24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. العرض التنموي بتنغير يتعزز بمشاريع بالملايير (5.00)

  2. مقترح قانون جديد يقضي بإلغاء وتصفية معاشات برلمانيي المملكة (5.00)

  3. البيجيدي وبرنامج "التمكين" من النساء لا لهن (5.00)

  4. "المرابطون" يزاحمون "الأسود" على صدارة المجموعة (5.00)

  5. العدالة والتنمية وتكريس الفساد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | إصابة تمنع الشماخ من الالتحاق بالمنتخب الوطنيّ

إصابة تمنع الشماخ من الالتحاق بالمنتخب الوطنيّ

إصابة تمنع الشماخ من الالتحاق بالمنتخب الوطنيّ

قال حسن بنعبيشة، المدير الفني المؤقت للمنتخب المغربي لكرة القدم، إن المهاجم مروان الشماخ المحترف في كريستال بالاس الإنجليزي سيغيب عن لقاء الفريق الكروي الودي أمام الغابون بعد غد الأربعاء.

وأضاف بنعبيشة أن الشماخ تعرض لكدمة في فخذه الأيمن أثناء مشاركته في مباراة كريستال بالاس أمام سوانزي سيتي أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكان الشماخ قد غادر ملعب المباراة، في الدقيقة 34 متأثرا بالإصابة التي تعرض لها.

من جانبه، لن يكون جلال جبيرة المدافع الأيسر للمنتخب المغربي حاضرا في مباراة الغابون الودية بعد الإصابة التي تعرض لها بدوره في مباراة فريقه الكوكب المراكشي أمام حسنية أغادير، لحساب فعاليات الجولة 19 من البطولة "الاحترافية".

وقال حسن بنعبيشة، إن أول حصة تدريبية خاضها المنتخب المغربي تأهبا لمباراة الغابون الودية عرفت حضور ستة لاعبين محترفين ويتعلق الامر بكل من: زهير فضال (سيينا الإيطالي)، وعبد العزيز برادة (الجزيرة الإمارتي)، وكمال الشافني (نادي الظفرة)، ومنير عوبادي (نادي موناكو الفرنسي)، ويوسف العربي (غرناطة الإسباني )، وهشام عليوي (غانغامب الفرنسي).

وشهدت هذه الحصة أيضاً حضور خمسة لاعبين من الدوري المحلي وهم: فهد الأحمدي والمهدي المفضل (حسنية أغادير)، ومحمد اليوسفي ومحمد أبرهون (المغرب التطواني)، ومحمد النهيري (الفتح الرياضي).

* لمزيد من أنباء الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - طنجاوي الاثنين 03 مارس 2014 - 20:20
نتمنى له الشفاء العاجل لهذا الاسد المغربي
2 - Dayron الاثنين 03 مارس 2014 - 20:20
مجموعة من المحترفين انتهت صلاحيتهم ولم يقدموا اي شئ يذكر لكرة القدم الوطنية كالشافني و الاحمدي...ومع ذلك لازالت تثم المنادات عليهم بكل سداجة..من الافضل الاعتماد على لاعبي البطولة كاساسيين مثل عبد الصمد المباركي الوادي متولي عصام الراقي....آما اغلب المحترفين فلا امل يرجى منهم
3 - كاتب التعليق الاثنين 03 مارس 2014 - 20:24
لا يهم إن حضر اللاعبون أم لم يحضروا، فالأمر يتعلق بفريق وطني "لتصريف" موعد للفيفا، بقيادة مدرب "لتصريف" لَخْبطة المكتب التنفيذي لجامعة "تصريف" الأعمال... المهم هو "الصرف" بالمعنى الذي يربط المسؤولية بالحساب البنكي...
4 - خالد فرنسا الاثنين 03 مارس 2014 - 20:37
je suis pas surpris , mehdi c est un grand joueur professionel et disponible pour l equipe national marocaine son reve c est gagner la can 2015 au maroc avec l importe quel entraineur il ma confirme se soir la disponibilite et j ai espere que ben abicha doit etre a la hauteur come entraineur mantalement
5 - متابع رياضي الاثنين 03 مارس 2014 - 20:40
هؤلآء وجودهم ضروري في فريقنآ آلوطني يآسي بنعبيشة:
حسين خرجة ـ بن عطية ـ آلحمداوي ـ تآعرابت ـ بلهندة ـ يوسف حجي ـ عادل هرماش ـ آلشمآخ ـ يوسف آلعربي ـ أسامة آلسعيدي ـ مهدي كآرسيلآ + مع تطعيم آلنخبة بلآعبين محليين حسب آلتألق وآلعطاء وليس بآلإملاءات من أطراف أخرى همهم هو آلمصلحة آلشخصية ..!!
6 - IDIL MOHAMED BEN AHMED الاثنين 03 مارس 2014 - 20:47
ما الفائدة من هده المقابلة و ما جدوى من تعيين مدر ب لمقابلة واحدة.كفى من الاستهزاء و الضحك على الدقون.
حضور لاعب او غيابه لن يفيد في شيئ ولن يضيف جديد .الغشوائية
و الار تجالية منتشرة هنا وهناك .
في نظري على المغاربة انتظار عقود اخرى لعل و عسى يتم تعيين مسوول في المستوى وله دراية بالسياسة الكروية المناسبة للخروج من هدا الوضع التعيس.
ننتظر تدخل صاحب الجلالة لاصلاح الوضع .والقضاء على جميع المافيات التي تتواجد في الجا معة.و فتح اكاديميات اضافية للتكوين في جميع ربوع المملكة.
سئمنا من هدا الوضع ارحموا هدا الشعب الشغوف بحب الكرة وارحلوا الى غير رجعة.
7 - محمد المغربي الاثنين 03 مارس 2014 - 22:03
آرجوا العلي القدير آن يشفيك و يعفيك
8 - سعد الاثنين 03 مارس 2014 - 22:33
الحمد لله الذي لا يحمد على '' مكروه'' سواه, الظاهر الآن قد برق لنا بصيص أمل في تشجيل هدف على الأقل!
9 - علي البوكيلي الاثنين 03 مارس 2014 - 22:58
في الحقيقة غير يمشي فحالاتو. أنا بالنسبة لي ساعتو سلات و تبريمات إي------و!!!!!!
10 - محمد الاثنين 03 مارس 2014 - 23:47
ايها المدرب المحترم, لقد سئمنا من تصرفات المدربين السابقين الذين اغتصبوا شباب لاعبين مهرة فاحالوهم على التقاعد القصري لا لشيئ سوى لانهم لا يطيعونهم. فالمدرب الناجح تجعله كفاءته محل تقدير واحترام من طرف الجميع . فقبل ان تكون مدربا عليك ان تكون مربيا وان يتسع صدرك للنقد والاختلاف , فالمنتخب هو ملك لكل المغاربة. فعيب الا يستدعى نجم من النجوم بدعوى خلافه مع المدرب الا بعد الاعتذار واداء فروض الطاعة. باختصار اذا اسندت الامور لغير اهلها فانتظر.....