ولد سلمى يوقف إضرابه عن الطعام

ولد سلمى يوقف إضرابه عن الطعام
الجمعة 28 يونيو 2013 - 22:25

قرر الناشط الصحراوي، مصطفى سلمى ولد سيدي مولود، تعليق إضرابه عن الطعام ابتداء من اليوم الجمعة، مع مواصلته الاعتصام أمام مقر مفوضية غوث اللاجئين بموريتانيا إلى غاية تحقيق مطلبه في الاجتماع بأسرته.

وأوضح اسماعيلي سيدي محمد الشيخ، شقيق مصطفى سلمى، خلال ندوة صحفية نظمت اليوم بالرباط تحت شعار “صحة مصطفى سلمى ولم شمل عائلته مسؤوليتنا جميعا”، أن قرار شقيقه القاضي بتعليق إضرابه عن الطعام جاء استجابة لمناشدات الأصدقاء وهيئات المجتمع المدني، وتهديد والداته، بأنها ستشرع هي الأخرى في الإضراب عن الطعام إن لم يوقف إضرابه.

وأشار اسماعيلي، أنه وبعدَ 39 يوماً من الإضراب عن الطعام، الذي يخوضه مصطفى سلمى أمام مقر المفوضية السامية لغوث اللاجئين بموريتانيا، قد تدهورت حالته الصحية، و”فقد الكثير من وزنه وقد يتعرض في أي وقت لنوبة صحية”.

يشار أن مصطفى سلمى دخل في إضراب عن الطعام منذ 20 ماي المنصرم، احتجاجا على تماطل المفوضية السامية لغوث اللاجئين في تسوية وضعيته، بعد إبعاده من مخيمات تندون من طرف البوليساريو والسلطات الجزائرية.

‫تعليقات الزوار

2
  • MOHAMED SAHRAOUI
    الجمعة 28 يونيو 2013 - 23:12

    ! Le monde a l'envers
    Si la greve de la faim etait entamee par la pouff.. de Tantan connue de tous ,qui est au service des truands du polisario et des criminels de tyrans de harkis d'alger pour quelques dollars,on aurait vu se bousculer a Layoune certaines associations de"defense "des droits de l'homme occidenta
    les corrompus et certains media espagnols pourris pour faire du tapage et grand bruit .
    Mr Ouled Salma, chasse de force des camps de tindouf par les truands du polisario et le regime assassin des harkis qui est prive d'etre au sein de sa famille a tindouf depuis plus de deux annees et l'ONU n'a pas daigne bouger le petit doigt pour rendre justice a ce sahraoui authentique pur natif du sahara occidental marocain qui n'epouse pas les theses contre-nature du polisario valet a la solde des tyrans d'alger.
    Deux poids deux mesures…

  • سوناطراك
    السبت 29 يونيو 2013 - 02:18

    المغرب لم يدعم مصطفي ولد مولود في حد الموقف الصعب الدي هو فيه الأن.أين هي منضمات حقوق الانسان….أين هي الراضي .لا أحد معك في هد المحنة يا أسد، معك الله .اصبر علي ما أنت فيه ستنال حقك بادن الله.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة