الإدريسي يَتراجع عن تدريب أولمبيك آسفي

الإدريسي يَتراجع عن تدريب أولمبيك آسفي
الإثنين 23 يونيو 2014 - 06:10

تراجع الإطار الوطني هشام الإدريسي عن توقيع العقد الذي كان سيجمعه بنادي أولمبيك آسفي من أجل الإشراف على إدارته الفنية بداية من الأسبوع الجارب بعد تمسك مسؤولي نادي شباب أطلس خنيفرة به لقيادتهم لموسم آخر ضمن أندية الصفوة.

وقال عبد الرحيم الغزناوي، الكاتب العام للأولمبيك، في تصريح خص به “هسبريس الرياضية” إن النادي كان قد اتفق على كافة التفاصيل مع الإدريسي لكي يبدأ مهامه مدرباً للنادي بداية من اليوم، قبل أن يفاجأ أعضاء المكتب المسير بتراجع المدرب عن الاتفاق، مردفاً: “الإدريسي اتصل بأعضاء المكتب ليخبرهم بتراجعه عن تدريب الفريق، بعدما تشبث نادي شباب أطلس خنيفرة بخدماته وأصروا على أن يبقى بالفريق لموسم إضافي”.

وأضاف الغزناوي أن المكتب المسير للنادي فاوض في وقت سابق الإطار الوطني جمال السلامي، المنفصل عن الفتح الرباطي، غير أنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق بسبب مطالبة السلامي بالتعاقد مع ثمانية لاعبين من الدوري المغربي للمحترفين، يضيف الكاتب العام للقرش المسفيوي.

وأشار المتحدث نفسه أن المكتب المسير للنادي سيعقد اجتماعاً من أجل تدارس إمكانية التعاقد مع أحد المدربين الوطنيين، مضيفاً أن مصطفى مديح، المدرب السابق لحسنية أكادير، بات الخيار الأجدر والأقرب لتولي مهمة تدريب فريق أولمبيك آسفي.

وكان أولمبيك آسفي قد انفصل عن المدرب يوسف فرتوت عقب نهاية الموسم الكروي الماضي، بعد موسم صارع فيه الفريق حتى آخر جولة من أجل ضمان البقاء، علماً أن فرتوت قد عين كخليفة لبادو الزاكي الذي انفصل عن النادي بالتراضي بعد فشله في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

* لمزيد من الأخبار زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

3
  • messfiwi
    الإثنين 23 يونيو 2014 - 11:43

    اولمبيك اسفي ستجد المدرب المناسب وصاحب التجربة الكبيرة.
    ربما العديد من المدربين يفضلون الاولمبيك لان راتبه الشهري مضمون من طرف المحتظن الرسمي للفريق OCP
    NE VOUS EN FAITE PAS DE L'OCS.UNE EQUIPE JEUNE QUI JOUE UN BEAU FOOTBALL

  • ghir dayz
    الإثنين 23 يونيو 2014 - 12:07

    n'oubliez pasque l ocp c est de l argent du peuole marocain entier du nord au sud et que cen est pas une propriete privé d une equipe de foot

  • أبو إلياس مغربي أبو ظبي
    الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 20:20

    ما هي المقاييس لتغيير مدرب شاب محنك كله حيوية !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فرثو ث ساعد في إبقاء الفريق المسفيو ي. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان .المسؤولون عن الفريق ممكن أنهم لم يمارسوا كرة القدم الذليل أن المدرب المحنك المحترم الخلوق جمال السلامي رفض العرض ، كذالك المقتدر هشام الإدريسي رفض . لماذا رفضوا ؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟الخلاصة سيقع لهم ما وقع لفرثوث !!!!!!!!!!!!!!!!إستقرار الاعب إسقرار المدرب أظن أن الإستقرار ساري مع المكتب المسير فقط الرياظة علم لازم خبراء أطباء مهندسين ناس عندهم الخبرة في كرة القدم … أبو إلياس مغربي غيور يحب جميع الفرق المغربية ي.أسفي وا أسفي على المدينة ملعب دون المستوى واأسفي على أسفي جمهور ولا في إسبانيا جمهور يستأهل ملعب راقي ملعب حقيقي.أسفي أسفي وا أسفي أحب المغرب

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين