24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. عمال النظافة بالبيضاء يشجبون تأخر صرف الأجور (5.00)

  5. دفاعا عن الجامعة العمومية (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | بعثة المنتخب المغربي تصل البرتغال

بعثة المنتخب المغربي تصل البرتغال

بعثة المنتخب المغربي تصل البرتغال

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي، أمس الأحد إلى البرتغال تأهباً للدخول في معسكر إعدادي يدوم عشرة أيام وتتخلله مواجهتان وديتان أمام كل من الموزمبيق الجمعة المقبل وأنغولا في 28 من الشهر الجاري.

وعرفت الرحلة حسب تصريح مصدر مطلع لـ"هسبريس الرياضية" وجود الطاقم التقني للفريق الوطني وعلى رأسهم بادو الزاكي إضافة إلى مصطفى حجي، سعيد شيبا، خالد فوهامي، عبد الرزاق العمراني ثم المدير الرياضي عزيز بودربالة، إلى جانب الطاقمين الطبي والإداري، والمكلفين بالأمتعة، إلى جانب لاعبي البطولة الوطنية محمد برابح، أيوب الخالقي، عبد الرحيم الشاكير وأنس الزنيتي، في انتظار التحاق لاعبي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي في وقت لاحق.

وسيكون اللاعبون المحترفون مطالبين بالالتحاق بزملائهم في فارو البرتغالية مساء اليوم على أقصى تقدير، أي قبل ساعات من الانطلاق الرسمي للمعسكر الإعدادي الأول للفريق الوطني تحضيرا للـ"كان" المقبل.

وينتظر أن يعرف المعسكر في مرحلته الأولى تغيب بعض اللاعبين بفعل التزامهم مع أنديتم في الدوري المغربي أو في الخارج، كما تحوم شكوك حول انضمام مروان الشماخ إلى المعسكر لرفض مسؤولي نادي كريستال بالاس تسريحه.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - جلال الاثنين 19 ماي 2014 - 04:39
ما اخشاه هو عندما تقترب ساعة الحسم ومعد كاس افريقيا سيقوم الزاكي بهروب كعادته الى ضعيته في امسروان ويترك مصطفى حجي واحل كما فعل مع فخر الدين مع الوداد ويغلق هاتفه وارسلوا sms كما ارسله لي لاعب عادل تعرابت هل تعرف يا الزاكي ماهي الاندية العالمية ترغب في التعاقد مع تعرابت ويعامله فريقه كنجم العالمي واش ايوب الخالقي وشاكر والراقي وحمد اله اصبحوا اهم من لاعب يلعب مع ميلان لعب بقميصه يبقى حلم لكل لاعبين في العالم بي الاحراى ان تصبح احد نجومه عادل تعرابت احببت او ابيت الزاكي افظل لاعب المحترف المغربي في اروباهو العميد مهدي بنعطية مكان تعرابت لايمكن للمنتخب ان يستغني على لاعب متله ادا اراد الفوز بكان الزاكي فشل في اول الاختبار مع لاعبين كبار للمنتخب والاحتواءهم علاش انت المدرب اسي الزاكي مهمة المدرب هو التحفيز لاعبين اعطاء مهاراتهم وجهدم للقميص الوطني تعرابت لبى دعوة بنعبيشة وهو مدرب مؤقت للمباراة واحدة ماغديش يلبي دعوة المدرب الرسمي الزاكي عند مشكل مع لاعب مند مباراة الجزائر والازمة مع غيريتس انتقده الزاكي رد عليه بانه مدرب فاشل وعاطل لم ينسى الزاكي تلك الحادثة
2 - بداية غير صحيحة الاثنين 19 ماي 2014 - 09:14
لماذا البرتغال؟ هل ستجري مباريات can في البرتغال؟ الايوجد في المغرب معسكرات تدريب لنقتصد تبدير العملة الصعبة؟تذكرت معسكرات اسبانيا وحصيلتها. ثم مباريات ضد فرق متواضعة . هذه بداية غير صحيحة.
3 - farid الاثنين 19 ماي 2014 - 10:28
j aime Zaki et équipe nationale. mais prkoi allez faire un stage au portugal? pour y rencontrer des équipes africaine? n est il po stupide ça? nos infrastructure né sont po valable? a mon avis on continue a faire n importe loi
4 - انا مغربي الاثنين 19 ماي 2014 - 10:33
المرجو من الجامعة و اللاعبين والصحافة مساعدة المدرب بادو الزاكي لتكوين فريق تنافسي يليق بسمعة المغاربة، عوض التدخل في شؤونه وتشويشه.
و ما روج له عزيز العامري في حق الزاكي و طاقمه الفني يتحمل فيه كامل المسؤولية، لاننا نعتبره مدرب يستخدم عقله في تدبير و تسيير أمور MAT الا أنه ذو عقلية ضيقة جدا.
5 - marroco الاثنين 19 ماي 2014 - 10:52
bn chanche Mr. Badou Zaki / we wish you all the best/
6 - abdou الاثنين 19 ماي 2014 - 12:32
نعم نطلب من الجامعة الملكية لكرة القدم أن تراجع في قضية تاعرابت لينة التمركز الميداني لتاعرابت مهم جداً في الفريق الوطني ،أدى وقع سؤ تفاهم لا يهم كل شيى له علاج ،لكن المهم هو جودة اللاعب مثل تاعرابت قليل بصراحة جودة عالية يجب الطاقم التركيز عليه ،نطلب من المسولين والطاقم المراجعة في النضري في حدة اللاعب وشكراً
7 - هيما الاثنين 19 ماي 2014 - 14:42
دافعنا عليك يا بادو الزاكي بكل شراسة لترجع لتقود المنتخب الوطني لأننا وتقنا
بأنك كفوء إزاء هذه المسؤولية العظمى لكن لكن لكن إياك أن تستغني على تاعرابت إنه لاعب جيد بكل جدارة وإلى ستندم في قرارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8 - الحسن الاثنين 19 ماي 2014 - 21:53
تاعرابت لاعب مهم للمنتخب الوطني عليك يا الزاكي الاعتماد عليه كورقة رابحة
9 - حسين الثلاثاء 20 ماي 2014 - 21:57
من سيكون عميد المنتخب
هل سيكون مهدي بن عطية
نتمن
10 - عبد الحكيم لمعيزي الجمعة 23 ماي 2014 - 20:28
مرجو من مدرب المنتخب بادو الزاكي أن يتراجع في قراره وينادي على الاعب تاعرابت انه سيكون ورق رابح اليه و الى المغاربة اكاملين إن شاء الله وشكرا‎ ‎
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال