفسير دقيق للخطاب الإلاهي

    د. محمد الشحرور قدم نظرية في فهم الخطاب القرآني، حلت لي تساؤلات لي دامت أكثر من 20 سنة:

    "الإسلام:

    هو الإيمان والتسليم بوجود الله وباليوم الآخر. هذا الإيمان هو رأس التقوى، وشهادة أن لا إله إلا الله هي تذكرة الدخول إلى عالم الإسلام. أركانه هي المحرمات الواردة نصاً في التنزيل الحكيم، ومن بينها الوصايا العشر (الفرقان) المذكورة في سورة الأنعام.

    الإيمان:

    هو التصديق بنبوات الأنبياء ورسالات الرسل كل في زمنه. فهناك مسلمون صدقوا بنبوة نوح أو هود أو موسى أو عيسى أو محمد (ص) وكلهم يؤمن بالله واليوم الآخر، رأس هذا التصديق بنبوة محمد (ص) هو شهادة أن محمداً رسول الله. أركانه هي الشعائر (الصلاة، الزكاة، الصوم، الحج)."

    Hespress انشري الله يجازيك بخير

  • red-one rachid
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 16:51

    أما بخصوص الدليل من القرآن على تحريف الكتب السماوية فهو واضح في آيات محكمات من الكتاب كقوله عز وجل ( من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه) [المائدة: 13]. وقوله تعالى: ( ومن الذين هادوا سماعون للكذب سماعون لقوم ءاخرين لم يأتوك يحرفون الكلم من بعد مواضعه ) [المائدة : 41] .وإن دل هذا فإنما يدل على عدم درايتك بالقرآن وأسباب نزول آياته وتفسير أحكامه أولجحودك واغترارك بثقافة الغرب وهذا قد يجردك من هويتك ويفصم شخصيتك ؛أما العنتريات التي تتحدث عنها فأسلوب ركيك ومقزز،ما علاقة عنترة بالإسلام أجبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • hakim lounès
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 18:43

    الى صاحب التعليق رقم 28 . واضح انك لا تفقه شيء في الدين . من هم الدين يحرفون الكلام . هم اليهود يبيعون كلام يكتبونه على الورق و يبيعونه للمسلمين على اساس انه الثوراة . لان المسلمين اميين ويصدقونهم و يدفعون لهم المال مقابل كلام مكتوب ليس بثوراة . لتفهم جيدا . مثلا انا اتيت لك بحداء وقلت لك هدا الحداء من نوع adidas والحداء مزيف . تحايت عليك بالحداء المزيف و بعته لك بثمن adidas الحقيقية . هدا لايعني ان adidas مزيف نفس الشي الثوراة ليست محرفة اولئك اليهود تحايلو على المسلمين في تلك الوقت لاءن جل المسلمين اميين . ادهب الى التفاسير القديمة و ابحث بنفسك

  • youness
    الجمعة 14 نونبر 2014 - 22:05

    الإسلام يحترم المعتقدات الأخرى، لكن هذا لا يمنع القول بأن التوراة والإنجيل حرفا٠ فحسبك أن تقارن بين نسختين لتجد التضارب و التباين بينهما٠

  • بوعزة بن قدور
    السبت 15 نونبر 2014 - 16:18

    دين الله عز وجل واحد(دين التوحيد) من يوم خلق الله الدنيا الى قيام الساعة. العهد الذي بيننا وأهل الديانات الأخرى هو قوله سبحانه وتعالى(قل يا أهل الكتاب تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا أربابا من دون الله فان تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون) ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم (الأنبياء اخوة ودينهم الاسلام) صدق الله العظيم ورسوله الكريم.

  • احمد البلوشي ابو عمران
    الأحد 8 فبراير 2015 - 17:50

    نعم انا اعترف بان السيارات ة الطائرات و و و الخ هي من صنع دول كافره لكن هذا لا يعني اني اتخلص و انكر صناعتهم او انني لا اشتري منهم او ابيع لهم لا على العكس يجب علي انا مهما كانت ديانتي فانا بشر انا منهم و فيهم وهم بالمثل لي حقي في من اعبود و ادعو غيري الي نفسي و ديني هذا طبيعت البشر المهم ان نكون تحت شعار السلام.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 3

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال