24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | آليات بلدية "المنزل" تتحرك ضد الأوحال

آليات بلدية "المنزل" تتحرك ضد الأوحال

آليات بلدية "المنزل" تتحرك ضد الأوحال

تدخلت آليات بلدية مدينة "المنزل" إقليم صفرو لإزالة الأوحال التي استعمرت المدينة خلال الأيام الماضية، وذلك ساعات بعد نشر هسبريس لمادة عن معاناة الساكنة مع هذه الأوحال.

وكان رئيس فرع المركز المغربي لحقوق الإنسان، وهو الذي أشار إلى أن حيي لغروسات وجنان لوطا لم يعودا سالكين بسبب الأوحال المتراكمة والمياه، قد أبرز أن الساكنة تهدد بالتصعيد وبتنظيم مسيرات احتجاجية ضدا هذا الوضع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - ولد الصغيور الأربعاء 12 مارس 2014 - 09:51
انا من ساكنة الغروسات وقد شاهدت بام عيني حجم الاوحال وصعوبة المرور منها لكنها بالفعل كما يقول المثل اليازغي ( قالك دي بغا العافية يشعلا من كعابو) والسلام عليكم.
2 - أمريكي/ مغربي الأربعاء 12 مارس 2014 - 10:34
صدق من قال اننا "جنس كاموني"
3 - menzli الأربعاء 12 مارس 2014 - 11:43
يخافو مايحشموهاد المسؤولين.il est temps qu'ils se mettent au travail.un responsable de municipalité oubien un membre des autorité qui ne fait pas son travail n'a rien a faire dans le service qu'il occupe
4 - محمد علي الأربعاء 12 مارس 2014 - 15:15
تحية للأخ اسماعيل على هذا المقال الذي أناط اللثام عن هذه المدينة المهمشة وللاخوة بالمركز المغربي لحقوق الانسان الذين ما فتئوا يزيحون النقاب عن عدة حقائق محلية
5 - عبد الرحيم الأربعاء 12 مارس 2014 - 21:16
أين كان هؤلاء طيلة فصل الشتاء؟ ولم لم تتحرك الآليات الى بعد المقال؟ هناك الكثير من الغموض لن تجيب عنه الى الأيام المقبلة...
6 - عياش الأربعاء 12 مارس 2014 - 21:53
الآليات المتحركة لا تعمل الا على تشتيت الرمال.نحن نريد طريقا معبدة ولن نسكت بعد الآن..
7 - أحمد الخميس 13 مارس 2014 - 15:48
ان المجلس البلدي للمنزل يوجد تحت وصاية بعض الفاسدين من أعضاء
هؤلاء الأعضاء ا المجلس المعروفين لذا الساكنة يوهمون الناس بأن المجلس البلدي يعمل في صمت .....
نعم يعمل في صمت ولكن في الاتجاه المعكوس أي يأخد المدينة نحو الهاوية....؟
يشجع على البناء العشوائي الخاص به مثلا بناء دكاكين في السبح البلدي القديم...؟بدون تصميم
8 - أيمن الخميس 13 مارس 2014 - 17:50
أخشى أن تطال الأشغال شوارع دون غيرها وهو أمر سيعقد الأمور كثيرا وسيعجل باندلاع الأزمة..
9 - عبد الرحيم اقراطش الخميس 13 مارس 2014 - 20:06
الغريب في الأمر ان يقف مستشارون صامتين ازاء ما يحدث في المدينة لكن أن يقفوا ضد الاصلاحات فذلك نفاق بين ان كان سبب صمتهم راجع الى القناعات الشخصية فيمكننا أن نحترم مواقفهم رغم سلبيتها لكن أن يتحدثوا تحت ضغط بونات البنزين فهذا شيئ أخر....؟
10 - Ahlam. El Hariri de Montréal الجمعة 14 مارس 2014 - 03:31
salam..ça m 'à fait plaisir de voir les photos de mon cartier... Mais au même temps je suis triste pour la
..situation où il est arrivé. Peut-on rêver un jour de vivre comme des autres êtres humains..
11 - عبد ص ن الجمعة 14 مارس 2014 - 09:38
هذا العبث الذي دخلت فيه مدينة المنزل يتحمل باشا مدينتها المسؤولية الكبيرة لكونه صامت تجاه هده السلوكيات ونحن خابا أملنا في كون هذا المجلس وهذا الباشا قدينجحا في مهمتهما لكونهما لا يتوفران على النية
12 - سلام من البياظات الجمعة 14 مارس 2014 - 20:05
تحية الى المركز المغربي لحقوق الانسان بالمنزل ودعوة السلطات الى التدخل العاجل من أجل محاسبة كل المسؤولين في بلدية المنزل على الخروقات بالجملة
فالكاتب العام ببلدية الدكورة يتقاضى اجره دون عمل اضافة الى موظف عزيز ب الدي لم يتجه نحو العمل مند مدة طويلة
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال