24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. دفاع ضحايا بوعشرين (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

3.80

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الملك يقيم حفل عشاء على شرف كيري

الملك يقيم حفل عشاء على شرف كيري

الملك يقيم حفل عشاء على شرف كيري

ترأس رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، يوم الخميس بالرباط، حفل عشاء أقامه الملك محمد السادس على شرف كاتب الدولة الأمريكي في الخارجية جون كيري.

وحضر حفل العشاء رئيسا مجلسي البرلمان وعدد من مستشاري الملك وأعضاء في الحكومة وعدة شخصيات سامية مغربية وأمريكية.

وكان كيري قد حل، في وقت سابق يوم الخميس بالرباط، في زيارة للمغرب يترأس خلالها، إلى جانب وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، أشغال الدورة الثانية للحوار الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - محمد.ك الجمعة 04 أبريل 2014 - 01:46
أمريكا لا تهمها إلا مصالحها الخاصة،هذه الزيارات لايستفيد منها المغرب أي شيء،لو حقا أرادت أمريكا أن تحل مشكل الصحراء المغربية المفبرك لدعمت موقف المغرب بدون أي خوف لا من الجزائر و لا من الجبهة الوهمية.
2 - Plombier الجمعة 04 أبريل 2014 - 02:03
Bienvenue à M.Kerry, l'oncle SAM, Al Am Sam
3 - l'aguira الجمعة 04 أبريل 2014 - 03:42
mes chers marocains( es) vous croyez a cet hypocrisie occidentale a chaques fois qu'un president est elu il dit que le maroc c'est le premier pays qui a reconu l'indepondance de l'amerique et ca fait trente neuf ans qu'on est en conflit avec le voisin de l'est et jusqu'a present l'amerique ne reconnait pas que le sahara est marocain moralite c'est que du bluffff le maroc doit compter sur son people et son dieu ne revez pas mes cheres dieu l'a dit dans le coran ni les juifs ni les chretiens vont nous aimer jusqu'en suit leurs religions
4 - محمد الجمعة 04 أبريل 2014 - 04:07
أكرم صيفك يرجع عليك خير منه كيفما كان الحال كما يقول المثل دير الخير وانساه ولو في العلاقة الدولية العاطفة يكون لها وزن في المعاملة بين الدول
5 - الرجل السياسي الجمعة 04 أبريل 2014 - 04:40
كيري يحب السفر ، الأكل ، والكلام من اجل الكلام
فرق كبير بينه وبين هيلاري ومن سبقه في دواليب الخارجية الامريكية
الدبلوماسية الامريكية في الحضيض حاليا ، أوباما يضع الخطوط الحمراء الوهمية وروسيا بزعامة بوتين تعبث بالقوانين الدولية بدون حسيب او رقيب
لا أمل يرجى من هذه الزيارة لان كيري رجل فارغ ولن يفيد العلاقات المغربية الامريكية في شيء ، علاقة المغرب مع السيد كلينتون وزوجته هيلاري بالاضافة الى اللوبي المغربي اليهودي هما فقط من يقفا الى جانب مواقف المغرب ويدافعان عنه .
6 - hassani الجمعة 04 أبريل 2014 - 09:29
Comment peut on savoir l objet et jrt de cette visite afin de faire un bon commentaire etant
donne que beaucoup de sujet restent en secret e
7 - dba الجمعة 04 أبريل 2014 - 09:32
les américains n'ont pas d'amis mais des intérêts c'est la base de leur politique exterieure
8 - احمد فرنسا الجمعة 04 أبريل 2014 - 13:59
السلام عليكم
امريكا والمغرب ليس هناك صداقة بل مصالح كما تعلمون المصالح مع الجزائر لها وزن كبير على حساب الثروة البترولية هاذا لا جدال فيه المغرب يلعب دور لأمريكا من موقه الجغرافي وعضو في الحلف الأطلسي ومحاربة الإرهاب وكقاعدة خلفية لأمريكا مشكلة الصحراء يجب التوجه الى تل ابيب عند نطانيهو وتكريس علاقة دبلوماسية مع الدولة العبرية ليكون الدعم الامريكي له اجابيات للمغرب ويجب على المغاربة ان يتحملوها كدولة صديقة للمغرب كل العرب لهم علاقة مع هاته الدولة وهناك من يستثمر أمواله هناك لماذا يبقى هاد الفار تحت الهدورة ونبقا رهينين بالقيل والقال او لا يجب التطبيع مع اسرائيل لانها دولة يهودية هل يساعدننا لاشقاء لا ثم لا اذن نكرس علاقة مع اسرائيل وننتظر ما سيحصل ومن أراد زول دوله اسرائيل فالباب مفتوح فاليتفظل
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال