الوداد يلجأ للـFIFA ضدّ فَابرِيس أُوندَامَا

الوداد يلجأ للـFIFA ضدّ فَابرِيس أُوندَامَا
الأحد 17 غشت 2014 - 10:19

قرر المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل متابعة قضية اللاعب فابريس أونداما، الذي غادر إلى بلده الكونغو بدعوى المشاركة في إحدى المباريات الودية لمنتخب بلاده، قبل أن يقرر توقيع عقد رسمي رفقة فريق غويتا الكونغولي المنتمي إلى قسم الهواة بالدوري الكونغولي.

الوداد، وبعد لجوء إداريي فريق غويتا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تسلم ورقة خروج اللاعب فابريس أونداما، تحرك صوب “الفيفا” من أجل حماية حقه والمدة المتبقية للاعب الكونغولي رفقة الفريق.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد رفضت منح الفريق الكونغولي ورقة خروج أونداما، لأن كل الأوراق مازالت تثبت أن اللاعب أونداما لازال لاعبا لفريق الوداد.. فيما تشبث الـ wac كان بدافع إصرار المدرب توشاك على عودة اللاعب، حيث يعتبره من بين أهم العناصر الودادية التي يجب أن تشملها تشكيلة الفريق االموسم الذي سينطلق قريبا.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

9
  • رسالة ابن المغرب
    الأحد 17 غشت 2014 - 10:33

    لذالك لما نستورد هاد الكم من ما يسمى بالمحترفين؟ كل انواع الرياضه في المغرب تعج باﻷجانب بدون تقنين ولا قوانين، لدينا الاف الشباب المغربي لماذا لا تستثمرو في ابن الوطن ونكون نحن خزان الاحتراف الى اروباء؟ ما يسمى بالمحترفين لم تستفيد منهم البطولة الوطنية ولا الاعب المغربي مكانة ياخده الغريب ويجلس هوا في دكة الاحتياط، واموال الفرق تذهب الى جيوب الاجانب

  • wydadi
    الأحد 17 غشت 2014 - 10:55

    كايطلبو فيه باش إرجع كبرو ليه الشان بحال إلى هو كريستيانو ولا ميسي

  • zoubir
    الأحد 17 غشت 2014 - 11:15

    اتمنى ان يعود فابريس الى البيت الودادي لأنه احسن مهاجم في البطولة الوطنية
    ،لطالما سجل اهدافا حاسمة .لكن سوء التسيير داخل القلعة الحمراء هو السبب في مغادرته .ماذا سنجني من كمال الشافني ب 900 مليون ؟لاعب انتهت مدة صلاحيته حتى بدول الخليج ’؟.هذا المبلغ يمكن ان يوفر 3 لاعبين جيدين.

  • عادل
    الأحد 17 غشت 2014 - 14:22

    أنا لو كنت الناصري , نطلب منو المسامحة على داكشي لي داز عليه في للوداد لا خلاص في الوقت , هجموا عليه المشرملين دالوداد ، كونوا تحشموا و خليو السيد يترزق الله

  • نورالدين
    الإثنين 18 غشت 2014 - 13:46

    لم يكن فريق الوداد على مر الزمان بوابة أو محطة مؤقتة للاعبين الافارقة، ذلك أن حمل قميص الوداد هو شرف لكل لاعب مهما كانت جنسيته ومهما كان مستواه، ومن هنا رسالتي إلى السيد الرئيس هي عدم التسامح والضرب بيد من حديد على يد كل من سولت له نفسه التلاعب بوداد الأمة أو الاستخفاف بأطره وجمهور العريق، هذا من جهة اما من جهة أخرى أن نسمع أن فريقا وطنيا يقف خلف هذه القضية، فهذا ما لا يجب السكوت عنه اطلاقا، ويجب المعاقبة عليه حتى ولو كان رئيسه أحد نواب السيد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، كل ما ارجوه هو أن يتحلى رؤساء فرقنا الوطنية بالحس الوطني، لا أن نتامر مع فرق اجنبية من قسم الهواة على فرق وطنية لأنه تآمر على الوطن في حد داته.

  • med
    الثلاثاء 19 غشت 2014 - 11:34

    طار العديد من النجوم هدا الموسم عن فريق الوداد وعبر اخرون منهم عن عدم رضاهم بوضع البيت الودادي المهتز في المواسيم الاخيرة وخاصة موسم 2013/2014 حيث وبعد ان كان الوداد في الصدارة في الدورات الاولى وجد نفسه يتقهقر ويتواضع امام فرق صغيرة وصغيرة جدا فاشتد الصراع بين الجماهير الغاضبة والمكتب المسير في شخص الرئيس وتعدي على اللاعبين .فمادا تنتظر من اللاعبين بعد هدا ان يفعلوا فمستقبلهم في رجلهم ولهم الحق ان يبحثوا عن غد افضل واجواء تقودهم نحو الشهرة والمال لكن بالطرق الشرعية واحتراما للعقود .. فكيف للاعب من طينة فابريس أونداما ان يوقع عقد رسمي لفريق غويتا الكونغولي المنتمي إلى قسم الهواة بالدوري الكونغولي على حساب الوداد اين المال اين الشهرة اين اين ….. ? …..هدا سؤال محب وعاشق للوداد .

  • mustapha
    الأربعاء 20 غشت 2014 - 18:34

    الى كل من يقول ان انضاما لاعبا من العيب ان يلعب انضاما في فريق اسمه الوداد رأيت هذا اللاعب في اكثر مباراة بل في كل مباريات الوداد مذا قدم للوداد لا شيئ من فضلكم الوداد محتاج الى لاعبين كبار دوي الخبرة والى لاعبين شباب يحملون في قلوبهم حب الوداد

  • mourad
    الأربعاء 20 غشت 2014 - 23:48

    لا أعتبره لاعبا ضيع الوداد في مجموعة من المباريات

  • العربي
    السبت 30 غشت 2014 - 17:04

    الوداد فريق كبير ان لاعب فبريس لم يقدم اي شيء الوداد تحتاج الى لعيبين دو خبرة يلعبن من اجل رفع راية الوداد وليس من اجل مال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس