24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. مشتريات "بوجو ستروين" تحقق رقما قياسيا بالمغرب (5.00)

  2. العثماني يُنهي مشروع النموذج التنموي .. ووزير يستغرب جدل الأغلبية (5.00)

  3. الأمم المتحدة ترمي المغرب بالاعتقال التعسفي وتطلب سراح بوعشرين (5.00)

  4. الملك يستقبل ولاة وعمالا جددا في الإدارتين الترابية والمركزية (5.00)

  5. القلق من الفقر يساور نصف الأطفال في ألمانيا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | غلاب "يمنع" خروج موظفي البرلمان

غلاب "يمنع" خروج موظفي البرلمان

غلاب "يمنع" خروج موظفي البرلمان

أفاد مصدر خاص بهسبريس، أن "رجال الأمن بمدخل البرلمان منعوا اليوم الموظفين من الخروج إلا بإذن مكتوب، وذلك في خطوة تصعيدية ضد مواقف نقابة مجلس النواب".

وقال المصدر ذاته التي لم يرغب في نشر اسمه، إن "رئيس مجلس النواب، كريم غلاب، أعطى تعليماته لرجال الأمن من أجل منع الموظفين من الخروج إلا بعد تقديم إذن مكتوب يسمح لهم بذلك".

وأورد مصدر هسبريس بأن "عدة مصادمات وقعت بين الموظفين ورجال الأمن، حيث ندد العديد منهم بهذا التدخل من قوات عمومية، المفروض منها حماية المؤسسة والعاملين بها" وفق تعبير المصدر.

وقرر بعض الموظفين بمجلس النواب كتابة شكايات إلى مدير الأمن الوطني، باعتباره المسؤول الأول عن الطاقم الأمني المرابض في مدخل البرلمان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - mostafa de paris الخميس 27 مارس 2014 - 15:20
c normal c le reglement piur tou lmonde fau respecter vive le maroc
2 - sehnani الخميس 27 مارس 2014 - 15:37
permettez moi de vous dire que c est une facon de controler la sortie legale des fonctionnaires sans sous estimer le role des agents de securite qu il faut les encourager et statuer leur domaine
3 - moslim الخميس 27 مارس 2014 - 16:23
انا متافق معاه لان هاد برلماننين كيديروا غي حضور و يخرجوا فحالهم و خلصة جوج مليون كاتجيهم حتا لدار
4 - محمد الخميس 27 مارس 2014 - 16:54
فينما شي مسؤول تيحس براسو غايمشي فحالو عاد تايولي يخدم من نيتو باش يخلق لحدت لعل وعسى يخليوه فبلاصتو !!!!!
فين كان هاد سي غلاب سنين هادي تالدابا
5 - Spoupou الخميس 27 مارس 2014 - 17:10
Ce qu'a fait Ghellab n'est pas contre les parlementaires. C'est seulement contre les fonctionnaires du parlement. Les parlementaires entrent et sortent comme bon leur semble.
Cette décision est anticonstitutionnelle. Les gens ont la liberté de bouger. çà s'appelle séquestration. Si qqn s'absente de manière non réglementaire, M. Ghallab n'a qu'à procéder administrativement. Les forces de l'ordre n'ont pas à participer à une telle mascarade.
6 - rachid ouami الخميس 27 مارس 2014 - 17:35
أتسائل لماذا تأخر هذا القرار
7 - mah الخميس 27 مارس 2014 - 18:15
ا لى صاحب التعليق رقم3 لا تخلط بين الموظف في البرلمان و النائب البرلماني
8 - عبدالواحد-الرباط الخميس 27 مارس 2014 - 18:35
الذي أعرفه أن أغلب موظفي المجلي جاؤوا عن طريقين:
- التوظيف بالوساطة وأكثرهم وساطة البرلمانيين
- الالحاق من الادارات الأخرى،خاصة باستثمار القرابة مع عدد من البرلمانيين
المداومة في العمل عند عدد من هؤلاء منعدمة
يأتي في 9،30 ويغادر الى بيته أو الى المقهى في 11
الريع معشش في هذا المجلس منذ أيام جلال السعيد

أنشري هسبريس
9 - jaralwadi الخميس 27 مارس 2014 - 19:55
انا متافق معه هده المرة لان هد البرلمانيين عيقوا بزاف الى كاع جاو الى البرلمان جايين عير اشوشو على الناس ليباغين اخدمو اولا ايناعسو اما راه داكشي علاش حطيناهم تما اوكنخلسوهم راه مكاين والو.
10 - Amrani الخميس 27 مارس 2014 - 20:14
الا جميع المعلقين أعلاه:رآه الموضفين ماشي البرلمانيين.ليس من حق القوات العمومية منع اي موضع من مغادرت مقر العمل.ما يمكن فعله هو تنقيط أوقات الخروج و الدخول.
11 - أين قرحة المسؤولية ؟؟ الخميس 27 مارس 2014 - 20:32
من المفروض عقوبة واقتطاع من مهيتهم الشهرية اذا تجاوز االقوانين وكانوا لا يشاركوا بتفاعل واهتمام لهموم الشعب الذي اختارهم ،. وكفى من الجلوس الاسترخائي والاستجمام وا لا مبالات لقضايا يشيب لها الولادان تنتظر حلولا مسؤولة منهم...
12 - Fouad الخميس 27 مارس 2014 - 20:37
La police n'a aucun droit d'interdire qui que ce soit de sortir, ils ont qu’à mentionner leurs actes au président pour prendre les mesures administratives connues, Ce n’est plus une retenue de quitter les lieux c’est une détention.
13 - العزيزي الخميس 27 مارس 2014 - 23:25
اذا كان في الامر بد يجب على الجميع ان يتقيد بالقانون من السيد الرئيس الى الشاوش مرورا بالنواب ماشي كيف تايقول المثل بالدارجه لي حكر على شي فار يقطع ليه ذ يلو. اعدلوا فهو اقرب للتقوى
14 - سمير الليل الجمعة 28 مارس 2014 - 02:46
الى السيد رئيس البرلمان بدل اعطاء تعليماتك لرجال الامن لمنع هؤلاء الموظفين من الخروج فهناك تقنيات حديثة لمراقبة التحاق و مغادرة الموظفين و دع عنك رجال الامن و شأنهم ام تراك تريد اشعال نارالفتنة بين الموظفين و رجال الامن كما فعلتها سابقا حين اشعلت لهيب العداوة بين المواطنين و رجال الامن بعدما اخرجت مدونة السير الى الوجود و خرجت انت من الباب العريض
سؤال .. هل تحترم سيادتكم أوقات الحضور للعمل...... ؟؟؟
15 - حمزة الجمعة 28 مارس 2014 - 07:35
المرجو التمييز بين الموظفين البرلمانيين، شأنهم شأن موظفي أي مؤسسة أخرى، وبين البرلمانيين منتخبي الأمة، غلاب بغأ يخصر بلاصتو، وعد المغاربة بالحد من حرب الطرق فمذا تغير، زيادة في الغرامات و السياسة الزجرية دون حلول 
16 - mouchrif الجمعة 28 مارس 2014 - 11:39
اوا خدمو بعد البرلمانيين باش يخد مو الموظفين في البرلمان الا شاف شي فوضى احداه وما دارش ابحالها تايتسمى خارج اعلى الصف او فين هو هذ الصف الى توجد اصلا.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

التعليقات مغلقة على هذا المقال