نتنياهو يتوعد بردّ قويّ على أي هجوم سوري

نتنياهو يتوعد بردّ قويّ على أي هجوم سوري
الخميس 29 غشت 2013 - 06:05

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن جيشه جاهز للدفاع عن دولته ومواطنيه من أي تهديد في حال تعرضت سوريا لضربة عسكرية أمريكية، مهددا بـ”الرد بقوة على أي محاولة للإعتداء على إسرائيل”.

جاء ذلك في أعقاب انتهاء اجتماع استثنائي للمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، ترأسه نتنياهو، لبحث التطورات الأخيرة حول الضربة العسكرية الأمريكية المحتملة على سوريا.

‫تعليقات الزوار

5
  • NASAR LIL ISLAM
    الخميس 29 غشت 2013 - 06:33

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتنياهو يتوعد بردّ قويّ على أي هجوم سوري؟أكبر جبناء هما إسرائيل .عندهم أكبر قوة عسكرية .لكن سبحان الله في قلبهم الرعب .يخاف من الحجارة يخاف من الأطفال .يخاف من صواريخ كاتوتشا يخاف من صواريخ الغراد .ومـــــــــــابالك من السكود السوري .إنهم يختبئون كالفأران في الملاجئ.ستبدأ أمريكا بالضربة لــــــــــــكن لا تستطيع إقافها.هناك عدد من التجاريب.دخلوا الفتنام فسحق.دخلوا أفغا نستان فهزموا إلى يومنا هذا.دخلوا العراق فخرجو مختبئين في الظلام.دخلوا الصومال وهربوا .الآن سيغرقون بإذن الله في الشام .يذخلون بالزغاريت لكن يخرجوا باكون .

  • chi wahad
    الخميس 29 غشت 2013 - 06:43

    ما كرهنا أن النظام السوري الجائر على الأقل إذا مشى يدي معاه إسرائيل على الأقل شويا منها. حينئذ غيبرد شويا من الآلام ديالنا على الآلاف المسلمين اللي مشات روحهم غير ضد مسلمين في سوريا.

  • نصرو
    الخميس 29 غشت 2013 - 06:49

    هل يستطيع نظام بشار الاسد ان يمد يده على اسرائيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذه فرضية من سابع المستحيلات لان بشار الاسد وٌجِدَ أصلا ليرعى دولة اسرائيل، وشتان بين صدام حسين وبشار الأسد: الفرق كبين السماءوالأرض
    هل يستوي الكلب مع السبع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • المهاجرة
    الخميس 29 غشت 2013 - 08:34

    غدا سنسمع ان التي سمت نفسها اسرائيل تستقبل الطاغية بشار و توفر له الحماية
    كلها العاب محبوكة
    يبقى السؤال لماذا لم تتدخل الولايات المتحدة لردع الصهاينة عندما استعملو اسلحة كيماوية اودت بحياة 2000 شخص في غزة !و من حاكم الولايات المتحدة نفسها عندما استعملت الكيماوي لضرب العراقيين و الافغان!
    مللنا الضحك على الذقون والعابكم و مخططاتكم اصبحت على المكشوف الهدف من تدخل الولايات المتحدة هي توفير الامن للصهاينة من خلافة اسلامية وشيكة على ارض الشام بعد ان اصبح النظام العلوي عاجز عن تحقيق اية اهداف عسكرية على ارض المعركة خاصة بعد ان سيطر الجيش الحر على معظم النقط الحساسة بالدولة
    والمخطط الصهيو امريكي الذي يريد توسيع اسرائيل من الفرات الى النيل هو الهدف الثاني من هاته التدخلات و الا لكان التدخل بمصر من اولى التدخلات حين قتل السيسي 3000 شخص اعزل بمصر بيوم واحد
    ثم ان الانسان ان يقتل بالكيماوي اهون الف مرة من ان يعذب حتى الموت او ان يغتصب و يذبح و يسلخ امام ذويه قبل ان ياتي دورهم ايضا!ان ما يقع في الشام تشيب له الولدان, فاية مفارقات هاته يا امريكا كان القتل بغير الكيماوي ليس بجريمة !!هرمنا!!

  • الصفريوي
    الخميس 29 غشت 2013 - 13:36

    لمن يتسائل عن عدم التدخل الأمريكي و الحلف في إسرائيل لما ألقت بأسلحتها الكميائية على مسلمي غزة, هذا تساؤل عقيم, لأن أوا دولة تأسست على المبادىء الماسونية هي بريطانيا ثم تلتها فرنسا ثم أمريكا, فأمريكا أخدت مرتبة القوة العظمى مباشرة بعد أن أنقدت بريطانيا من راتين الألمان و كان شرطها الوحيد هو وعد بلفور, أي بريطانيا تبقى وفية لأمريكا في خدمة الكيان الصهيوني و تأسيسه ثم رعايته حق الرعاية و الحرص عليه إلأى أن يتوسع من النيل إلى الفرات ثم هدم الأقصى و بناء هيكل مزعوم ثم خروج الأعور الدجال. فأما سوريا فهي تدخل في خريطة دولة صهيوني العظمى و معها لبنان الأردن فلسطين و شمال السعودية. و ما سوريا إلأا مرحلة من مراحل التوسع. الذي سيتم بعد إعلان الحرب الكبرى من طرف صهيون على البلاد العربية.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات