بنكيران لهنية: من حقكم التصدي لعدوان إسرائيل

بنكيران لهنية: من حقكم التصدي لعدوان إسرائيل
الثلاثاء 25 مارس 2014 - 13:10

أفاد المركز الفلسطيني للإعلام، أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، أكد ” أحقية المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان الإسرائيلي على كامل التراب الفلسطيني”.

رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اسماعيل هنية الذي هاتف بنكيران، أمس الاثنين، أطلعه على آخر المستجدات التي تعيشها القضية الفلسطينية إضافة إلى الانتهاكات الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني ومقدَّساته، حيث أكد بنكيران في الاتصال المذكور “دعم المغرب للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وحقه في مقاومة الاحتلال الصهيوني”.

‫تعليقات الزوار

12
  • rachid
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 13:18

    شيء عادي أن يساند رئيس حكومة مغربي القضية الفلسطينية مع العلم أن المغرب يرأس لجنة القدس واش هذا خبر بنكيران يساند القضية الفلسطينية

  • Avec quoi
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 13:46

    Il faut être réaliste Benkirane, avec quoi Hamas va défendre , il faut changer cette mentalité de tête dure, il faut accepter la réalité , Israel est plus forte que n'importe quel pays arabe dans la region, pour moi Benkirane , vous poussez des innocents a la mort,  

  • Younes
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 13:47

    رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة… لا زال هنية يعتبر نفسه رئيسا للوزراء …

  • arabe athé
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 13:47

    Israil a aussi le droit de lutter contre le terrorisme de hamss et de vivre en paix. ce droit n'attend pas la reconnaissance par les islamistes. il est garanti par le droit international et par le monde civilisé.

  • المراكبي
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 14:13

    يبدو ان بنكيران تلقى بطاقة خضراء و موافقة من الصهيونية العالمية للكلام بهذه الطريقة لرفع شعبيته بين المغاربة لان الكلام رخيص و لا يكلفه سنتيما واحدا و في الكثير من الاحيان من خبراتنا السابقة ان هذه العنتريات الفارغة دليل على ان بن كيران قطع اشواطا معينة في التطبيع مع الصهيونية و هناك عبارات مشهورة للصهاينة و اشهرها ما قال نائب الرئيس الامريكي السابق ديك تشيني حين سئل عن موقف الحكام العرب المعارض لغزو العراق فقال لقد سمحنا لهم ليعبرو عن تلك المواقف امام شعوبهم لكنهم يؤيدون الغزو في السر

  • مقاومة الاحتلال حق
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 14:14

    اعتقد ان شخصية اسماعيل هنية يعي بالمسؤولية المنوطة به وهى الدفاع عن النفس ومحاربة الاحتلال الصهيونى صراع دام اكثر من… 60 سنة والعالم كله يعرف الازمة الفلسطينية والمغرب كبلد عربي دائما وراء الشعب الفلسطيني سواء احبت اسرائيل او كرهت وراي رئيس الحكومة المغربية نابع من قلب عربي يؤمن بالقضية الفلسطينية قبل الرجل السياسي الذي يمثل الدولة المغربية.

  • ملاحظ مغربي واقعي
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 14:42

    يقول مثل عربي؛ من يده في الماء ليس مثل من توجد يده في النار بالطبع؟

    ومادا تنتنظر ايها الوزير المحترم لمادا لا تدهب انت مكانه للجهاد طلبا للإستشهاد وخصوصا أن الإسلام يوصي المسلمين بالجهاد عوض البقاء في كرسي السلطة والتمتع بحلاوتها ومن ثم تبقى تتفرج وتدفع الناس للنار! وترميهم للآلة العسكرية الجهنمية لإسرائيل، وكلنا نعلم خطورة وجبروت وقوة إسرائيل في المنطقة كلها؟ تركيا بنفسها رغم قوتها لم تستطع انتقام من إسرائيل ومواجهتها رغم قتلها لثمانية من الأتراك سنة 2007 وما بلك بحماس التي لا تملك حتى دبابة ؟؟؟؟

  • محمد
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 15:27

    كفا من الحروب في كلي مكان اناشيد الظمير الاسرائيلي والظمير الفلصطيني ان يعيشو في سلام لكي يرتاح العالم كوله

  • الشعبوية تدمر صاحبها في الأخير
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 15:32

    الم يريد هذا الشخص أن يكف خلاص من شعبويته بعد؟ علما أن معظم المغاربة بل وحتى خارج المغرب اصبحوا يفهمون شعبويته جيدا!! نظرا لأنهم لم يرون منه أي عمل ملموس على أرض الواقع؟ فمنذ وصوله الى الحكومة وحتى اليوم أقوال ثم أقوال وبلا أفعال….. اقهرنا بالشفوي؟!!!
    الرأي العام المغربي كله اصبح يعرف جيدا كون رأس المال الوحيد لهذا المسؤول الحكومي للأسف الشديد منذ المعارضة وحتى وهو في الحكومة:
    هي ـ الشعارات الكاذبة والخطابات الرنانة!!

    لم يبقى للسيد بن اكيران من مؤيدين له في المغرب كله وكما في علم كل قراء هسبريس سوى من بعض شبيبة حزبه فقط هم الذين نراهم يدافعون عنه في بعض المواقع الإلكترونية وخصوصا بالتصويت السلبي ضد كل تعليق ينتقد سياسة بن اكيران الفاشلة!

  • محمد
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 16:05

    كفا من الحروب في كلي مكان اناشيد الظمير الاسرائيلي والظمير الفلصطيني ان يعيشو في سلام لكي يرتاح العالم

  • aaqil
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 16:41

    HANIA qui a fait le coup d etat de ghaza et apporte toute la misere du monde aux habitants de cette contree n a plus d interlocuteur dans le monde que son frere musulman benkirane.

  • عابر
    الثلاثاء 25 مارس 2014 - 18:37

    بماذا سيواجهون اليهود؟ بصواريخ الكرتون؟ اتقوا الله في انفسكم يا اخوان, واعلموا ان ارواح الاطفال والنساء والمسنين الذين استشهدوا جراء تهوّركم امانة ستسالون عنها يوم القيامة. اليهود دكّوا غزة دكّا وقتلوا ما شاء الله من العزّل, والسبب؟ تريدون الاتصار عليهم بصواريخ الكرتون.

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 22

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات