أمن ابن امسيك يوقف عصابة لسرقة السيارات

أمن ابن امسيك يوقف عصابة لسرقة السيارات
الجمعة 27 شتنبر 2013 - 20:46

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بابن امسيك، مؤخرا، من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة السيارات.

وأوضح مصدر أمني بأنه تم توقيف سائق سيارة أجرة من الحجم الكبير،خلال عملية أمنية روتينية، على إثر ارتكابه مخالفة مرورية، غير أن العنصر الأمني تفاجأ بالسائق وهو يغادر السيارة تاركا إياها بجانب الطريق وفارا في اتجاه غير معلوم.

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد التحريات تم إلقاء القبض على سائق السيارة، الذي اعترف للعناصر الأمنية بتكوينه، إلى جانب أشخاص آخرين، عصابة متخصصة في سرقة السيارات من نوع (مرسيديس 240 )، واستغلالها كسيارة أجرة من الحجم الكبير بعد تغيير صباغتها، مشيرا إلى أن أربعة من عناصر هذه العصابة قاموا بسرقة السيارة قبل أن يعيد شخص خامس صباغتها، في حين تمكن شخص سادس متواطئ معهم من استخراج صفائح أخرى. وقد ألقي القبض عليهم جميعا.

وذكر المصدر أنه ثبت للمحققين تورط الموقوفين إلى جانب مشاركيهم الثلاثة الفارين في سرقة سيارة أخرى من نفس النوع على مستوى منطقة الفداء درب السلطان، مشيرا إلى أن البحث لا زال جاريا للقبض على الثلاثة الفارين، فيما تم تقديم الموقوفين للعدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات والتزوير واستعماله.

‫تعليقات الزوار

2
  • yakouta
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 20:59

    اصبحنا نعيش في غابة القوي ياكل الضعيف السجن لا يجدي نفعا ولا يصلح ما يخرج المجرم منه حتى يعاود الجريمة مرة اخرى يجب انزال اقصى العقوبات عليهم حتى ياخذوا العبرة سئمنا من اللصوص

  • abdelkarim
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 23:03

    La police ne fait rien pour les citoyens .Quelqu'un a volé la voiture de ma maman le mois d'avril précédent et la police nous a dis qu'ils peuvent rien faire pour nous .nous devons chercher notre voiture pck c pas leur travail. La déclaration c'est juste pour nous protege de klk chose et le pire c'est que j'ai decouvrer après 5mois (cette semaine) qu'ils ont pas transférer la déclaration au gendarmerie dans tout ces derniers 5 mois.donc comment je pourrais récupérer la voiture si ils veulent pas faire leur travail .la police nous a dis que on a envoyé lee message et la gendarmerie disent ont rien reçu depuis 5mois. Alllah w akbar hna nkhalso credit fabour

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 74

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 67

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة