24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  4. الهجهوج: كبريات الشركات العالمية تتسابق على المدينة الذكية "زناتة" (5.00)

  5. صافرة التحرش (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | حبس زوجة مُعتقَل ضمن "خلية أركانة"

حبس زوجة مُعتقَل ضمن "خلية أركانة"

حبس زوجة مُعتقَل ضمن "خلية أركانة"

أفادت مصادر حقوقية أنه جرى الحكم على زوجة المعتقل ضمن خلية "أركانة" عبد الصمد البطار، المسماة هند الطناش، بالسجن النافذ لمدة شهر، الأسبوع الماضي، بتهمة "محاولة تهريب هواتف نقالة داخل مؤسسة سجنية".

وكان البطار، المدان 10 سنوات سجنا نافذا كـ"أحد مدبّري" تفجيرات مقهى أركانة بمراكش، قد وجه في مارس المنصرم، رسالة إلى رئيس الحكومة، يتحدث فيها عن اعتقال زوجته، بتهمة "محاولة تسريب هواتف نقالة" داخل سجن مول البركي2 بآسفي، أثناء زيارتها له.. معتبرا أن الاعتقال نوع من "استفزاز" يمارس عليه مقابل تخلّيه عن المطالبة بالإفرج عنه، بناءً على قرار أُممي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - ابويه محمد الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 06:42
وكما يقول المثل و"من الحب ما قتل" هذه الزوجة ارادت التواصل مع زوجها المعتقل خارج اوقات الزيارة وذلك باستعمال الهاتف النقال التي حاولت اذخاله للسجن مع العلم انه ضمن الممنوعات وحسب ما جاء في الخبر (هواتف) اي هناك محاولة اذخال ممنوعات للسجن واعتقالها ليس استفزاز ولا يحزنون !!! وهذا ليس دفاعا عن ادارة السجون لكنه القانون الذي يجب ان نحترمه .
2 - HAQIQA DABA الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 07:35
نحن المغاربة نريد الحقيقة:

1/تفجيرات الدار البيضاء 2003

2/تفجير أرغانة



لماذا المخابرات المغربية لم تكن تعلم بحدوث هذه الهجمات????
3 - maghribi الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 10:34
C'est trop et trop tout le monde critiques tout le monde et contre la loi .que justice soit faites
4 - manina الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 10:36
بعد أحداث تفجيرات أركانة الكارتية.كنا نتصور أن الارهابيين الدين قاموا بهده التفجيرات قد أخدوا جزائهم بمعنى حكم مؤبـــــــــــــــــــد. لانريد سماع بأن هده الخلية الارهابية لازالت موجودة لحد الان المـــــــــوت هو عقابهم ، حتى تلك الزوجة التي تساندهم لثاني مرة لمادا في نضركم تحاول تسريب هواتف نقالة ............. المرجو من السلطات أن تأخد الاجراء الصارم في حق هده الخلية و كدلك الزوجة ربما يحاولون تنفيد عملية أخرى بمساعدة الزوجة أو ربما هي تخطط لهدا و السلام
5 - منار الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 12:42
لماذا تجعلون من اهل المتهمين عصابات انهم ضحايا يعيشون مآسي عدة جراء ما ابتلوا به من آلام وأحزان ونظرات الناس إليهم...لماذا ننظر ان هذه الزوجة متهمة ربما ارادت ان تدخل هواتف عبرها يصور ما يروج داخل السجن من تعذيب وترهيب وغير ذلك. دوما يجب ان نحكم رأينا نحو الصواب ونلقي دوما تساءلات لم هذه المراة ارادت ادخال هواتف؟ ونسبح بفكرنا الى كل الاحتمالات لكن لا نهاجم مباشرة لانها وحدها التي يمكن الاجابة الصحيحة.
6 - ابراهيم الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 14:31
من يوم مااصبحت الهواتف النقالة عند عموم الناس اصبحت عند كبار المجرمين داخل السجون من بائعي المخدرات الى ما لا نهاية و لحد الان اي ضمير واي عقل يقبل هدا رجل مدان و يقضي عقوبة سجن و امراة تسجن بسبب هاتف نقال و اطفال مشردون عند الجيران و في الشارع اللهم ان تريد التواصل معه لكثرة اسفارها لهدا السجن نضرا لبعد المسافة بينهما لا ترجعوا لاخطاء الماضي حاولوا تفادي هده الاشياء التي تتير انتباه العالم حولنا الان اصبح العالم صغير اليوم الخبر بالفلوس و غدا ببلاش اللهم شافي مرضانا و افعل خير بمغربنا الحبيب فنحن جميعا كل المغاربة نعتز بمغربنا و نتشبت بملكيتنا و ديننا الحنيف و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال