24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  3. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  4. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  5. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | "Qatar Airways" تُتَوّج بجائزة عالمية

"Qatar Airways" تُتَوّج بجائزة عالمية

"Qatar Airways" تُتَوّج بجائزة عالمية

حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب أفضل شركة طيران في قطاع الأعمال لهذه السنة، للمرة الثانية على التوالي، كأفضل شركة طيران للرحلات الطويلة في حفل جوائز ترافل أوورد البريطانية لعام 2014.

وحضر حفل جائزة بيزنس ترافل السنوية الـ19 والذي تنظمه مجلة "باينج بيزنس ترافل" البريطانية، حوالي 1300 ممثل من صناعة الطيران.

وعلق أعضاء مجلس تحكيم الجائزة قائلين "نحن نعتقد ان هذه بداية قوية مدعومه بشهادة أفضل العملاء والمديرين في قطاع الشركات فتخصيص مبنى سفر خاص بركاب درجتي الأعمال والأولى في المحطه الرئيسية والسيارات الفارهة التي تنقل الركاب من الطائرة إلى مبنى المطار ووجود اسعار خاصة لعملاء الشركة كل ذلك يبهر الركاب ويجعل من الخطوط الجوية القطرية الفائز الأول بكل وضوح".

وقال بول يوهانس نائب الرئيس للعمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية في جنوب وشمال وشرق أوروبا "نحن سعداء بفوزنا ضمن فئتين نظير منتجنا ذو الجودة العالية وايضا ما نقدمه من خدمات في رجال الأعمال. وإنه لشرف كبير لنا ان نفوز بجائزتين وسط هذه المنافسة القوية .

واعتبرت الخطوط الجوية القطرية أن هذه الجائزة تعتبر دليلا على التزامها بتقديم خدمة ممتازه للزبناء كما تؤكد على موقع الشركة كإحدى الشركات الرائدة في صناعة الطيران بالنسبة لبيزنس ترافيلر. وصرح مسؤولو الشركة "خلال الخمس شهور القادمة نتطلع لتقديم مزيد من الخيارات لزبنائنا من خلال توسيع شبكة وجهاتنا وافتتاح رحلاتنا بين أدنبره والدوحة في شهر ماي المقبل".

كما حصلت الخطوط الجوية القطرية مؤخرا على لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال من بيزنس ترافلير البريطانية وكذلك أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من بيزنس ترافيلر الآسيوية.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 134 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وستقوم القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من - الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، ومطار آل مكتوم الدولي في الإمارات العربية المتحدة وذلك يوم فاتح مارس 2014، وفيلاديلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني من أبريل 2014، ولارناكا في قبرص في 29 أبريل 2014 وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، ومطار صبيحة جوكشن في تركيا في 22 ماي 2014، وأدنبره في المملكة المتحدة في 28 مايو 2014،ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 1 يوليو 2014.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال