24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | آلاف المستفيدين من قافلة طبية بِطاطا

آلاف المستفيدين من قافلة طبية بِطاطا

آلاف المستفيدين من قافلة طبية بِطاطا

استفاد أزيد من 2600 شخص بإقليم طاطا من قافلة طبية متعددة الاختصاصات نظمتها وزارة الصحة بشراكة مع الجمعية المغربية الطبية للتضامن من 16 الى 18 ماي الجاري.

وأكد المندوب الاقليمي للصحة بطاطا أحمد أتمولايد، أن هذه المبادرة الإنسانية المنظمة بتنسيق مع عمالة إقليم طاطا ووكالة تنمية الأقاليم الجنوبية تهدف الى تقريب الخدمات الطبية للمواطنين وسد الخصاص في الأطر الطبية الذي يعاني منه الإقليم.

وأشاد مندوب وزارة الصحة بهذه المبادرة النبيلة وبالخدمات الطبية الجيدة التي قدمها الفريق الطبي لشريحة واسعة من ساكنة طاطا، مشيرا الى أن المندوبية ساهمت بشكل كبير في توفير الظروف المناسبة لسير عملية المستشفى الطبي المتنقل الذي يضم ثلاث وحدات لجراحة العيون والجراحة العامة والتشخيص.

ومن جانبه قال رئيس الجمعية المغربية الطبية للتضامن البروفسور عزوزي مصطفى في تصريح مماثل إن هذه القافلة الطبية متعددة الاختصاصات تعكس روح التضامن لدى المجتمع المغربي.

ونوه السيد عزوزي بالجهود الكبيرة التي بذلتها مندوبية وزارة الصحة والطاقم الطبي المكون من 43 طبيبا في تقديم خدمات علاجية همت تخصصات جراحة العيون والجراحة العامة وأمراض السكري والغدد والقلب والنساء والتوليد والجهاز الهضمي وطب الأطفال.

وقد قام عامل اقليم طاطا حسن خليل رفقة عدد من ممثلي المصالح الخارجية والمنتخبين ، بهذه المناسبة، بزيارة للمستشفى الاقليمي والمراكز الصحية بطاطا للوقوف على المجهودات النبيلة التي بذلها الطاقم الطبي لفائدة الساكنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال