24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4107:0813:2716:5319:3720:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | السيسي: تعرضت لمحاولتَيْ اغتيال سابقاً

السيسي: تعرضت لمحاولتَيْ اغتيال سابقاً

السيسي: تعرضت لمحاولتَيْ اغتيال سابقاً

قال المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية عبد الفتاح السيسي، إنه تم اكتشاف محاولتين لاغتياله خلال الفترة الماضية، دون أن تاريخا محددا لهما أو المتورطين فيهما.

جاء ذلك في رده على سؤال وجه إليه خلال حوار تليفزيوني مسجل بثته قنوات مصرية مساء اليوم الإثنين، وهو الحوار الذي يعد الأول له.

وفي معرض رده على سؤال وجهته له المحاورة بشأن محاولات الاغتيال التي استهدفته وتم اكتشافها قال السيسي: " اكتشفت محاولتان ولا ترهبني محاولات الاغتيال لأنني أؤمن أن الاعمار بيد الله".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - Free Thinker الاثنين 05 ماي 2014 - 21:17
قال أن سبب ذل العرب هما مصر و السعودية وهذه حقيقة كشفت عنها السنوات الأخيرة!
2 - المامون الناظوري الاثنين 05 ماي 2014 - 21:19
سبحانالله حتى صورتهم تبينهم انهم مرتزقة لا شخصية لهم.اللهم اسطرنا فوق الأرض وتحت الأرضويوم العرضر عليك.
3 - Plombier الاثنين 05 ماي 2014 - 21:20
Monsieur le Dictateur, arrêtez votre cinéma, Hitler a été aussi victime de 40 attentats imaginaires pour se faire élire par le peuple
4 - a9dim الاثنين 05 ماي 2014 - 21:21
ا تمنى ان تتم الثالتة وان تنجح للقضاء عليك ايها الديكتاتور
5 - مسلم الاثنين 05 ماي 2014 - 21:22
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار
6 - مهاجر من لندن الاثنين 05 ماي 2014 - 21:33
اذن لماذا الخوف والاختباء اذا كنت لا تخاف الا من الله. حتى الشوهىة الانتخابية لا تقزم بها الا من وراء ستار. لا احد يعرف مكان اختبائك حتى ان صباحي اشجع منك رغم خيانته.
اذا لم تستح فافعل ما شئت.
7 - يوسف الاثنين 05 ماي 2014 - 21:33
ان شاء الله , القادمة تابثة يا قاتل
8 - salam الاثنين 05 ماي 2014 - 22:20
Jamais deux sans trois.
les dictateurs et bourreaux de leur peuple finissent toujours tres mal, humilies et assassines comme Khedafi le tyran et ses enfants de criminels .
Sissi ,ton tour c'est pour bientot,car les milliers d egyptiens innocents que tu as fais assassine a Rabi3 et Nahda leurs ames prient Dieu le tout puissant tous les jours de se venger sur toi et vite incha ALLAH.
Dieu est patient mais pas negligeant ,dit le saint Coran.
9 - SIMO الاثنين 05 ماي 2014 - 22:56
أكيد راح تكون في محاولة تالثة و رابعة ....وعاشرة ....وعشرات المحاولات وأكيد مصيرك راح يكون أسوأ من القذافي
10 - j............antwerpen الاثنين 05 ماي 2014 - 23:21
اذا لم تستح فاصنع وقل ماشئت ......... انت الذي تعهدت بعدم الترشح للرئاسيات المشؤمة لكن سيدتك - دبي- و امك -السعودية الوهابية المقبورق- ارغمتكا على ذلك ايها الديكتاتور كن على يقين ان 90/100 من العرب يكرهونك الا المرتزقة امثالك يا فاقد الورع ....... وسيعلم الذين ظلما اي منقلب ينقلبون....
11 - الحسن الثلاثاء 06 ماي 2014 - 00:45
السعودية بلاد التوحيد والاخوان المسلمين خوانة حلفاء الشيعة واليهود اما السيسى رجل شجاع وأفقه فى الدين على مرسى وجماعته
12 - عبدالل الخميس 08 ماي 2014 - 00:24
الشعب رفض حكم الاخوان وكفى.جماعة طائفية حرضت على العنف قتلت أبناء الشعب في مصر وحرضت على الكراهية بين أبناء الشعب السوري وشق وحدته وتهديد أمنه واستقراره.فعندما يتبجح المجرم الطائفي مرسي ويقول ان كل من ذهب الى القتال في سوريا ثم عاد الى مصر لن يحاكم.اي دين هذا وأي اسلام تمثل .انتم أعداء عدو اسراءيل وبالتالي أنتم أصدقاء اسراءيل. أعداء الامة والإسلام.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال